أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومى حفلا فنيا كبيرا فى مدينة الشارقة الإماراتية، أمس الاثنين، واستمر حتى وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، حيث يعتبر هذا الظهور للرومى على مسارح الشارقة، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا فاق الثلاثة آلاف شخص، خاصة من أبناء الجالية اللبنانية.
وحرصت ماجدة الرومى فى بداية الحفل على أن توجه التحية إلى أرواح “الشهداء” فى الوطن العربي، وقالت: “الشهداء يتساقطون أمام أعيننا فى كل مكان، ولم نعد نفزع لموتهم، لكن دماء هؤلاء الشهداء أمانة فى أيدينا”.
وقدمت المطربة اللبنانية عددا من أجمل وأشهر أغنياتها مثل “كلمات” و”اعتزلت الغرام” قبل أن تقدم أغنياتها الوطنية “بيروت ست الدنيا”، وتفاعل معها الجمهور الذى تراقص على نغمات الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلى العليا.
كما قدمت أيضا “الرومى” أغنية للشارقة، عبرت فيها عن حبها “لهذه الأرض الطيبة”، مشيرة إلى أنها فخورة بالوقوف على أرض هذه الإمارة المتميزة ثقافيا وإنسانيا واجتماعيا.
يذكر أن عائد الحفل تم توجيهه لصالح “مؤسسة القلب الكبير”، المبادرة الإنسانية التى أطلقتها قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمى، والهادفة إلى دعم الأطفال اللاجئين والمحتاجين حول العالم وحمايتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم.
وتهتم مؤسسة القلب الكبير بمساعدة مئات الآلاف من اللاجئين السوريين من خلال توفير الرعاية الصحية الطارئة والمواد الإغاثية الأساسية والملابس والمأوى والغذاء.

www.youtube.com/watch?v=FVP3tjkQcx0

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الإمارات ! و أمس الإثنين !
    أنا أعرف أن دول الخليج لغت كل حفلاتها و مهرجانتها حداداً على وفاة الملك عبد الله !
    ولا أنا غلطان ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *