اعلن عدد كبير من النجوم تضامنهم مع المملكة العربية السعودية في ازمة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي وما رافقها من اتهامات.

وكان من بين النجوم الذي دعوا الى التضامن مع السعودية الفنان ماجد المهندس الذي نشر تغريدة، عبر حسابه على تويتر، قال فيها: “السعودية بلاد الحرمين الشريفين خط احمر لكل من يحاول ان ينال منها ومن قيادتها ” ارفقها بهاشتاغ #كلنا_ثقه_في_محمد_بن_سلمان .

اما الفنانة بلقيس فقد دعت الى التعبير عن التضامن مع السعودية وتغيير صورة البروفايل وقالت في تغريدة لها: “تعالوا نوحد صورة البروفايل كلنا في حملة تضامنية مع اخواننا في #السعودية استخدموا هذه الصورة:كلنا يد واحدة”.

وقالت بلقيس في تغريدة اخرى: “اللهم احفظ هذا البلد واجعله آمنا مطمئنا? اه يا بلد الحرمين راحة ما بعدها راحة الواحد اذا ضاق صدره راح لأطهر أرض..الله يوفق ولاة الأمر لما فيه خير الأمة اللهم وأبعد عنهم كل مكروه ورد كيد العابثين في نحرهم #السعودية_العظمى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بزمن التطبيل لا استغرب من ان يُطبل فلتان او فلتانه لبلد غير بلدهم
    لكن استغرب عندما يكون المُطبل عراقي ويمنيه لال سعود !!!
    اكثر دولتين ساهم ال سعود بدمارهم وقتل شعبهم هُم العراق واليمن ومن بعد سوريا وما خُفي اعظم
    لكن ماجد المهندس وابو يمن بلقيس عيب عليكم وحرام بحق شعوبكم ان تُطبلو لقاتلي شعبكُم الذي ما زال يُعاني من نـذالت ال سعود بالعراقف وصواريخهم باليمن
    ===
    جورج وسوف يُقيم بلبنان من سنين كثيره وباحد المُقابلات مع نيشان بلبنان ساله نيشان الا تُريد ان تُغني اُغنيه وطنيه للبنان فرد جورج ان نويت ان اُغني اغاني وطنيه فسُأغنيها لبلدي سوري فقط !!!
    صراحه جورج بغض النظر عن انتمائه السياسي لكن كلامه كلام رجال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *