اعترفت الفنانة اللبنانية ماريا أن دورها كراقصة في الفيلم الجديد “أحاسيس” لا يخدش الحياء، مشيرة إلى أن هدفها ليس استعراض جسدها، وإنما إثبات أنها ممثلة موهوبة. واعتبرت نفسها كتلة من البراءة، وليس الإثارة كما يراها النقاد.

وقالت: إن مشاهدها بالفيلم ليست كلها رقصا وعريا. وأوضحت: أنها تجسد دور امرأة مطلقة تضطر للعمل راقصة ومغنية في كباريه من أجل كسب رزقها، لكنها لا تفعل أي شيء منافٍ للآداب أو يخدش الحياء.

وأضافت “أقع خلال أحداث الفيلم في حب شاب مريض اسمه “إيهاب”، وعندما يتوفى أخرج الإنسانة الموجودة بداخلي، وحينها سيكتشف المشاهدون أنني ممثله حقيقية ولست فقط فنانة استعراضية”.

وأشارت إلى أن فيلم “أحاسيس” جريء وبه مشاهد عري، “لكن ليس هدفي منه أن أعري جسدي أمام المشاهدين ليتعرفوا على جمالياته، فأنا لست بحاجة لارتداء مايوه البكيني أو بدلة رقص لأقول ذلك، وهدفي أن أنجح وأثبت للعالم أنني ممثلة موهوبة”.

وعلى رغم أنها خاضت من قبل فيلم “بدون رقابة” المثير للجدل؛ إلا أنها أكدت أن “أحاسيس” يعد تجربة حقيقية لها في التمثيل.

وأشارت إلى أنه يجب الفصل بين شخصيتها ودورها في الفيلم، وقالت: “أنا وافقت على كل ما طلب مني في أداء الشخصية لكي تنجح، ولأنني وافقت أن أكون ممثله فلا بد أن أقدم كل ما يتطلبه الدور وإلا أعتزل التمثيل من الأساس”.

كتلة “براءة لا إثارة”

ووصفت الفنانة اللبنانية نفسها بكتلة براءة وليست إثارة، وقالت: “أرى نفسي إنسانة عفوية تتطلع إلى حب الناس لها، ولا أعرف ماذا ستفعل غدا، وهل ستستمر في الوسط الفني أم ستبتعد عنه؟”.

وعبرت عن غضبها من الانتقادات التي تطالها في الصحافة، وقالت: لا أعرف لماذا يوجه البعض انتقادات عنيفة للفيلم قبل أن يشاهده؟، نعم الفيلم به مشاهد جريئة، لكنها موظفة لصالح الدراما.

وأشارت إلى أن “أحاسيس” سيكون أول وآخر فيلم جريء تشارك فيه، ليس فقط بسبب الهجوم عليها، ولكن لرغبتها في تنويع الأدوار ما بين راقصة وطبيبة وشرطية، وهكذا.

لكن الفنانة اللبنانية تستدرك قائلة: “الأزمة إذا تغيرت وتنوعت ولم أنل رضاء غالبية الجمهور، فإذا ظهرت مثلا في شخصية فتاة محجبة سأجد من يهاجمني، مبررا موقفه أنه تعود أن يراني وأنا أغني وأرقص في الأفلام”.

وعلى رغم أن الفيلم يدور عن عدم الإشباع الجنسي للمرأة، وما يتسبب من خيانات زوجية؛ إلا أن ماريا قالت: إنها لن تظهر في هذه المشاهد في الفيلم. رافضة تصنيف الفيلم بأنه للكبار فقط مثلما اشترطت الرقابة لعرضه.

كان المحامي المصري نبيه الوحش قد أقام دعوى قضائية يطالب فيها بمنع عرض فيلم “أحاسيس” المقرر طرحه بدور العرض خلال إجازة نصف العام الدراسي بدعوى أنه يحتوي على مشاهد ساخنة وإيحاءات جنسية.

وقال الوحش: إنه أصيب بالذهول حينما شاهد “تريللر” الفيلم؛ حيث تضمن مشاهد صريحة على السرير تجمع بين الفنانة المصرية علا غانم وإدوارد، وكذلك اللبنانية مروى مع باسم سمرة ونبيل عيسى، ناهيك عن مشاهد الرقص وبدلة الرقص الساخنة التي ترتديها اللبنانية ماريا.

يذكر أن فيلم “أحاسيس” كتبه أشرف حسن، ويشارك في بطولته رندا البحيري، ودنيا عبد العزيز، وماريا، وإيناس النجار، وعبير صبري، وإدوارد، وباسم سمرة، وأحمد عزمي، ونبيل عيسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. والله ياستاذه ماريا كل شغلك تعري على الشاشات وفوق هذا تقولي بكيني

    الله يهديكي ان شاء الله

  2. روحي الله يهديكي ولا ياخذك ان شاء الله
    واللي تتكلم عن الحرية
    لا مش حرة
    نحن دول عربية اسلامية ان ابتعدوا عن العادات والتقاليد اللي تحكمهم فهناك الدين والمفروض لا وجود لهؤلاء ال س ا ق ط ا ت

  3. وقالت: إن مشاهدها بالفيلم ليست كلها رقصا وعريا
    مش كلها والله كتر خيرك وجايه على نفسك كدة ليه
    اه اسفة نيسيت انك كتلة من الدناءه و الجراءه اقصد البراءة،

  4. وانا اؤيدها هي كتلة من البراءة ههه
    وان يكتب على الفيلم للكبار فهو مو عيب وانما لاحترام الطفولة والاطفال اللي هم عدد كبير من زوار السينما

  5. اه يا مريا هو مش ناقصنا الا ونشوفك بل بيكيني بيه ولا من غيرو ما القصة هي هي موسى الحاج زي الحاج موسى الله يرحم العب العب والحركات المقززة الي كلها اغراء وبعد كدا بتقولي ما يخدش مش عرفة ايه يا نتبت العقل والدين

  6. على فكرة ماريا قبل ماتغني وقبل اي شيء هي ملكة جمال البكيني في لبنان وبعد المسابقة اشتهرت وبدأت تغني يعني لاتستغربوا موضوع البكيني لانه هي اساساً جايه من خلاله ,, فلا تعطوها حجم اكبر منها لانه حجمها حجم البكيني.

  7. ومن باب العلم بالشيء ماريا ليست عربيه اطلاقاً, هي من الارمن الي عاشو في لبنان يعني ماتجري بعروقها دماء عربية بغض النظر عن الديانة ,, فالحسرة تكون على العربيات اللي من ظهور رجال عرب وبطون نساء عرب وبنفس الوقت يمارسو التعري ويحترفوه.

  8. ماريا عنجد ما عارفو شو قللك صراحة
    يعني انتي ما لبنانيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية ارمنية
    يعني ما رح علق اعملي يلي بدك ياااااااااااااااااااا
    ما تخافيييييي تبئا لبسي بكينيييييي بي فيلم او فيديو كليب تانييييي ما تزعلي الجاياااااااااات اكتر من رايحاااااااااات

  9. هي و ق ح ه,,,,
    لكن قلبي برد من كلامك يا اخت منتقدة على المعلومات اللي قلتيها ,,,
    عنها,,يعني لاتعلييييييق اكثر,,,,,,

    سموووووووووووووووووورة

  10. اظن انها تصرف طبيعيا لانه ميدان التمثيل وخاصه بالنسبه للنساء فهو قا بل لتساءلات مهما الممثله تدعي انها تما رس مهنتها فكما يقول المثل من يرقص لا يحجب وجهه

  11. على الاقل جسمها حلو بالبكيني مو مشكلة لو لبسته .. ماشفتكم تنتقدون امنا الغولة هيفا وهبي لما ضهرت بالبكيني هي و كمية الشحوم والسيليولايت اقرفها الله …. وهذي البنت الصغيره كلكم هاجمتوها .. ثانيا لو هي ارمينية مو مشكلة يعني باقي الفنانات الاباحيات امثال هيفا و مي حريري ورزان مغربي مو عربيات ؟؟؟ انشر حبي النفاق العربي فاحت ريحته … كل شي عربي عندكم محترم لكن الغير عربي لا يجد منكم الا التنكيل ..

  12. والله العيب مو عليها المسكينة هي خلقت وقدر لها ان تكون بدون شرف العيب الاكبر على شركات الانتاج اللي تمولها وعلى المخرجين و دور العرض والقنوات اللي تشهرها واكبر عيب للناس اللي تصفقلها وتنفق اموالها في السينما بس حتى تستمع برؤيتها
    الله يلعنك لبنان بريئة من امثالك

  13. مساء الخيرات والخيرات على الجميع,,,,,
    ياليت يا اخت “لندنية” ,,,وبعدين الموضوع يخص ماريا ومايخص هيفاء حتى نعلق في الموضووع””وبعدين ماتكلمنا عن البكيني اللي عجبك في جسم فلانة وعلانة,, احنا بنتكلم عن سلوكها وكلامها اللي ينرفزالحجر,,,,وبعدين لاتتعمي على الكل بلهجتك وتتكلمي على العرب بهذه الطريقة,,, اي نعم هم بيختلفوا في اسلوبهم وتعاملهم مع المراة,,لكن بعضالرجال العرب ارجل من اي واحد اجنبي,,,ولا تنسي ان رسول البشر واكرم خلق الله كان عربي,,والكتاب المنزل من السماء هو عربي,,,ياليت
    الانسان يفتخر بعرووبته افضل له,,,,,

    سموووووووووووووووووووووووووورة

  14. اذا كان الرسول عربي عليه افضل الصلاه والسلام مو معناها ان العرب منزهين من الاخطاء وانهم افضل الخلق ياحبيبتي!! النبي موسى كان يهودي ..هل معناها ان اليوهود احسن خلق اللله؟؟ … ما اعتقد الرسول فخور بأمته وهي بهذا الشكل والاخلاق المنحلة … فلا تعتقدو ان عروبة الرسول بتدخلكم الجنه الي راح يدخلكم الجنه اعمالكم الزينه وبس !! انشر حبي …

  15. سمورة لماذا كل هذا الدفاع على هيوف…لاتكون اختك ولا بنت خالتك
    خلي بنت لندن تحكي عليها فهي لا تتكلم عن قديسة او ملاك
    بس بيني وبينك بنت لندن تحكي عن الرجل العربي هكذا لعقدة سبب لها في تجربة فاشلة مرت بها مع الرجل العربي…يعني حرام نحاول نوقف حكي انسان معقد هههه

  16. شكلك لافهمتي كلامي ولا مقصد كلامي وردي عليكي,,,,
    انا ماباتكلم عن تصرفات البشر وسلوك البشر,,,انا كان ردي على العروبة
    اللي انتي قاعدة تتنفري من اصلك فيها وتشتمي كل عربي,,,,
    خرجتِ من الموضوع ورحتي لمووضوع ثاني وبعيد,,,,زي ماسويتي دحين
    نحنا نتكلم عن كلام ماريا وانت قاعدة تتكلمي على بكينها(نسال الله السلامة),,
    عشان كذا نقفل النقاش اعتقد انه الافضل والاحسن,,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووووووووورة

  17. والله ياسمسمة انا معقدني الرجل العربي لاني اشوف افعاله مع صديقاتي و اسمع عن قصصة المريره ..هذا الى جانب اني عشت في كذا بلد عربية فترات معينة بحكم عمل والدي وشفت البلاوي منهم وقمعهم للمراه .. والحمدلله لم ولن اخوض تجربة مع رجل عربي .. هو انا نائصة اموت بانسدادات في الشرايين و جلطة و امراض قلب ؟ افضل اموت عذراء في ولا اتزوج عربي قاهر المراه !!

  18. هيا شوووفوا الثانية اللي دخلت وماهي عارفة شعبان من رمضان,,,
    انا ما اتكلمت لا عن هيفاء ولا اختها ولا اتشرف اصلا,,,
    رووحي اقرائي المحادثة مضبوووط””وافهمي كلامي اللي كاتباه باللهجة
    السعودية وبعدين تعالي اتكلمي في موضوووع مايخصك اصلا,,,,
    (وبعدين في مثل يقول من تدخل فيما لا يعنيه…………),,,
    وانا كلامي مع اللندنية بكل احترام ونحنا فاهمين بعض,,,,,
    فبلاش تدخلي وتعملي فتنة يا اخت”سامية الجزائرية” ولا بس جر شكل,,,,

    سموووووووووووووووووووووورة

  19. بالفعل هذه النقطة انا معاكي فيها وانا شايفتها ومجربتها كمان,,,
    وكل صديقاتي اللي تزوجوا اجانب(مسلمين من الغرب) حياتهم كانت ناجحة,,,لكن انا اقووول اننا مانعمم على الجميع انهم كلهم طبعهم واحد,,لكن ممكن نخص بعضهم لانه مافي جنس الا الطيب والبطال,,,,والله يعينك ويعيننا,,,,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووووووورة

  20. يالله سمعيني
    لمعلوماتك انا هنا في نورت شيكورة عليك…ندخل وقت اللي نحب ونخرج وقت مانحب…!!!!!!واللي ماعجبوش الحال يشم الحلحال

  21. ماراح ارد عليكي””واذا حبيت ارد عليكي”راح ارد بمزاجي انا,,,,,,
    ومو من طبعي اقعد اتشاكل مع ناس تتدور على حرش,,لاني ارقى واكبر
    من كذا,,,,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووووووووورة

  22. يا سامية وي سموره .. اليوم جمعـــــــــــة استهدو بالله وكل وحده تبوس راس الثانية والله راح يجازيها خير علة مبادرة الخير … سارعو الى فعل الخيررررررررر .. ياللله كلكم اخوات وحبيبات .. ويادارممدخلك شر!! انشر حبي

  23. مثل ما يقولو السوريين العمى عى هالحالة العمى..والله كنت بضحك معها يابنت لندن حتى اني قلتلها عليك معقدة….اتاري البنت جدية ومزاجها زفت

  24. وصلاة الجمعة اللي لسة جايين منها يا atlascent كانت الجمعة السابقة !!!! حتى مع فرق التوقيت للعالم كله ، فاليوم هو الجمعة في كل العالم ….

  25. نعم يا سيدي ، أنا آسف ، ولكنني ظننت أنه سُهي عليك … على كل حال صباح الفل يا سيدي ….

  26. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الغالي فريد ، كيفك اليوم عساك بالف خير ان شاء الله ؟

  27. اخي توب
    يهمني ان ترد علي اشعر بها تجديد للصداقه
    اخ عزيز و انسان محترم
    تحياتي

  28. الاخت ننوسه
    الله يكرمك و يحميكي يارب
    الحمد و الشكر لله

  29. والله كنت مشغول قليلا اخي فريد ولم أرى ما كتبت ، ولكن تأكد انك في القلب دائما ، وانت المتفضل علينا وليس نحن …

  30. يالله تعال هنا واحذف,,,,

    سمووووووووووووووووووووووووووورة

  31. اتلاسينت .. انا sick ?? وانا فاكرتك صديقي… انتا عالبلاك ليست .. انشر حبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *