كشفت الفنانة العالمية مادونا أنها تواجه صعوبة في تربية ابنتها وابنها بعد أن أصبحا في مرحلة المراهقة.

وخلال حديثها لـ “Good Morning America” قالت أن إبنتها لوردس ليون لم تعد تتحدث معها منذ ان حصلت ابنتي على هاتف “اي فون”.
وأضافت “مشاهدة انبتي وهي في الـ 16 من عمرها أمر غير مريح، مازالت طفلتي الصغيرة وفي نفس الوقت أصبحت إمرأة.”
وعن إبنتها ابنها روكو الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، قالت مادونا: “أصبح أطول مني الآن، بدأ ينظر على مؤخرات الفتيات.”madonnaa

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا الشبل من تلك اللبؤة….هو ابنك “المصون” لما يشوفك يا عجوز الغابرين و أنت ترمين بثيابك على مسارح العالم…حيطلع لك منه إيه؟؟ ما إنت الأخرى خليتي كل العالم ينظر لكل جسدك من يوم كان فتيا إلى أن أصبح مترهلا… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. اول شئ انتي لازمك تربية مفكرة حالك مربيا ……وبعدين يعني أولادك ما راح يجبوا شئ من برا ما شالله أمهن موسوعة جينيس بقلة الأدب والفسق.

  3. مادونا ، أقولك على حاجة بصراحة ؟
    مش إبنك بس إللى بيعمل كده ، كل المراهقين و الشباب بتعمل كده .

  4. بغض النظر عن عريها و تصابيها و كل مساوءها هي امرأه شغوفه بما تعمل و لذلك كل ماتعمله ممتع , و مثير . حضرت لها حفل عام 2006 في لندن و كان مثل حلم لازلت اتذكر هذا اليوم كيف كنت مستمتعه بكل العروض التي قدمتها كانت تقدم شو متكامل و واضح انها تدربت عليه وتعبت حتى ضهر كما ضهر . مادونا كانت فنانتي المفضله عندما كان لي جو في الفن و الاغاني ..

  5. فديتها ياناااااس عسل هالأنسآنة . انسانة طموحة وذكية ومثابرة . صحيح انها فنانة استعراضية لكنها صارمة جدا بمعاملتها مع اولادها حتى ابنها روكو قال بمقابلة انها صارمة معهم . فنانة أكثر من رائعة الملكة مادونا بتظل اسطوورة مآفي حد بيوصل لربع اللي وصلت له مادونا . واللي مش عاجباهم مادونا اقول بس اسكت انت وياه لو تجمع معاشك لين تقاعدك مايجيب ثمن حقيبة ايدها . اخ بس احوووبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *