نشرت النجمة الأمريكية مادونا صورة جديدة على حسابها عبر موقع «أنستجرام»، أثارت استياء جمهورها.

مادونا نشرت صورة لها وهي ترتدي النقاب، وعلقت قائلة: «يا له من يوم سيء»، فانهالت عليها التعليقات التي رفضت اهانتها لرمز ديني مهما كان.

النجمة الأمريكية بعد أن رأت الهجوم الكبير عليها أتبعته بهاشتاج جديد يحمل كلمة «عاهرة ولن تعتذر»، ورفضت مطالبات البعض لها بالاعتذار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من قال هذا رمز ديني نحن نلبس الحجاب الشرعي الذي امرنا به الله ملابس راقية و محتشمة في نفس الوقت لا تصف و لا تشف و خمار مسدل يغطي الراس و الكتفين لا يضهر الا الكفين و الوجه اما كيس الاعدام لي فوق لا ادري من اي دين او كتاب خرج

  2. ولـيــس عـلى العـاهــرة آى عـــتــاب
    بــس هـوه أنتى يا متعــرية عا الآخــر يامتغـطـية عا الآخــر ..

  3. من هنا تم المرور ولا تعليق على الأمور الدينية

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  4. ردي للتعليق الأول”
    الحجاب رمز ديني وكلامك في أعتراض لديننا
    حجاب المراءة نفس حجبها بالصلاة بس تكشف لما مايكون موجود رجل أجنبي هكذا قيل بالأحاديث الشريفهه
    أما وصفك له بكيس الأعدام والكلام الفاضي اللي قلتي
    ياليت ماتحكي بشي مايخصك لو أنك مشيه دينك ع سيااااستك الخاصه

  5. لو لبستي حجاب او نقاب ولو حتى غطيتي كل جسدك الرخص باين عليكي عاهرة يعني عاهرة

  6. كيس إعدام ..!!
    ياللعجب ظهر مسلمون يسخرون من حجاب البعض..!!
    لما لاتتركون للغير حرية اختياره دون التهجم ودون ايذاء مشاعر ملايين من النساء المسلمات اخترن لبس الحجاب الذي يناسبهن ..؟؟
    لماذا تغضون الطرف عن لبس الراهبات وقبلها عن المايوه والميني والهوت , لماذا تشدون الهمة على النقاب و الخمار أو الإسدال و العباءة , وتتفنون وتبدعون بل وتتسابقون “يااهل المذاهب” في وصفهما بأوصاف دنيئة , جعلتونا اضحوكة لغير المسلمين ” كما في الخبر فوق”..؟!
    ~ في السابق سمعنا من غير المسلمين الذي وصف العباءة ب كيس زبالة وتلقفها بعض المسلمين “المتحزبين” واصبحوا يرددونها كالببغاوات ليسخروا من مسلمين ليسوا من طائفتهم , واليوم نقرا وصف جديد وللاسف صدر من المسلمين أنفسهم ..!

    ابتعدوا عن العنصرية والاتهامات , تحجبوا او تنقبوا او تعروا ان أردتم , ولكن دعوا الخلق للخالق ..
    وعلى فكرة اسمه دين الاسلام والكتاب اسمه القرآن الكريم ..
    قال الله ﷻ {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا} صدق الله العظيم ,,

  7. ما هاذا التحايل عل الدين انا لم ااتي ن المريخ انا جزائرية مسلمة سنية متعلمة الحمد لله و اعلم جيدا احكام ديني نحن لا نزيد و لا ننقص ما فرضه الله تعالى وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن أو إخوانهن أو بني إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت أيمانهن أو التابعين غير أولي الإربة من الرجال أو الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون ( 31 ) ) و تعليقي اعلاه هو تفسير للجزء (ليضربن بخمرهن على جيوبهن ) نحن نلبس الحجاب الشرعي الذي امرنا به الله لا اكثر و لا اقل اما كل ما وردته الحركات الوهابية و الارانية نحن لا نمثله و يعنيننا هناك قران واحد و اسلام واحد و التفسير معلوم للجميع اما بهاراتكم الارانية و الوهابية التكفيرية لا تمثلنا و الذي هو منتم اليها هو حر لكن لا ياتي و يملي علينا ديننا و الذي يتكلم عن العباءة اضن انك لا تعرف الفرق بين العباءة و البرقع ا نا لم اقصد العباءة فهي ثوب و هذا هو ما نلبسه و نلبس معها خمار مسدل نضهر فقط الوجه و الكفين

  8. أتبعته بهاشتاج جديد
    ===================
    ما معنی هاشتاج؟ هل هذه کلمة عربیة؟

  9. ليس هناك نقاب بهذا الشكل اظنه مصمم ليظهر ان المرأة في سجن دائم .

  10. تغطية الوجه على خلاف بين العلماء بين واجب و مستحب و نحن لا ننكر عليكم حجابكم و الحق يسعنا جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *