فالت الفنانة مادلين مطر إنها لا تنوي المصالحة مع الفنان اللبناني الفنان مروان خوري بعد تراشقٍ بينهما في الحوارات الإعلامية والصحفية، مؤكدة بعيدا عن الخلافات الفنية أنها تستعد لتجسيد دور الفنانة المصرية القديرة هدي سلطان وليس دور هند رستم.

وفي معرض تعليقها على تصريح مروان خوري بشأنها قالت مادلين مطر “إذا زعلان مني هو حر لا يعنيني ذلك ولا يهمني زعله من الأساس”.

وكان مروان خوري قال إن تصريحات مادلين مطر بحقه معيبة، وذلك بعد أن قالت مواطنته اللبنانية مادلين في معرض ردها على سؤال عن وجود خلافات بينها وبين مروان أدت لعدم تعاونهما فنيا “مروان خوري هاجمني ووصفني بالكذب ولا أستطيع أن أصف مدى ألمي من تصريحه هذا، ولا أود أن أخوض في هذا الموضوع، وبالفعل أنا لست على خلاف معه، ولكن لن أتعامل معه مرة أخرى”.

وعن آخر أعمالها الفنية كشفت الفنانة اللبنانية عن انشغالها بالعمل على ألبومها الجديد والذي ستعمل على إنتاجه على نفقتها الخاصة لأنها لم تنضم لأي شركة إنتاج حتى الآن بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقتها خلال الفترة الماضية.

تفضل مادلين الإنتاج لنفسها للعمل على الألبوم بحريتها في الاختيار سواء للأغاني أو الموسيقى، وعلى حد قولها، سيضم الألبوم أغنيات منوعة اللهجات بين المصري واللبناني والخليجي، وسيكون هناك مفاجأة من خلال أغنية للملحن الراحل رياض الهمشري بعنوان “لو دا يريحك”.

وقررت مادلين طرح الألبوم في الموسم الشتوي المقبل، بينما ستكتفي في الصيف بإطلاق سنجل جديد بعنوان “تعبانة” وهى من كلمات منير بوعساف ولحن هشام بولس وتوزيع بلال الزين، وستقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها.

ومن الساحة الغنائية إلى الدراما، تستعد مادلين لخوض تجربة التمثيل مجدداً من خلال مسلسل عن سيرة الفنانة الراحلة هدى سلطان، ولكنها ستنتظر لحين هدوء الأوضاع في مصر؛ لأن العمل من إنتاج التلفزيون المصري بالمشاركة مع إحدى شركات الإنتاج الخاصة.

ونفت في الوقت نفسه ما تردد عن ترشيحها لأداء شخصية هند رستم، مشيرة لأن كل ما كتب بهذا الصدد هو مجرد شائعات، لأنها الأقرب لملامح الفنانة هند رستم، وإن كان يشرفها بالتأكيد أداء شخصيتها على الشاشة.

والفنانة اللبنانية نفت تماماً نيتها لتقديم الفوازير لأنها تعتبر نفسها مطربة في المقام الأول، ولا تسعى للأعمال الراقصة، وهي تحب كثيراً أن تقدم أفلاما غنائية كوميدية تعجب الجمهور على غرار ما كانت تقدمه شادية وصباح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بحب مادلين مطر, بالفعل مغنية روعة صوتها حلو واغانيها جميلة بحب اتابع جديدها دايما

  2. مادو اصلا موسائلة عنو ليش مين هو مثلا مارح يأثر عليها ابدا هي مادو

  3. والله كلام مهزله صحيح …
    ههههه مادلان مطر “ترفض” ان تتعامل مع مروان خوري
    ههههههههه !!!!!!!
    ما فش فايده في المزيد من الكلام اخير ان اضحك
    هههههههههههههههههههه

  4. hhhhhhhhhh………ma7a3ale9 w 9oul chi……lama a3ti lmawdou3 akbar men 7ajmo…..khali bas soura te7ke 3ane…..simahom fi wjouhihim……lak hayda marwan khoury..ya 3am……….

  5. هذا مروان ملك الاخلاق والرقي والرومانسيه …
    مين هايدي مادلان اما مروان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. النجمة مادلين مطر صوت و صورة ما شاء الله و مروان خوري أكبر مخادع و غدار .. و لا يهمك يا مااادو بنموووت فيكي احنا

  7. مروان خوري ملحن شاطر ويلحن لغيره احسن ما بيلحن لنفسه واحب له اغنية على بالي هواك اللي عملها لمادلين …….واو اغنية ولا اروع
    اما مادلين مغنية ذوقها حلو في الاغاني بس مشكلتها تعمل اغنية واحدة كل 4 سنين الفنانين التانيين بيعملو البوم سنويا!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *