أعلن المطرب العراقي ماجد المهندس إلغاء جميع حفلاته وارتباطاته الفنية خلال عيد الأضحى المبارك حدادا على وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية.

وقال المطرب العراقي إنه قرر إلغاء الحفلات التي سبق وأعلن عنها من قبل، والتي كانت مقررة يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، ويوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الكويت.

وتوجه المهندس إلى المملكة العربية السعودية مباشرة لتقديم واجب العزاء، معربا عن ألمه للنبأ المفجع، ووقعه البالغ على نفسه ونفوس أبناء الشعب السعودي، وسائر الشعوب العربية والإسلامية والدولية.

وقال: “عرفه الناس قامة شامخة في السياسة والقيادة، إضافة إلى ما تميز به خلال حياته من تواضع جم وتضحية وبذل سخي في أوجه الخير والعطاء”.

وتستعد السعودية لتشييع جثمان ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز وزير الدفاع، عصر الثلاثاء 25 أكتوبر/تشرين الأول، ومن المتوقع أن يتدفق زعماء ورؤساء العالم “من 100 دولة” إلى العاصمة الرياض لوداع الأمير الراحل.

وكان جثمان “فقيد الإنسانية” قد وصل إلى القاعدة الجوية بمدينة الرياض عبر طائرة خاصة، قادما من مستشفى نيويورك برسسبتارين بالولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث انتقل الفقيد إلى رحمة الله تعالى يوم السبت الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اللــــــــــــــــه يجزاك خير , اثبت يالمهندس ,, انك كفو ومنتب جاحد ,, وحياك بيننا ,,

    واللـــــــــــــــــــه يغفر لـ سلطان ويتجاوز عنه ,, ويصبر السعوديه والخليج ويعوضنا خير ,,

  2. منافق يا مهندس كل يوم كم عراقي يستشهد بتفجيرات من المجاهدين مالتهم بس ما تتوقف عن االغناء هسه توقفت حرام عليك

  3. المطرب العراقي ماجد المهندس
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    هو اصلا تنازل عن جنسيته العراقيه من اجل جنسيه سعوديه تشترط عليه التنازل عن اصله وعراقيته
    ولك اكو واحد يفتهم يبدل الذهب بالتبن

    1. ماجد المهندس فنان رائع وحساس وعمره مانسي العراق بس مابيقدر يحرمنا من صوتو

  4. لايهمك أحد ياماجد أنت منا وفينا وانا كثير أقدرك واحترمك يارب تكون زوجي في الجنة . مع أرق تحية

  5. كبرت في عيني فوق ماانت كبير يناس قمه في الادب والاخلاق والذوق وبعدين هو مانسى العراق الي يقول تخلى عن الجنسيه اصلا الجنسيه السعوديه جته هديه بعد غنائه في الجنادريه ومافي مشكله يحمل اكثر من جنسيه وبعدين الامير سلطان رمز من رموز الامه يعني اكيد يكون له مكان كبير وموته ماثر على الجميع 0 وماجد كبير من يومه 0كويتيه قلبي سعودي

  6. زوجها بل جنه

    هع هع هع
    ومنين عرفتي انتي وماجد راح تدخلو الجنه

    وعجبي على ابناء ادم

  7. ذووووووووووق ياماجد أتمنى لك التوفيق في الدارين ومبدع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *