على الرغم من بلوغها 52 عامًا، إلاَّ أنَّ نجمة البوب، مادونا، ما زالت تحرص على أنّْ تظهر في هيئة الفتاة الشَّابَّة الَّتي تستطيع أنّْ تجذب الجميع بإثارتها وتناسق جسدها، إذ صوَّرت مادونا حملةً إعلانيَّةً جديدة لصالح العلامة التِّجاريَّة “دولشي آند غابانا”، ارتدت خلالها لباس داخلي أسود يكشف عن الكثير من جسدها ونظارة شمس سوداء.

وبدأت مادونا في الظهور كوجه إعلاني لحملات “دولشي آند غابانا” منذ العام الماضي، بعدما وافقت على التعاون مع المصممين الإيطاليين الذين اعتبروا مشاركة مادونا في حملاتهم بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة، علمًا أنَّ مادونا احتفلت مؤخرًا بإطلاق خط الأزياء الخاص بابنتها لوردس والذي يحمل عنوان: “Material Girl”.

ومن ناحية أخرى، يتردد أنَّ مادونا ستكون ضيفة أولى حلقات برنامج المواهب الأميركي “X Factor” في التاسع من أكتوبر المقبل، إذ صرح مصدر لصحيفة ” Daily Mirror” أنَّ مادونا وافقت على الظهور في البرنامج الذي استضاف في العام 2008 النجمة بيونسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وين الغلط من حق اي نسان يعمل الشي لي بيريحه مادام ماعم يأذي حدا

  2. كانت الاخبار قالت انها اصبحت يهودية تتبع طائفة الكابالا !!! هل هذه الصورة قديمة قبل ان تتحول من المسيحية الى اليهودية ؟ ام انها عادت مسيحية مرة اخرى ؟ !!!

  3. مطربه وصانعه موسيقى و ضليعه في الشو بيز .. اعتقد انها انسانه موهوبة ان تضل متربعه على عرش البوب علا مدى 30 عاما في ضل وجود تنافس كبير من شابات اصغر سنا منها ..واكبت التطور بميوزك وتجديد .. مادونا من الفنانات الحقيقيات لانها تملك باشن لعملها وليست مجرد باحثة عن مال … مثل بريتني سبيرز وبيونسي و شاكيرا وغيرها من الكاسيدات ….ممن يصنعونهم صانعو نجوم يقتاتو من وراء غنائهم 1 انشر حبي ………..”” تغني ماتيريال غرل ان ا متيريال وارلد ..وهي تغادر الصفحة!

    http://www.youtube.com/watch?v=8V3qa1FTUYo

  4. ما حبيتها…اضلاعها وذراعها من كثر الsport والتمارين صارت تشبه لاذرع الرجال..شوفو مليح

  5. نعم مقرفة يديها ..و هذا بسبب اليوغا التي تمارسها و رايت تقرير لها تقول انها تخفي يديها داما بقفازات لانها تحرجها !

  6. بعدها حلوة متل ماكانت وهيي صبية بس الكبر بان عليها كتير .. كيف بعد الها حيل مابعرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *