قالت الفنانة مايا دياب أن الثقة هي افضل وصفات الحب لأنها تعادله ، وعدم وجود أحدهما ينفي وجود الثاني والعكس صحيح وعليه يجب أن يعرف الشريكان كيف تظل نار الحب متقدة وبواسطة طريقة حياتهما يمكن أن يعرف كل طرف كيف يمكن أن يظل الطرف الآخر منجذباً إليه .

وحين سؤالها عن القاعدة التي تعتمدها لكي تكون نار حبها وحب زوجها مشتعلة قالت “ما أقوم به احتفظ به لنفسي”، وتابعت :”ربما أشرت إلى ذلك في جوابي السابق فالحب حساس جداً يخدش بسرعة ويبدأ بسرعة وينتهي بسرعة.”

من ناحية اخرى قالت مايا ان محبة الناس واهتمامهم بها يجعلان زوجها فخورا بها كثيراً، أما عن انشغالها الدائم وسفرها الدائم وتأثير ذلك على زواجها قالت:”لا شك في ان اشغالي يؤثر بعض الشيء ولكن لا يحق لزوجي أن يعترض بكلمة واحدة لأن لقبه “الإنسان المنشغل”.”mayadiabbbbb1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذه الرجل المتحول فاهمه السمار غلط في فرق بين سواد و بين سمره …

  2. استغفر الله العظيم خلقتك شريفة يارب ..هالقردة أبشع ست شفتها بحياتي
    هاي رجل متنكر بهيئة ست

  3. هذه مصيبة كحلة يعني سوداء والمشكلة الي كحل منها.. هي ثقتها في نفسها..

  4. والله لا تملك هده الزرافة من الأنوثة سوى إسمها،السؤال المحير هل تعرف هي دلك؟لوكنت مكانها لأختفيت عن الأنظار ،الله يكون في عون زوجها عندما يراها في الصباح بعد النوم على حقيقتها البشعة بدون مساحيق.

  5. وحين سؤالها عن القاعدة التي تعتمدها لكي تكون نار حبها وحب زوجها مشتعلة قالت “ما أقوم به احتفظ به لنفسي”، وتابعت :”ربما أشرت إلى ذلك في جوابي السابق فالحب حساس جداً يخدش بسرعة ويبدأ بسرعة وينتهي بسرعة.”
    ——————————–
    ما أقوم به احتفظ به لنفسي …. هذه اهانة في حق زوجك ان لم يتصرف معك نتيجة على هذا الكلام فانه طرطور ….زوج الست !!!!
    الحب حساس جداً يخدش بسرعة و يبدأ بسرعة و ينتهي بسرعة …..هذا وصف للحب لي يكون مبني على الشهوة و ليس على أساس الارتباط لشراكة الحياة .

  6. أكيد واثق في مؤهلاتك (*******) التي تدر عليكِ و عليه الملايين من بُلهاء و رعاع العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *