أكّدت الفنانة نوال الزغبي أنها تتابع 70 فناناً على موقع “تويتر” وهم كذلك، وعن سبب عدم متابعتها للفنانة إليسا قالت نوال: “هي عفوية ومهضومة، وأحبها كثيراً، وهلق بعملها “follow”، ونفت أن تكون إليسا قد قامت بمتابعتها على “تويتر”.
وعن التغريدة التي وجهتها إلى هيفا وهبي بعد حادثة باريس، قالت نوال: “أحب هيفا كثيراً، والأوقات الصعبة تجمعنا. عندما تعرضت لحادث اطمأنت عليّ وأرسلت لي الورد، وأقلّ ما يمكنني أن أتمنى لها السلامة عندما تعرضت للحادث. أنا لا أتمنى لها سوى الخير”.
وأكدت نوال أن شيرين عبد الوهاب هي صديقتها الحقيقة في الوسط الفني.
وعن سبب غياب توأميها عن مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ” هما يرفضان الظهور، وتيا على عكسهما تماماً. التوأمان سيبلغان الـ 15 قريباً، وهما يتمنّيان اعتزالي بسبب شعورهما بالغيرة، لأنهما يريداني لهما وحدهما ويصفاني بالفاشلة.
نوال أكدت أنها لا يمكن أن تغيّر ديانتها، ولكنها تنصح بالزواج المختلط.
نوال رفضت إرسال تغريدة اعتذار إلى الشاب خالد، لأنها قالت عنه إنه فنان غير عالمي. وقالت “العالمية تعني أن يحضره الصينيون إذا أقام حفلاً في الصين”. وتابعت “هو فنان كبير، وأنا أموت بصوته وبحّته وإحساسه وأعماله، وهو فنان منتشر ومحبوب”، كما قالت إنها يمكن أن ترسم قلباً أحمر في تغريدة لريكي مارتن، وتقوم بـ “follow” و”ريتويت” لوائل كفوري، لأنه بارع في كتابة الشعر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *