يبدو ان علاقة نجمة البوب الأميركية مادونا (53 سنة) بالفرنسي من أصل جزائري ابرهيم زيبات (24 سنة) باتت أكثر جدية رغم فارق السن بينهما، إذ ذكرت مجلة “ديلي ميرور” البريطانية امس ان المغنية استخدمت مدرّساً خاصاً لتعليمها اللغة الفرنسية “لتتمكن من التواصل في شكل أفضل مع حبيبها” الذي يعمل راقصاً.

ونقلت المجلة عن مصدر قريب من النجمة انها “تواصل العمل على ألبومها الجديد لكنها تجد وقتاً لمتابعة دروس اللغة الفرنسية، الأمر الذي ترك انطباعاً جيداً لدى حبيبها الذي يظن ان الأمر لطيف”.
واذ أشار المصدر نفسه الى ان مادونا تبحث عن منزل في فرنسا، لفتت المجلة الى ان زيبات المسلم شوهد برفقة مادونا في أحد اجتماعات طائفة “الكيبالا” اليهودية التي تنتمي اليها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ah non susi faut que tu laisses une trace
    aller un commentaire juste pour les yeux de Madona ! quand meeeeeeemmmmme c’est Madona!

  2. مش فاهمة مش بيقولو انها يهودية و المدام حاطة صليب يسد عين الشمس في رقبتها

  3. هي لسه حاتدرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللي زينا يعملواااااااااا ايه ندفن حالنا بالحياة مثلااااااا
    بردوا مش غلط العلم وهي قد الشنتيرة بفيدا ……..

  4. الفرنسية صعبة جدا من لا يتعلمها هي الأولى من الصعب جدا عليه اتقانها بطلاقة أنا من 13 سنة و أنا أدرسها و منذ دخولي الجامعة و انا أدرس فقط بها و أحيانا لا أفهم بعض الكلمات

  5. مهما سيقول ا الناس ويعلقون : مادونا انتي كـــــــــــــــــــــــــــــــــوين !!
    و اتسائل ان كانت مادونا ستنظر للجزائري الي عايش سفلئه حينما كانت في العشرينات … بالضبط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا :
    http://www.youtube.com/watch?v=N-PB3-g_Jdk

    أهلا بكم في راديو بنت لندن ….الليله حقبه الثمانينات التعيسه هههه

  6. amine je t’expliquerai sur MSN c mieux
    et désolée je viens juste de voir ton commentaire je sais que ma repense est tres en retard
    mais réagir tard mieux de ne jamais réagir

  7. بنت لندن الراديو عندك مافيه غنيوه عربي ؟؟ يعني مادامها حقبة الثمانيات فياريت اغنيه لناديه مصطفى سلامات سلامات ..واهديها للاهل والاصدقاء ولاخوي واقول مبروك الزواج.. كما واهديها لزملائي في العمل واهديها لخالتي هاشميه .. بس ليش حقبه تعيسه .!!؟؟

  8. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساهر هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه والله انك تموت من الضحك …. حقبة الثمانيات لما اسمع بعض اغانيها احس بالتعاسه .. انا صحيح اتولدت في الجزء الثاني منها فيها بس الجيل الي عاش مراهقته فيها متأكده انه ندمان ان شبابه ومراهقته ضاعت في حقبه مافيها اي ميزه غير الكشه و الشنبات و سيارات الكابريس الطويله هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *