وجه الممثل الأميركي بيل كوسبي، البالغ من العمر 77 عاما، الشكر للمئات من معجبيه الذين حضروا عرضين كوميديين له في دنفر، السبت، في الوقت الذي تجمع فيه محتجون خارج المسرح للتنديد به بعد أن اتهمته أكثر من عشر نساء بالاعتداء عليهن جنسيا.
وينفي كوسبي نجم المسلسل التلفزيوني “ذا كوسبي شو” الذي حقق نجاحا كبيرا في الثمانينيات، المزاعم التي تعود أغلبها لعقود مضت، وقال محاميه إن هذه المزاعم تعد “قذفا وفقدت مصداقيتها”.
ولم توجه اتهامات لكوسبي فيما يتعلق بأي من هذه المزاعم التي ظهرت خلال الأشهر الأخيرة، كما قام بتسوية دعوى مدنية عام 2005 تتهمه بانتهاكات جنسية.
وخارج مسرح بويل في وسط دنفر هتف نحو 40 محتجا “لا مزيد من النكات” في حين صاح آخرون في وجه من يحملون تذاكر لحضور العرض الأول من عرضين لكوسبي “عار” و”مؤيدو الاغتصاب”.
من جانبه، قال مسؤول الدعاية لكوسبي، الجمعة، إن العديد من العروض التي كان سيقوم بها كوسبي في جولته ألغيت، وشكر المعجبين”الشجعان” الذين قرروا حضور عرضي السبت في دنفر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ياكوسبي كل انسان يعمل غلط لا بد يجي يوم ينفضح ويدفع الحساب.. و حبل المحتالين قصير..
    وانت ياعبد ما بقى شي من الوساخة والكذب وماعملتهااا في حياتك .. لا تبكي ولا تتمسكن على قول كاظم الساهر .. الان جاء وقت الحساب حتى لو متأخر او بعد عشرين عام وجهك بقا في الطين ياكوسبي.. ياويلاه و ياحسرتاه عليك ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *