واصفاً تجربته في الدراما اللبنانية بأنها ممتعة، عبر الممثل ماجد المصري عن سعادته بحالة النشاط الفني التي يعيشها، حيث تعاقد أخيرا على بطولة المسلسل الرمضاني “الخانكة” مع غادة عبد الرازق، تأليف محمد دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

وأكد المصري في حديث لجريدة الراي الكويتية انه سعيد بعودة التعاون مع الممثلة غادة عبد الرازق التي سبق أن شاركها أكثر من عمل فني وكوّنا معاً ثنائياً ناجحاً، خاصة في مسلسل “مع سبق الإصرار”، وأيضا المنتجة مها سليم والتي يحب التعاون معها. وقال: “المسلسل قائم على جو من الإثارة والأكشن، لذلك لن أستطيع الإفصاح عن تفاصيل حتى أحرق الأحداث على المشاهد”، نافيا، أن يكون دوره لشخصية طبيب أمراض عقلية في مستشفى الخانكة للصحة النفسية.

وعلى صعيد السينما، كشف المصري عن تحضيره لفيلم جديد مع مخرج “الخانكة” المخرج محمد جمعة، وهو فيلم “ليلة شتا” الذي يشاركه بطولته الفنان هاني سلامة، ويجري التحضير له بالتوازي مع المسلسل، مشيرا إلى أنه سيبدأ تصويره منتصف يناير المقبل.

وعن تقييمه لأعماله في الدراما اللبنانية، قال المصري: “أنا سعيد بهذه الأعمال جدا لأني تعاونت مع مخرجين وفنانين موهوبين وخرجت منهم بإيجابيات كبيرة، خاصة المخرجة رشا شربتجي والمؤلفة نادين جابر والليث حجو”. واعتبر ان هذه الأعمال من شأنها توسيع قاعدة جماهيرية الفنان في الوطن العربي، ولا يقتصر فقط على الجمهور المصري، مستدركا بالقول: “رغم ذلك فقد أخذت قرارا أن أركز أكثر في الدراما المصرية خلال الفترة المقبلة، لأن الدراما اللبنانية أخذتني من دراما بلدي”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *