شن عدد كبير من نشطاء الإنترنت السوريين المؤيدين لنظام بشار الأسد هجوما حادا على المطربة أصالة نصرى، بسبب حفلها الأخير الذى أحيته فى مهرجان قرطاج، وذهبوا إلى القول بإن الحفل كان فاشلا، ولم ينجح فى اجتذاب سوى عشرات من الحضور.
وقال منتدى “ديريك المحبة”: “حفل أصالة فشل بقوة ولم يحضره أكثر من 100 شخص فقط، ﺭﻏم ﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺑﻪ بعض ﺍلخونة ﺍﻟﺴوريين “على حد المنتدى” من ﺩﻋﺎﻳﺔ ﻭتوزيع التذاكر ﻣﺠﺎﻧﺎ، ﺇﻻ ﺃﻥ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﺍﻟتونسى ﻗﺎﻝ ﻛﻠﻤﺘﻪ، ﻭرفض ﺃﻥ يقف ﻓﻲ صف ﺍﻟخونة، وأضاف المنتدى الذى يعد واحداً من المواقع الإلكترونية المدافعة عن نظام بشار الأسد أن أصالة قطعت وصلتها الغنائية خوفا مما حدث.

وأكدت وكالة “يو بى آى” أن حفل المطربة أصالة نصرى الذى أحيته فى مهرجان قرطاج فشل فشلاً جماهيرياً، معللة ذلك بمواقف أصالة من الأوضاع فى سوريا، وقالت إن “أصالة بدت مرتبكة ولم تستطع أن تخفى خيبتها من العدد القليل الذى شكل صدمة لها، مما منعها من التفاعل مع جمهورها”، مضيفة أن أصالة اعتذرت للجمهور عن ارتكابها الكثير من الأخطاء الموسيقية خلال الحفل.
وكان مجموعة من الناشطين السوريين دشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعى للمطالبة بمقاطعة حفل أصالة نصرى بتونس على خلفية مساندتها لـ”الثورة السورية”، وذهبوا إلى توجيه اتهامات لها بـ”الخيانة”، واصفين إياها بمطربة الناتو.
فى المقابل ردت المطربة أصالة على هجوم أعوان ومؤيدى نظام الأسد عليها، وزعمهم فشل حفلها بقرطاج بنشر صورة لحضور الحفل على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت أسفلها قائلة: “هذه الصورة هى رسالة لكل المشككين فى عدم حضور جمهور للفنانة أصالة فى مهرجان قرطاج.. الصورة من حفل مهرجان قرطاج، وسوف أترك التعليق لكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ناكرة المعروف
    الله يحرء حريشه هالعلاج الي طوشتوا العالم فيه وكانه مالا حق على بلدها
    وبعين ولو كان الموقف بالعكس كان قلته ما بيغلى عليها ااقل واجب ومقصرين

  2. دايما بنسمع الارباح رح تروح للضحايا طيب ما شفنا شيك مصرفي باسم اصالة او جوزها دفع للمؤسسات المسؤلة عن الضحايا السوريين او يمكن اصالة بتحب تدفع كاش مباشرة للناس ٠اي روحو خيطو بغير هل مسلة فرجونا البرهان انو هل الاموال عنجد عم تصرف للناس حاجي بتاجرو بهاي القضية لتهفو الاموال وتبعزءوها باميركا وعلى اعياد ميلاد ولادكم٠
    copy

  3. عرجة وصلحوكي بيت الاسد يبعتلك الحما شو غليظه وبالخص لما تحكي انا ما بحكي هيك اني عا مبدء كون مؤيده للنظام بالعكس انا ضد النظام السافل عل عـظم

  4. اwesam انتوا مو ناكرين المعروف و الدليل عم تلحسوا ط….معلمكم كل يوم

  5. رولا رمضان ..بيت الاسد؟..جيب بيت الاسد قصدك؟..تعرفي هلئ كم اعرج و اكتع صار في خلال هالسنة و نص من خيرات بيت الاسد؟

    1. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تعليق كسرت قلبي والله بالكلام االمؤلم

  6. قبحكم الله ياشرذمة وياكلاب فشار الخائن..
    سوف تبقى اصالة كبيرة وسوف يشهد التاريخ على موقفها ووقوفها ضد القاتل وسوف يقف الملايين لتحيتها. باذن الله قريباااااااااااااا.

    1. كمان الفاظ شنيعة يا ست كريمة مع انو الجزاءرين ناس مثقفين وواعيين وانا عند اصدقاء كتير من الجزاءر هون بلندن بعمري ما شفتهم تفوهوبالفاظ نابية يا ريت تكوني عم تحكي باسمك انت فقط لان الجزاءريين بظلو ناس مثقفين ومحترمين وبيتقبلو الراي الاخر

  7. {أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ} [البقرة: 44].
    وقوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ* كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ} [الصف: 2، 3].

    1. يا خسارة هلئ بيت الاسد النعجة سابقا ما فيهن يعالجواا حد ا بالتالي ما في مجال لتمننوا ع كريمة يا وسام
      ال الاسد مو فاضيين عم يدبحو بالشعب الحر واللي من ميلته عم ينظر علينا ايييييييييييييييييييييييييه

  8. miss bloodtears مأثر فيكون مش فينا ..العبيد تضل عبيد و الاحرار اختياراتهون عطول صعبة ..تأثرتي بكلمة وما اثر فيكي هال 010 -200 شهيد كل يوم عأيد معلمك؟

    1. شاطر الاسد ما اثر فينا نحنا العونية بلبنان والدليل انو الجنرال عون نفي للخارج ونحنا ناضلنا بخروج سوريا من لبنان ولاكن الموجهنين الي كانو طول عمرن رايحين جايين على سوريا وصارو هلا معارضة هن لبميت الف وج ولون ٠ انا لما انتقدتك مش لانك عم تحكي رايك بل لانك عم تستخدم الفاظ مش حلوة الناش تقراها عيب انا دايما بنتقد كتير وحقي انتقد لي بدي ياه بس براعي انو في ناس عم تقرا وجهات النظر وانا لما علق بتشوفني بعلق بلغة محمولة مش over

  9. wesam و لك يا اخي ليش عم تدافعوا عنهون ..اقنعني؟….بس بدون حمد و رجب وسعد و مؤامرة !اوك؟

  10. لأنو نحنا بسوريا و سوريين و شايفين بعيونا شو عميعملوا الأرهابيين التكفيريين المرتذقة بدخولهم على أي منطقة،، الله يحمي الجيش العربي السوري حماة الديار،،

  11. miss bloodtears يا ستي ممكن يكون معكي حق بالاسلوب بس مش بالمضمون .. انا كنت من ال1% اللي ضد الوجود السوري عندكون لانه كنت اعرف انه آخر همون اسرائيل و الدليل شفتو انتوا من خلال هال 30 سنة مقاومة ببارات الحمرا ..وسيم شو عم يعملوا المرتزقة عم يهجموا عبيتك بدبابة ولا عم يقصفوا قريتك ب ميغ23؟ انا معارض من الصف السابع و كتر خيركون فتلت نص العالم بس ما وصلت لعندكون شو هاي رايحين جايين !!

  12. برافو dany13 ولايهمك خلي كلاب الأسد تنبح الله أعلم واعدهم سيدهم أبو معزة بكم دولارات …!

  13. nada تسلمي ..مافي عتب عليهون الشعب السوري الشعب الاكثر خوفأ في هذه الامة و الاحداث الاخيرة عرفت العالم لماذا كان هذا الشعب يخاف من سلطته.( و لك حتى في ظابط سوري انشق و قدام العشرات من مقاتلي الجيش الحر اقسم على حماية سوريا الاسد !!..و بعدها فرط من الضحك و ضحك معاه الجميع بعد الصدمة !)

  14. D: معك حق، أنا ألي يوجعلي قلبي أبرياء ألي يموتوا ويتشردوا في الإشتباكات….الله يرحمهم والله أيكون في عون الجميع.
    سبحان الله الزمن يدور، نفس السيناريو وقع من ٣٠ سنة لما كان بشار أبو معزة يعمل في لبنان والشعب اللبناني نفس الشيء لكن هدوك الأيام ماكان لا جزيرة ولاعربية ولانت….ومع دلك لا أفهم الناس يالي أيدافع عليه ويمجدوه سواء كان سوري أو لبناني!

  15. القائد العظيم والجبار بشار حافظ الاسد وبلاد الياسمين سورية الاسد والشعب القوي شعب بشار الاسد والجيش القهار الجيش العربي السوري الاسدي باقا باقا باقا ولاحدا يعذب حالو ويحكي غير هل حكي اما الجيش الحر والمعارضة وحلفاء الناتو وامراء الاكل ذاهبون في مذابل التاريخ وبئس المصيرانشاء الله تحت اقدام ابطال سورية الجيش العربي السوري بقيادة رئيس العالم والكون بشار الجبار باذن الله تعالى وانت ياكريمة والله مافيكي شي من الكرم مافيكي غير بالعلاك قبل ماتحكو على سورية شوفوا حالكون اصلان الجزائر بتتبرة من امثالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *