أكد مسئولو الصحة بولاية نيوجرسي، أن 6 سيدات ممن قمن بعمليات تجميل للحصول على مؤخرة تشبه مؤخرة جينيفر لوبيز، خضعن لعلاج فوري بالمضادات الحيوية لما انتابهن من أعراض جانبية سلبية ناتجة عن استخدام سيليكون غير مخصص للإستخدام الطبي التجميلي.
حيث أرجع المسؤولون هذه الواقعة إلى استخدام الطبيب الذي أجرى هذه العمليات الجراحية في نيوجيرزي لمواد غير مشروعة طبياً، كتلك التي يستخدمها السباكون والبنائون في إغلاق حواف أحواض الأستحمام والمصارف، مما إستدعى ملاحقته قانونياً.
ومن ناحية أخرى وصفت الطبيبة “تينا تاي” الأعراض الجانية لدى النساء الست اللواتي خضعن لهذه العمليات التجميلية الغير مشروعة، بأنها كانت في بعض الحالات بروز كتل، وحفر، ونتوءات على الجلد، وفي حالات اخرى أدت للإلتهابات الجلدية السطحية، وإتلاف الأنسجة العميقة .
و على صعيد أخر، فإن جينيفر لوبيز التي تشكل مثلاً جمالياً أعلى، تتطلع اليه النساء، ويجرين العديد من العمليات للتشبه بها، أكدت أن الحفاظ على جسدها أمر لا يشغل بالها كثيراً.
فهي تضع أسرتها في المقام الأول، وما تقوم به من تمرينات رياضية يكون في الوقت الذي تنتهى فيه من واجباتها العائلية، حيث تقول: “بالتأكيد أبذل جهداً للحفاظ على شكلي، لكن لابد ألا يؤثر ذلك على عائلتي. فعندما أنجبت توأمي ( ماكس و ايمي) كان إهتمامي ينصب على ممارسة أمومتي، حتى لو أثر ذلك على مظهري العام.
أما الأن و بعد تقدم الطفلين في العمر، فوقتي بات يسمح لي بممارسة ببعض التمرينات الرياضية، لكن بشرط أن أنتهى أولاً من واجباتي الأسرية، وإرضاع التوأمين، حتى لو إضطررت الى التمرين حول أطفالي في المنزل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. طيب حلو كتير.
    هالـ6 سيدات ما لقو غير مؤخرة جينيفر لوبيز ليعملو متلها؟!
    ما شالله عنا هون الفنانات العربيات كل وحدة عندها مؤخرة بتاخد عليها جايزة نوبل للسلام.
    فيعني الله يصلحكن لو عاملين research عن المؤخرات العربية للفنانات عنا لكنتو لقيتو اشكال الوان.وبلا جينفير بلا بلوط.
    هع هع عجيب هالزمن.

  2. البنت تعبت علا مؤخرتها لتصير بهالشكل ولو رجعتو لشكلها قبل ان تشتهر يعني قبل عام 1998 كنتو عرفتو انها كانت اقبح مؤخره في الحياه … و بعدين ياليت الفنات العربيات شوي يتعبو علا مرخراتهم مثلها قبل ابرازها علا الناس .. يعني شوي رياضة علا انتي-سيليولايت … و شد و ربط وجذب ونفخ .. لان بصراحة بيطلعو للناس على خلقة ربهم .. واقرفونا الله يقرفهم ! وانر حبي ..

  3. Jennifer Lopez favorites beautiful and graceful and elegant and I wish you could know about ordination and ordination, and Leave the end I wish you could try to imitate it was very difficult I love Iajinnifer Lopez

  4. ايش مؤخرة ما مؤخرة قلة أدب الله يقرفكم !!!!!!!!بلا جينيفر بلا بطيخ معفن
    خلونا نرتقي بمواضيع افضل من كذا مش نفكر بمؤخرة الزفتة

  5. ((لان بصراحة بيطلعو للناس على خلقة ربهم))
    أستغفرُ الله العظيم..
    بصراحة ماكُنتش أتنمنى إنى أرُد عليكى..
    بس حبيت أعرفك “إن خلقة ربنا مش محتاجة تعديل” ولا محتاجة “شد وربط وجذب ونفخ” !!

  6. vip< ولما انت اصلا ماكنت تتمنى ترد علي .. رديت علي ليـــه.؟ اول مره اشوف انسان يعمل شي مايتمناه!! انشر بيبي ايه الارف ده!

  7. هاها 🙂 لذيذة أوى !!
    أعتقد إنى جاوبتك بس شكلك قريتى أول 3 سطور بس من تعليقى الأول..
    ومكمَلتيش!!
    على كُل حال هقولك رديت لية بالرغم من إنى ماتمنَاش..
    علشان : حبيت أعرفك “إن خلقة ربنا مش محتاجة تعديل” ولا محتاجة “شد وربط وجذب ونفخ” !!
    على فكرة أنا ما ضيفتش جديد، أنا خدت الكلام دة Copy من تعليقى الأول علشان شكلك ما كملَتيهوش للنهاية!!

  8. لما يكون الله بالي انسانه بمؤخره المفروض ماتطلع لاحد! ولو غير جميله فالافضل لها تسترها وماتطلعها للناس ولو ماكانت تخاف الله وحابه تطلع مؤخرتها للي يسوا والي ميسوى يبقى تشتغل عليها حبتين بالشد والنفخ .. في كل الاحوال هي معترضة علا (حكــم الله) كما قيل ( واذا بوليتم فاستتروا) … والا انت شايف كلامي غلط؟ واذا المؤخر السيليولايتيه عاجبتك فلا تدخل (الله في الموضوع ) وقل للمؤمينين يغضو من ابصارهم … انشر حبي يقارعون بالدين اشيا لا يفقهونها …. ياليتك بس منئطنا بسكاتك لانك نطقت ولما نطقت نطقت (كفـــر)

  9. الجمال ليس بعين حوراء، ولا بأكتاف وأرداف ولا بامؤخرة محشوة بالسيليكون ..؛؛؟ كما يرها الناس، ” الجمال الخلال والخصال والأخلاق ، وصدق من قال.. ليس الجمال بمئزر فاعلم وإن رديت برداً … إن الجمال محاسن ومناقب أورثن حمداً..
    الجمال في بديع صنع ذي الجلال يراه في النهر والجبل ، والشط.. والروض.يرى الجمال في الليل إذا عسعس ، وفي الصبح إذا تنفس ، وفي الطيور تلقي قصائد الحب والحنان وعلى منابر الأغصان ؛وفي الحمام حين ينشد إلياذة الأشواق قبل الفراق..
    (سبح اسم ربك الأعلى (1) الذي خلق فسوى)
    ولسان حاله ..
    .. من لا يرى هذا الوجود بقلبه __ خسر الجمال وما رأيت عيناه

  10. من امتا الصعايده يعندهم انترنت .. انيت يابنت روحي اشتغلي بالغيط و نيمي البط و رجعي الجاموسة للبتيت بدل مانا شايفاكي متلقحة هنا لا شغل ولا مشغله جتك داهية انتي ووشك وش نعيمه الصغير !

  11. wesh na3ima el saghir ya bit klinton we blir
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  12. يا بنت لندن..
    أنا لا حابب أجادل ولا عاوز أدخُل فى مُجادلات صدقينى، وبلاش قلة ذوق وبلاش نغلط فى بعض!! علشان ما فيش أسهل من الكلام!!
    بتصادفنى تعليقاتك كتير وأنا بقرى أى موضوع وكُلها نُسخة واحدة من بعضها يعنى مالأخر(لا جديد)، لإنك مش عاوز تقولى جديد وهدفك الأول والأخير (الإنتقاد) فقط وليس الإضافة! فأنا لما أدى لنفسى الفُرصة وأدخُل معاكى فى جدال يبقى أنا مش المُستفيد ولا هوصل لأى شئ لإن هدفى غير هدفك!!
    وعلشان كدة عُمرى ما فكرت أرُد على تعليقاتك ولا حتى أعقب عليها..
    لكن فى المرة دى وإللى جيت بيها بتعليقى الأول حبيت أوضحلك حاجة مش أكتر، ومع ذلك لقيتك رديتى عليا بقلة أدب وقلة ذوق!!
    ومع ذلك رديت عليكى بالتعليق التانى ووضحتلك، لقيت النتيجة واحدة قابلتينى بردوة بقلة أدب وقلة ذوق!! طيب لية كدة ما تعرفيش تتكلمى بإحترام أبداً ؟
    ياست “بنت لندن” إنتى حُرة بتعليقاتك بس بلاش تناقضى نفسك وتناقضينا أخر تعليق ليكى وإللى بترودى بية عليا بتقولى فى النُص الأول:
    (( لما يكون الله بالي انسانه بمؤخره المفروض ماتطلع لاحد! ولو غير جميله فالافضل لها تسترها وماتطلعها للناس ولو ماكانت تخاف الله وحابه تطلع مؤخرتها للي يسوا والي ميسوى يبقى تشتغل عليها حبتين بالشد والنفخ .. في كل الاحوال هي معترضة علا (حكــم الله) كما قيل ( واذا بوليتم فاستتروا) … ))
    ومن معنى كلامك إن الإنسانة إللى ربنا باليها بمؤخرة غير جميلة الأفضل لها أن تستُرها… يا إما تجملها بالشد والجذب والنفخ !! أما لو ربنا بالى إنسانة بمؤخرة جميلة يبقى مسموح لها تظهرها للناس وتتباهى بيها..
    وفى النُص التانى من نفس التعليق بتقولى (وقل للمؤمينين يغضو من ابصارهم )
    إية التناقُض الغريب فى كلامك دة !! ما ترسى على برّ شوية بتبررى بعمليات تجميل وشوية تقولى غضَوا البصر!!
    وطبعاً بتُقصدينى أنا رغم إنك لا تعرفينى ولا قولت فى كلامى إن مؤخرتها عجبانى!!
    يومك سعيد …

  13. No انا قلت لما اللله يكون بالي انسانه بمؤخره المفروض ماتطلعها لاحد ( يعني انا قلت والقصد هنا انها سواء كانت جميله او غير جميله ) واعقبت بتحديد الغير جميله قلت (فالافضل تسترها ) انا ما اناقض نفسي .. وعموما سوري انت مهذب جدا … مو قصدي ارفع ضغطك !! تشااو

  14. من جانب ما انا متفقهء مع كلام بنت لندن فعلا مانراه من منكر هذه الايام لا يحتمل ولا يطاق لا داعي لدخول معها في مشادات يا حضرات فما قالته بنت لندن فيه من ال حقيقة ما يجعلنا نوفقها الرءي ، يمكن انها لم توصل الفكره بشكل يعجبكم و لاءق لك المغزى صحيح و تقبلوا مروري و شكرا

    اما بالنسبة للموضوع فأنا ارى انه كان المفروض عدم نشر مثل هذه المواضيع المحرجة بيننا

  15. اهلا اخت مصريه اختي لاتتعاملي مع التعليق من باب صاحبه بل من مغزاه

  16. يابنتي ان ارتي اية حسنا” وجمال فانبذي عادة التبرج نبذا” فجمال النفوس اسما واغلى
    يااعزتي من حق اي فتاة ان تسعع للجمال هذه هي الطبيعة الخطاء في الموضوع العمليات الجراحية لانها في المقام الاول تضر الانسان من الاثار الجانبية وربنا قال ولا ضرر وضرار واي زكر حيقول انو مايحب يرتبط بزوجة جميلة فهو كذاب وكل انثى حتقول انها لا تطمح في الجمال فهي ايضا” تكذب البحث عن الجمال ليس الخطاء كما قلت ولكن الوسيلة في اغلب الاحيان تكون هي الخطاء

  17. واذا اخدتو الموضوع من نحية دينية فالحديث في مثل هذه الامور بين الرجال والنساء حرام فارجو ان لا تحرم للناس افعالهم وانتم تفعلون الحرام بالخوض في هذا الموضوع فلا(تمسكو العصا من النصف)

  18. ياعمده سايب البلد وقاعد رغي في الموقع … وقال ايه الرجاله والستات ممنوع يكلمو في كلام زي ده عشان حرام .. انتا ياعمده قاعد تقول كلام مش منطقي … روح للبلد والغيط وخليك بعيد عن جنفر لوبيز ومؤخرتها ! قاتكو داهية رجاله تحب الرغي زي البغباغانـــات !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *