استدعت النيابة المصرية الفنان ماجد الكدواني للتحقيق معه بتهمة ضرب وسب عامل في محطة وقود وهو مخمور وكانت بصحبته فتاة.
وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا من عامل بحطة وقود في منطقة مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة أكد فيه تعرضه للضرب من جانب الفنان المصري أثناء تأدية عمله، حيث حضر الفنان وبصحبته فتاة إلى المحطة، وطلب من العامل أن تدخل صديقته دورة المياه الرجالي، فاعترض العامل، وفوجئ بالفنان يحتد عليه، وتنشب بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الكدواني بصفع العامل على وجهه.
وتبين من التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة سجلت الواقعة بالكامل، والتي أثبتت صحة أقوال العامل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1256 جنح مصر الجديدة، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.
وتبين من التحريات وأقوال المجني عليه، أن الفنان كان في حالة سكر وبصحبته فتاة، وأنه تسبب في إصابة العامل بكدمات في العين اليسرى، ورفض العامل التنازل عن المحضر، ما أدى لاستدعاء النيابة للفنان الكوميدي للتحقيق معه رسميا، كما طلبت تحريز كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.
الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967، وهو حاصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل في المسرح والتلفزيون والسينما، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. kol youm nesma3 3ala el momatilin el masryiin chi yethbetli wejhat nadari fihom ……bi2a yarit yet3almo men fanany syria el adab

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *