في ظلّ اهتمام الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو بمشكلة تغير المناخ وسعيه إلى محاربتها بعدما تطرق إلى هذه المسألة في مناسبات عدّة وأمام منظمة الأمم المتحدة، التقى دي كابريو مؤخراً بابنة الرئيس المنتخب، ايفانكا ترامب في اجتماع خاص أهداها خلاله نسخةً من الفيلم الوثائقي “Before The Flood” عن تغير المناخ، كان قد شارك في اعداده وانتاجه.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الانديبندت” البريطانية، أبدى النجم العالمي رغبته في بحث مشكلة المناخ مع سيدة الأعمال ايفانكا ترامب (35 سنة) خاصةً بعد نجاح تعاونه مع الرئيس السابق باراك أوباما بهذا الشأن، وبعد انتخاب الرئيس ترامب الذي سبق وأنكر وجود مشكلة تغير المناغ، معتبراً أنّها “من صنع الصين للتأثير على صناعة الولايات المتحدة “.
وقد قدم دي كابريو لترامب نسخةً من الوثائقي الذي تبلغ مدّته تسعين دقيقة ويظهر به كل من البابا فرنسيس، الرئيس أوباما، الأمين العام للأمم المتحدة بام كي مون وغيرهم من الشخصيات المعروفة.
اشارة إلى أنّه تمّ تداول معلومات تفيد أنّ ايفانكا ترامب التي تشارك والدها في مهماته الرئاسية ، ترغب أن تصبح سفيرة للقضية البيئية، من دون أن يؤكد متحدث باسمها حتى الساعة هذه المعلومة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *