رغم حالة الحزن المستمرة التي يعيشها حاليا الفنان الكبير هاني شاكر عقب وفاة ابنته الكبرى دينا إثر صراع مع مرض سرطان المعدة، ورغم توقف كافة مشروعاته الفنية حتى يخرج من أزمته، إلا أن الفنان الكبير قد أظهر مؤخرا بعض التماسك حتى يقوم بتنفيذ الطلب الأخير لابنته الفقيدة.

وكانت وصية دينا قبل أن تموت لوالدها هي أن يظل يغني طول العمر ومهما حصل وتوسّلت اليه ان لا يدفن نفسه في احزان لا تجدي، وبالتالي فإن الفنان هاني شاكر لن يعتزل الغناء كما تنبأ البعض، لكن جميع نشاطاته الفنية مازالت مجمدة حاليا حتى يخرج من حزنه حسب مجلة قمر”.

كما طلب شاكر من المنتج محسن جابر تأجيل عرض كليبه الجديد “أحلى الذكريات” كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري وإخراج جميل جميل المغازي لأجل غير مسمى، والذي انتهى من تصويره قبل فترة وتأجل عرضه بسبب الثورات العربية والكليب تم تصويره بتركيا على مدى ثلاثة أيام في ديسمبر الماضي.

أقرأ أيضا:

ماذا طلب هاني من زوج ابنته بعد وفاتها؟

هل سيعتزل هاني شاكر الغناء بعد وفاة ابنته؟!

بعد وفاة ابنة هاني شاكر.. نور الشريف قلق على سارة

بالصور.. نجوم الفن والسياسية في عزاء دينا هاني شاكر

عمرو اديب يروي تفاصيل جنازة دينا هاني شاكر… فيديو

وفاة دينا هاني شاكر بعد صراع مع السرطان

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. و نعم الوصية !!!! كنت فاكرة حتوصيه على بناتها و كمان يبطل الغناء و يتوب. المهم الله يرحمها و يغفر لها و إنا لله و إنا إليه راجعون و ألهم الله ذويها الصبر و السلوان و لا حول و لا قوة إلا بالله.

  2. بئست الوصية
    بالغناء طول العمر!!!
    بئست الوصية و الموصي له بها,,,

  3. ماذا اوصته< ماذا قال لها< ماادري شنو<< دکافي خلوها ترتاح بتربتها واحنا نرتاح من هالاخبار البایخة< اعتزل او مااعتزل هو منو سائل!

  4. فنان محترم وعاقل يزن كل كلماته قبل ان يتفوه بها٠٠ انا شخصيا احب خمسة وسبعين بالمئة من اغانيه…
    ولكن كلمة الحق يجب علينا ان نقولها بالنسبة لهذا الفنان المحترم وهم باخلاقة العالية هو وزوجته واولاده اللي ولا فد يوم سمعنا العيبة منهم٠ الله يرحم ابنته الغالية ويكون مسكنها في ملكوت السموات.
    Love Roses

  5. وكانت وصية دينا قبل أن تموت لوالدها هي أن يظل يغني طول العمر ومهما حصل وتوسّلت اليه ان لا يدفن نفسه في احزان لا تجدي، وبالتالي فإن الفنان هاني شاكر لن يعتزل الغناء كما تنبأ البعض، لكن جميع نشاطاته الفنية مازالت مجمدة حاليا حتى يخرج من حزنه حسب مجلة قمر”
    _______________________________________
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!! بئس ما وصت .

  6. خلينا متفقين انه فى النهايه فنان محترم وفنه بلا اى ابتذال او اسقاطات
    انتو حسستونى ان الخبر عن سعد الصغير !!!!
    الاستاذ هانى شاكر امتداد لزمن الفن الجميل اللى كلنا مفتقدينه
    ودينا لا تجوز عليها الا الرحمه وعلى فكرة هى حجت وارتدت الحجاب قبل وفاتها بشهور

  7. هيك الوصايا والا فلا اخذلك الله على هيك وصيه؟؟؟؟ماذا نتوقع من بنت مغني شاب شعره ونحنى ظهره غير هيك

  8. إلى كل المعلقين محسسنى أنكوا ناس طاهرة زى الملائكة على الأرض ونتوا مليانين سواد فى قلوبكم

  9. خلينا متفقين انه فى النهايه فنان محترم وفنه بلا اى ابتذال او اسقاطات
    انتو حسستونى ان الخبر عن سعد الصغير !!!!
    الاستاذ هانى شاكر امتداد لزمن الفن الجميل اللى كلنا مفتقدينه
    ودينا لا تجوز عليها الا الرحمه وعلى فكرة هى حجت وارتدت الحجاب قبل وفاتها بشهور
    شيرين بنت مصـــر الحـــره في تموز 4, 2011 |

  10. الفقيده لا تجوز عليها الا الرحمه وفناننا القدير نتمنى له الصبر والسلوى, سواء اعتزل ام لا يعتزل هاني شاكر يبقى قراره وعلينا احترامه.

    1. اتمنى من الله ان يلهمه الصبر والسلوان للفنان الجميل صاحب الاحساس الرقيق الجميل الذي عندما يغني يجعل قلبي يدق ………… واتمنى من الله ان يعوضهوا في احفاده امين ياارحم الراحمين

  11. الله يغفر لها ويرحمها عموما …وكلام المجله ,,يحتمل ان يكون شائعه لما لا

  12. مرحبا ام ادم< سوزي مسافرة وترکت العصابة في حالة من التفکک والصیاعة

  13. امس ماذا طلب هاني من زوج ابنته قبل وفاتها
    واليوم ماذا وصت البنت ابوها
    وبكرى ….
    متى ينتهي المسلسل!!!!

  14. شيرين بنت مصـــر الحـــره في تموز 4, 2011 |

    خلينا متفقين انه فى النهايه فنان محترم وفنه بلا اى ابتذال او اسقاطات

    الاستاذ هانى شاكر امتداد لزمن الفن الجميل اللى كلنا مفتقدينه
    ……………انا متفق معك أختي شيرين وانا نبغي نسمعلو غناه. سلام

  15. albaad law lam yatafik maa alfane wa lefananine lich bezour had almaoukie wili maandou ihtimam bel fan walfanine lich beikra akhbarhoum nifaaaaaaaaaak nifaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaakbikafiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii hajetkome titkalamou ala ani lghir witnsaou anfouskoum

  16. سبحان الله أنا فكرت انها وصتوا انه يتوب الى الله ويسيبوا من كار لهو الحديث وافساد أذان الناس بالبعد عن ذكر الله يا ناس اتقوا الله وبلاش نفاق وبلاش تقولو هاني وماني شو عمل هاني غير انه الهى الناس عن ذكر الله خلص عاد نفاق على رب العالمين شو يعني الغناء احسن من قراءة القرأن والا أحسن من ذكر الله. وانت يا هباب اتقي الله لا ياخذ منك شي ثاني وبعدين الملامه والندامه مش راح تفيد. صحيح أنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء يعني اللي عاوز ينهدي فباب الله مفتوح. مش تقولي دينا قالت.

  17. فنان محترم و ا خ لا ق عالية جدا يزن كل كلماته قبل ان يتفوه بها٠٠ انا شخصيا احب الكثير من اغانيه…
    ولكن كلمة الح ق يجب علينا ان نقولها بالنسبة لهذا الفنان المحترم جدا في البلاد العربية وباخلاقه العالية هو وزوجته واولاده اللي ولا فد يوم سمعنا العي بة منهم٠ الله يرحم ابنته الغالية ويكون مسكنها في ملكوت السموات والرب يخلي الهم الطفلين وانشاءالله يتربون في عزهم ويكبرون ويفرحون فيهم.
    Love Roses

  18. ياناس اذكرو محاسن موتاكم
    اخوان الاول الله يرحمها ويرحم جميع الاموات
    والثاني ان الفنان هاني شاكر فنان قدير ومحترم
    ثالث هيه وصيه يعني ماقالت شي المرحومه الله يرحمهاا ويجعل مكانها الجنه

  19. اللهم عافينا تذكرت حلم ليلى غفران بعد مقتل ابنتها شافتها بلجنه و قالت لها ماما ما تبطليش غنى لحسن روحي حتتعذب كملي غنى يا ماما ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

  20. الفنان هاني شاكر ثروه فنيه لاتقدر بثمن صوت محترم واغانيه كلها تحمل كلمان ومعاني بعيده كل البعد عن الابتذال وحتى الكلبات التي يقدمها كلها جميله ولا غبار عليها ..بصراحه معرف ليش هذا الهجوم على هذا الانسان وكانكم تتكلمون عن صوت هيفاء وهبي وكلباتها العاريه وغيرها من المغنين الفاشلين اللذين يعتمدون الابتذال بالكلمات والتصوير.
    اما ابنته ..الله يرحمها والله لايجربنا ويبتلينا بما ابتلاها .

  21. ■شيرين بنت مصـــر الحـــره في تموز 4, 2011 | ودينا لا تجوز عليها الا الرحمه وعلى فكرة هى حجت وارتدت الحجاب (قبل وفاتها بشهور_____________________________________________
    قال الله عز وجل
    وليست التوبه للذين يعملون السيئات حتى اذا حضر احدهم الموت قال اني توبت الان ) هي عندما علمت انها في مرض مزمن ليس له من مخرج تحجبت ما كانت عمتها شاديه امامها لماذا ما تسترت من قبل لو واحدنا من يجيله الموت يقول اين مفر من الحجاب ……على العموم الله يغفر

  22. الله يرحمها ويرحم الاموات والاحياء لاننا نعيش في زمن الحي والميت بحاجه لرحمة ربنا وبالنسبه للفنان هاني شاكر فانني اعتبره من الفانين القديرين والجدير بالحب والاحترام يكفي اننا عندما نسمع اغانيه نشعر واننا نعيش في زمن عبدالحليم في زمن كلمة الاغنيه المسموعه اللي الها معنى في زمن الحب والرومانسية اللي مفتقدينها ، احنا بنعيش في زمن القلوب والمشاعر اصبحت متحجره في زمن اتقطعت فيه صلة الارحام .حاجتكم هجوم على الفنان هاني شاكر بكفي مصيبته على فراق ابنته وترحموا على جميع شهداء الثورات وادعو لاهاليهم بالصبر على فراق اولادهم واقاربهم ارجو من الجميع قراءة الفاتحه على ارواح جميع امواتنا وشهدائنا في الضفه الغربيه وسوريا ومصر وليبيا واليمن.

  23. أولا ياأخوان السلام عليكم جميعا
    لكل أنسان سواء كان متدين أو لا عيوب ومحاسن بس أحنا كبشر دائما نحاول نتتبع مساوئ الناس قبل محاسنهم وهاني شاكر هسة إنسان مصدوم هو أنسان حاله حالنه ورب العالمين أعرف بالحال ندعولة بالصبر والشي الأحسن بالدنيا و الآخرة

  24. مش كل واحد عندو كلمة يقولها البنت توفت و تركت يتامى نسال الله ان يتغمدها برحمتوا و يسكنها فسيح جناته و يصبر اهلها لان ما في اصعب من هيك شي يصير للاهل و هاني شاكر فنان اه كل الاحترام

  25. مطرب ناجح وفنان رائع
    اللهم إرحم جميع اموات المسلمين
    وصبر اهل كل عزيز مفقود
    أمين رب العالمين

    ملاحظه
    ارجوا من الجميع فقط الأستماع لصوت هذا الفنان الرائع
    وهوه رائع بأخلاقه وتصرفاته وبفنه وبكل شي وهنا يجب علينا بأن ندعوا من الله تعالى أن يهدي جميع المسلمين

    انشر حبيبي

  26. لعل الله يكفر عنه بموت ابنته وعليه ان يستغل هذه الفرصة ليتوب الى الله انها فرصة ذهبية لينقذ نفسه ونفسها وجميع اهله من نار وقودها الناس والحجارة .
    اما هي فالاجدر بها ان توصي اباها بتقوى الله ولكن اقول اذا كان رب البيت للطبل ضاربا فسيمة اهل البيت الرقص . اللهم اغفر لكل مسلم ومسلمة شهدوا لك بالوحدانية ولرسولك بالنبوة والرسالة وماتوا وهم موحدين اللهم اغفر لهمة وارحمهم وعافهم واعفوا عنهم وسامحهم تجاوز يا ربي عنهم انت غني عن عذابهم اهل لرحمتهم والاحسان اليهم سامحهم يا رب اغفر لهم فانهم في غفلة يلعبون ربي اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
    اقول لهاني شاكر والله لو علمت كم هي الان نادمة على وصيتها لتركت وصيتها من اجلها ولاعتزلت اللهو والغناء واستخدمت هذا الصوت الذي وهبكه الله لتخدم دين الله فتفلح انت وهي ان شاء الله اللهم اهده واهد به واجعله سببا لمن اهتدى واغفر لكل مسلم ومسلمة من ادم الى قيام الساعة والحمد لله رب العالمين

  27. اللهم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل ميزانها وثبت على الصراط اقدامها واسكنها فى جوار نبيك ومصطفاك (صلى الله عليه وسلم). يارب هى وامى وابى وجميع اموت المسلمين.يارب صبر اهلها وارعى يارب اطفالها.وبالنسبه لكلام اخوتنا القراء مافيش داعى ياجماعه للكلام ده مالنا احنا بالوصيه وغير الوصيه هذا شأنهم هما وليس شأننا.ربنايصبرهم فى مصيبتهم.وحقيقى انامعرفهاش لكن والله بعيط من كل قلبى عليها مش علشان هى بنت المطرب الكبيرلا علشان هى سيده مسلمه صغيره تركت اطفال صغار مهما المال والعزوالاب والجد والجده ما حيعوضوهم حنان ولدتهم ربنا يحفظهم من اى شر ويصبر زوجها وامها وابيها.

  28. عيب جدا الكلام دة وحرام عليكو خلى كل واحد فى حالة دة حتى هو عندة انهيار عصبي وعندة جامع هو اللى بناةحرام عليكة سيبوة باللى هو فية واتقوا اللة وربنا يصبرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *