وقع الفنان المصري ماجد المصري ضحية جديدة من ضحايا برنامج المقالب (هبوط اضطراري) المذاع على فضائية (الحياة)، اليوم الخميس، وفقد السيطرة على النطق حينما بدأ فريق العمل في تنفيذ المقلب وإيهام ماجد المصري بأن هناك عُطل في الطائرة اللبنانية.

https://www.youtube.com/watch?v=4Sb9cqSpDj4

وأصيب الفنان هاني رمزي برعب شديد، خوفًا من أن يصاب الفنان ماجد المصري بأذى صحي وطلب من المضيفة أن تبلغ قائد الطائرة بأهمية الرجوع إلى المطار مرة أخرى قائلًا: (قولي للطيار أن يعود بسرعة إلى المطار مرة أخرى ..نحنُ لم نكن نعلم بأن ماجد المصري مريض.. قوليله يرجع حالًا).

لكن فريق عمل برنامج (هبوط اضطراري) لم يستطع أن يفهم أن ماجد المصري مصاب بأزمة صحية حقيقية، ويكاد أن يفقد حياته مع استمرار فريق العمل في المقلب، وخروج دخان تمثيلي من الطائرة، لكن بعد دقائق اقتنعت المضيفة (عايدة) بأن ماجد المصري مريض بالفعل ولا يستطيع تحمل المقلب.

وواصل هاني رمزي لماجد المصري الذي ظلّ يبكي ويتوسّل بأن يعود للمطار: (أنا آسف أنا آسف وحياتك هانرجع المطار تاني .. ممكن تهدأ.. أبوس إيدك أنت بخير)، ووجه حديثه للطيار قائلًا (يا علي مش هانكمل أم الحلقة دي).

لكن تبين في نهاية الأمر أن ماجد المصري خدع هاني وتظاهر بإصابته بأزمة قلبية ليقلب السحر على الساحر، فيما قال له رمزي: “تصدق أكلتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كل حلآقات هذه المقالب تافه لا تضحك و لا تفيد تستهبلو علي نفسكو بس

  2. سماجة…. خلصنا من محمد فؤاد السنة اللي فاتت وبرنامج مقالبه اللي فشنك علشان يطلع لنا السنة دي هاني رمزي.
    أحلى برنامج مقالب السنة دي عايز أتجوز، وبرنامج التجربة الخفية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *