أنجزت شركتا (جارودي ميديا) و(آي شوت برودكشن) كل الإستعدادات التقنية واللوجستية المتعلقة بفيلم (نسوان)، وهو فيلم لبناني جديد كتابة يوسف سليمان وإخراج سام إندراوس، يبدأ عرضه في كافة الصالات اللبنانية ابتداءاً من 6 شباط- فبراير.

الفيلم الذي يقدم نظرة مغايرة للواقع الاجتماعي، نظرة افتراضية، تتحدث عن تغير ظروف الحياة الإجتماعية في البلد، بعد انقلاب سياسي يفضي إلى تولي النساء السلطة، واستئثارهنّ بالحكم وممارستهنّ خطوات تعسفية بحق الرجال.

يتناول الفيلم كل المطالب الفردية والجماعية التي تطالب بها الجمعيات الحقوقية، وتسلط الضوء عليها، في إطار كوميديّ ساخر (كوميديا سوداء)، فضلاً عن أنه يحترم عين المشاهد ويناسب كل الأعمار، فيستمتع في مشاهدته الشباب والعائلات معاً.

(نسوان.. ليش لأ) بطولة الياس الزايك، زينة مكي، لارا مطر، ويشاركهم ليليان نمري، ميشال أبو سليمان، أنطوانيت عقيقي، ندى أبو فرحات، جوزيف عازوري، سينتيا كرم، وبونيتا سعادة. كتبه يوسف سليمان وأخرجه سام إندراوس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ماعرفو يحكمو بيوتهم و ازواجهم الجربان ليحكو الشعوب تلاقيها المرأه العربيه مجلوده جلد الحمير في بيتها و تطلع و تعمل نفسها حازمه وصاحبه قرار و قياديه ! يا شيخه انقلعي !

    1. هههههههههههههههههه و لهذا يجب زيادة جرعة الرومانسية في البيت حتى لا تطلع المرأة و تنتقم من المرؤوسين…كلما اتجلدت في بيتها حتطلع عين الموظفين و تنتقم منهم و خاصة من الستات 🙂

  2. اي اذا النسوان حكمو
    بدنا نعيش احلى عيشه
    على الاقل نعطل 7 ايام بالشهر
    بدل القرف والشغل كل يوم !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *