نفت المطربة المغربية ليلى غفران أن تكون قد اتهمت نجل رئيس الوزراء المصري السابق أحمد نظيف بقتل ابنتها، كما نقلت بعض المواقع الإلكترونية عنها.

وقالت: “لم أقل هذه التصريحات، ولا أعرف من نسبها لي”.

واستخدم محامي المتهم بقتل ابنتها هذه التصريحات للمطالبة بإعادة فتح القضية، حيث قام بطباعتها وإرفاقها مع عدد من المستندات الأخرى في البلاغ الذي تقدم به اليوم 20 مارس/آذار للنائب العام المصري.

واستبعدت المطربة المغربية اتخاذ أي إجراء حيال هذا البلاغ، مؤكدة أن هذه الأوراق المطبوعة لن تغير شيئا في القضية، لأنها ليست مستندا رسميا، فضلا عن أن ما تتضمنه من تصريحات لم يصدر عنها.

وأكدت أنها لو تعلم أن نجل نظيف متهما بقتل ابنتها ما انتظرت طوال هذه المدة، نافية خوفها من نظام مبارك أو تلقيها تعليمات من مسؤولين بالمغرب خوفا على العلاقات المصرية المغربية، كما تشيع المواقع الإلكترونية، وقالت: “المغاربة لا يتنازلون عن حقهم في المسائل المتعلقة بالدم، فما بالكم بدم ابنتي، لو أعرف أن هناك شخصا آخر بخلاف المتهم لشربت من دمه، حتى لو كان نظيف نفسه”.

واستطردت: أنا لا أعرف قاتلا لابنتي سوى محمود العيساوي، لكني لا أستبعد أن يكون هناك محرض على الجريمة استخدمه لتنفيذها نظير مقابل مادي كبير.

واستشهدت ليلى بالتغير الواضح على الحالة المادية لأسرة العيساوي، وقالت: “هل هي أموال هبطت عليهم من السماء”.

وكان أحمد جمعة شحاتة -محامي المتهم بقتل ابنة ليلى غفران- قد تقدم ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بإعادة التحقيق في القضية، واتهم في البلاغ خالد أحمد نظيف -نجل رئيس الوزراء المصري الأسبق- بقتلها، كما اتهم “حبيب العادلي” وزير الداخلية الأسبق بالاشتراك مع آخرين بتلفيق التهمة للعيساوي.

وضمن شحاتة في بلاغة مستندان، الأول هو التصريحات التي أدعى أن ليلى غفران أدلت بها لمواقع إلكترونية، والثاني قرصا مدمجا يقول إنه يظهر كيفية تعامل رجال المباحث بالاشتراك مع رجال النيابة العامة في تلفيق ذلك الاتهام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. ثانيتين مابتحملها كمان رح اسمع أغنيتها ؟ اسمعيها انتي بالنيابه عني يا الين

  2. بدل ان تطلب لها الرحمة او تقرأ لها القرآن.او تصدق عليها,تتجار بها باغنية. ليس المهم مافعلت في ماضيك لكن المهم هي التوبة النصوحة.لااعرف ماذا تنتظر لتعتزل………..عندما يتوفى لك اعز الناس يهتزء كيانك و تطرح هدا السؤال ماذا فعلت في دنياي للقائي ربي???
    اللهم ارحم ابنتها وهي كذلك و جميع المسلمين.
    واعتذر منك فانا لم اقل انك لا تحبين ابنتك.
    مغربية تغار على العرب.

  3. wala I don’t know what happened to this lady she used to be different when she first started years ago now tatoo and too many things

  4. اولا الله يرحم بنتها تانيا حدا يفسرلي شو هدا اللي في يدها تاتو ولا اثار ضرب ؟؟؟؟

  5. ولا الله يرحم بنتها تانيا حدا يفسرلي شو هدا اللي في يدها تاتو ولا اثار ضرب ؟؟؟؟

    كبرت وخرفت وحبت تمشي على الموجة” كوميدي” يعني اشمعنى غادة عبد الرازق توشم ذراعها وهي لا
    لسه صغيرة وعلى ابواب الدنيا

  6. اود ان تشاركوني في هدا الموضوع لقد صدمت:
    وهذا ما اثبته جاك تايلور مؤلف كتاب أوراق الموساد المفقود الذي أتهم القذافي صراحة بأن جذوره يهودية من حيث الأم اليهودية ودلل على ذلك بأدلة منها حرص القذافي على لقاء تاجر السلام اليهودي يعقوب نمرودي وقد دلل مؤلف الكتاب على ذلك بأدلة ومنها تحقيقا نشر عام 1970 في صحيفة أوجي OGGI الايطالية حول نسب القذافي وأن أمه يهودية كانت تعيش في منطقة سرت الليبية. ودلل على ذلك بالرسالة التي وردت للخارجية الليبية عام 1972 للرئيس القذافي باللغة الايطالية وترجمها للعربية السفير خليفة عبدالمجيد المنتصر وقد أرسلت من قبل كاردينال مدينة ميلانو يذكره فيها بالدماء اليهودية والمسيحية التي تجري في عروقه ويناشده بموجب ذلك أن يلعب دوراً في التقريب بين أبناء الديانات الثلاث .
    زنديق وصف الكعبة المشرفة بانها أخر صنم لازال باقيا من الأصنام و أن مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له أي قدسية وأنه كالفاتيكان و أن محمد صلى الله عليه وسلم إنما هو ساعي بريد وان دعوة النبي صلى الله عليه وسلم للجن والإنس وقال هي محصورة في العرب فقط و أنكر السنة النبوية وجعل التمسك بها طريقاً وباباً للشرك وعبادة الأوثان والأصنام وقال عن نبي الله يعقوب عليه السلام إنه وعائلته من احط العائلات وأشدها كفرا ونفاقا .والقائمة طويلة جدا حقت عليه لعنة الله وغضبه .
    مغربية تغار على العرب.

  7. يعني طول عمره عربي وراجل وعجب الكثير لتصريحاته ومواقفه ولما اراد الغرب دخول ليبيا طلعوا عليه ميت حاجة وحاجة
    مافيش احد كامل والكمال لله عز وجل
    وكلنا العرب ضحكنا من جهله وتخلفه واولاده
    واليوم نبكي على ليبيا لما لحقها من دمار نتمنى الا يعيد التاريخ نفسه مع العراق

  8. والله صرتى مرض إنتى وبنتج ؟
    خلاص بنت ماتت وخلصنا من الموال والفيلم الهندى ! العالم مقلوب وناس أشرف منج ومن بنتج قاعده تموت كل يوم على مبادى أنبل وأطهر من شكلج إنتى وبنتج ومافى أحد سائل عنها !

  9. ■reda في أذار 21, 2011 |
    who is this ? Micheal Jackson !! with all my respect to her lose
    you’re right wallahi she looks like michael jackson

  10. لو كانت أمومتك حزنت علا بنتها كما تدعين لكنت تحجبتي و زرتي مكة الشريفة و تقربتي من الله لتححصلي علا الطمئنينة لاكن فيه شيء من الإثنين ضعيف عندك أمومتكي أو إيمانك بيم الحساب

  11. طبعا لن تتهمي احدا الآن حتى وهو ساقط ومُدان من شعبه وربما يذهب الى السجن لسرقته المال العام ، فانت لا تزيدي عن كونك ( عاهرة ) باعت دم ابنتها بحفنة من الاموال والمصالح وانتهى الأمر !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *