في مفاجأة من العيار الثقيل وعلى خطى مغني الراب الأميركي كاني ويست، تفكر الممثلة الأميركية ليندسي لوهان في خوض الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

ومن خلال حسابها على موقع “إنستغرام” لمشاركة الصور، نشرت لوهان البالغة من العمر 29 عاماً صورة أثناء وجودها في البيت الأبيض عام 2012 خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، وعلقت عليها قائلة: “قد أترشح لرئاسة أميركا في انتخابات 2020”.

كما توجهت بالشكر للرئيس الأميركي باراك أوباما، معتبرة إياه مصدر الإلهام لها ولمغني الراب كاني ويست والذي أعلن مؤخراً نيته خوض غمار الانتخابات الرئاسية خلال حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية في أغسطس الماضي.

وكان الرئيس أوباما قدم عدداً من النصائح الرئاسية لويست خلال الحفل الخيري الذي نظمته اللجنة الوطنية الديمقراطية في سان فرانسيسكو الأسبوع الماضي، حسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

وتعليقاً على صورة أخرى لها مع ويست، كتبت لوهان ” إن أول ما أفكر في عمله كرئيسة للولايات المتحدة هو الاهتمام بجميع الأطفال الذين يتعرضون للمعاناة في هذا العالم”، مضيفة أن الملكة إليزابيث علمتها كيف تفعل ذلك أثناء زيارتها لها في بريطانيا.

الصورتان لاقتا استحسان أكثر من 36 ألف شخص منذ نشرهما بعد ظهر السبت الماضي

وكما ينافس أهل الفن السياسيين على منصات الحكم، يحاول السياسيون المشاركة في تقديم أعمال فنية تظهرهم بشكل مختلف أمام الجمهور، حيث شاركت المرشحة للرئاسة الأميركية هيلاري كلنتون مع المرشح الأوفر حظا دونالد ترامب في عرض فني كوميدي على قناة “Saturday Night” على اليوتيوب.ش

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ومالوا !! غدا نرى أحد من معليقات نورت تترشح للرئاسة هي كذلك كل شئ ممكن 😉 😉 😉 ههه

  2. وأخيراً صاري يحق لي انتخب .. أنا بعطي صوتي للأحلى ورح أنتخبك
    لأنه بالأخير كل مشارعيهم دعايات ع الفاضي، وفوق طلقتي اتحمل حدا كذاب وموحلو فوق منها كمان! صوتوا للأحلى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *