على غرار الأزمة التي حدثت بين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من جهة ووزير الثقافة التونسي من جهة ثانية حول رفضه مشاركتهما في مهرجان قرطاج، يبدو أن هناك أزمة جديدة ستأخذ منحنى قضائيا وبطلتها هذه المرة الممثلة ليلى علوي التي قررت رفع دعوى قضائية عبر محامي زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ضد القيادي في حزب العدالة والتنمية الحاكم في المغرب الأمين بوخبرة، رئيس بلدية تطوان الذي وصفها بألفاظ تسيء لشرفها وكرامتها.
وقالت ليلى علوي هذه الشخصيات لا تستوقفها عادة، ولكن زوجها هو الذي طلب تحريك هذه الدعوى القضائية لأن الأمر هنا يتعلق به هو شخصيا، موضحة أن الفنانات المصريات أصبحن مستهدفات في الفترة الأخيرة وهناك محاولة لتشويههن والإساءة لهن سواء في داخل مصر أو خارجها وكان آخرها ما قام به وزير الثقافة التونسي أخيرا في إشارة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب .
وكان مسئول مغربي وصف ليلى علوي خلال مشاركتها في مهرجان تطوان في المغرب، بألفاظ تسيء إلى شرفها وكرامتها.
وقال:”إن استقبال هذه الأشكال من أمثال ليلى علوي يجعل رأس النظام الحاكم يتحمل وزرا”، مطالبا السلطات المغربية بمنع هذه الأشكال من التواجد في المغرب لأنها لم تقدم شيئا للفن إلا العري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سيري غبري علينا…فينما كانت شي سحلية غادي تجي تصدع لينا راسنا…

  2. شرف ايه اللي بتتكلم عليه هي ؟
    ما بعرف شو مفهموم الشرف عند القبيلة هي ؟
    خلصو وقتكم يا فنانة وحان الوقت للهدوووووووووء

  3. بصراحة عنده حق ,
    واحدة عريانة بترقص يقولك فن , واحدة لابسة فستان يادوب مغطى ايديها وحذائها والباقى عريان وبتغنى ويقولولك الموهبة الفازة والتانية هايصة أحضان وفاتحة مبوسة فى كل افلامها ويقولك أبداع
    أبو الفن على أبو الأبداع

  4. صدق والله بكل حرف
    صح اشكالك واشكال بقية هالممثلات والمغنيات بيحمل رأس النظام الحاكم الوزر والذنب وبيغضب الله
    بس حلو الحديث أساء لشرفها يا لطيف حوش حوش الشرف !!!
    لو عنكم شرف اعتزلوا وارحمونا من أشكالكم
    اشكال غير محترمة وبدها الناس تحترمها !!

  5. ايه حكاية الشرف والاخلاق اليومين دول ؟ الكلام عنهم صار بزياده ! الشرف والاخلاق هينقرضوا والا ايه ؟!

  6. الله يرحم يا دبه قريح ايام طيارات رجال الاعمال خاصه الخضري زوجك بالسر و طياراته توديك وتجيبك من الرياض لمصر و من مصر للرياض … ويرحم ايام الدعاوي القضائيه مطالباتك الماليه منه و التي رفضها القضاء السعودي بحكم انك كنتي على علاقه سريه فيه غير خاضعه لاي شريعه يا منحرفه! وقال ايه لا تغلطو على شرف .. شرف عليك عزرائيل يا دبه … قاكم الهم و الغم

  7. يا ليلى لله يهديك…هدا الرجل لم يقل الى الصح…لانه مثلماا تريدون اصلاح في بلدك نحن كدالك نريد…واهم شيء اصلاح ماتسمونه الفن…كفاناا..اطلالتكم البايخة..والعري والفسق لان المصريين اول فنانيين عرب عرفووو بلانحلال والفسق في سينما العربية..ومازالتم فاسقين..ان نسيتي شوفي افلامك البوس والرقص والعري….وشحط زوجك لايعرف انك هشك بشك…..
    لله يلعن للي مايستحي

  8. بقول المتل في الغالي وفي الرخيص هدا هو موقف المغرب الصح ضد الفن الهابط والسوقي والحقير
    المغرب لا يسمح بدخول فن من نوع عري الجسم عشان تبان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *