ابدت الفنانة اللبنانية مايا دياب رأيها في موضوع المقارنة بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي وقالت “انا وهيفاء أجمل فتاتين في لبنان”.

وكشفت مايا دياب الاصداء الايجابية الذي حصده برنامجها الفني الغنائي “هيك منغني”، ونفت كل الاشاعات التي طالتها بخصوص مشاكل حصلت بينها وبين المحطة العارضة للبرنامج، كما اعلنت تحضيرها للموسم الثاني من البرنامج.

وبمحاذاة التقديم وبعد نجاح الديو الذي يحمل عنوان “سوا” مع الفنان اللبناني رامي عياش تستكمل مايا نشاطها الفني الغنائي بأغنيتين لبنانيتين جديدتين. كما كشفت عن السبب الذي آل دون تجسيدها دور البطولة في المسلسل مشترك الانتاج “روبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫99 تعليق

  1. يختي يا ورده
    الله يجزاج خير, ما عليج بالناس والحمد لله نيتج طيبه وهو مزح وكلام عادي امام الناس ومع اخوتج , بس ظلت الناس نيته استغفر الله ما معروفه ويتدخلون بالرايحه والجايه ويريدون تاخذين منهم تصريح حتى تكتبين لو اتكحين لو تمزحين.

  2. مرحبا اخ سمير ……وكل عام وانت بخير
    ونحن لا نقبل أصدقاء ….

    وإنما مرحبا بك أخ عزيز
    والجميع هناك ينقسموا الى ثلاث فرق

    اخوة وأخوات ……
    وأعداء
    والفريق الثالث لا نعلم حتى الأن هل هم أخوه أم اعداء فهم متقلبون
    ■سمير في أيلول 3rd, 2011 | بارك الله بحضرتك اخي الكريم الامير سراج وتشرفنا بحضرتك
    copy
    hahaha kalam sahhhhhhh

  3. I dont understand how can both be pretty? based on what? on their non
    stop plastic surguries
    Is this how we evaluate the beauty???

  4. والله الواثقه من نفسها ما بتحكي انها من اجمل النساء والاهم انه جنون العظمه بدا يبان عليكي والمشكله ع الفاضي ما خفي اعظم يا كوغه

  5. “hayatiiii”
    “”المشكلة مدرس الرياضيات هو اللي يحسب
    ومدرس الدين هو اللي يطبق””
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    معلمة الرياضيات بتحسب قديش رح تكلف الزيجة الثانية والثالثة والرابعة وطلاق الاولى علشان يتزوج الخامسة وطلاق الثانية علشان يتزوج السادسة…………الى ما لا نهاية

  6. أيــــــــع هي ماعندها مرايات ببيتها؟ شجابك انتي على هيفاء؟ طبعا ماكو مقارنة بالشكل بينهم

  7. لا بجد اذا مايا اجمل شي بلبنان ونعم الجمال
    شو جاب لجاب بينك وبين هيفا وفوق هيك انسانة بايخة

  8. اهم شي اجمل فتاتين .. ما ادري و ين الفتاتيتن ؟ انا لا ارى الا عجوزتين واحده عندها مرض ابو الوجيه في منطقة وجهها اليسرى … والثانيه عندها مرض ابو الصعارير في شفايفها … فأما يقولون ماهو مفهومهم للفتاتين بالضبط .. او ان يعاد كتابه لموضوع ويوضع مكان فتاتين اجمل ناقتين في لبنان !

  9. سراج يعني دائما تعليقاتك تحطك فيمواقف بيخه فأما تقرأ قواعد اتعليق في نورت – انقر هنا … او سيتم قطع لسانك لائيذائك الناس وخاصه المعلقات و جرى التنبيه !

  10. الضوء الشارد في أيلول 3rd, 2011 | اللبنانيات جميلات لكن بلا اخلاق
    اما مايا هذه فهى بشعه

    ما كل اصابيعك متل بعض
    طلع فيهن منيح بتعرف انو في اختلاف لهيك ما تحكم
    وتجمع

  11. مايا دياب فيها حلاوة بس مش احلى من نانسي او هيفاء بالصراحة يعني والله نانسي حلوة وهيفاء حلوة بس والله الواحد بدو يحكي الحق في لمايا صور لو تحكي للئمر ئوم وخليني ائعد مكانك بئوم الها صوووووووور روعة

  12. سوسو** انا قررت من دون ماشوف هيئتها رجال تئبرني شو رجاااااااااااال

  13. على الاقل هيفا لا يظهر عليها بوضوح عمليه حقن الشفاه كما هو لديك ، فاين انت منها ؟!!! القرد في عين امه غزال !!!!

  14. سوسو انا معك مايا رائعه الجمال وواضع صورتها قصد ان يظهرها بشعه, عداكم عن جمالها فهي مثقفه جداً ومقدمة برامج ناجحه, ويا استاذ سراج ما تؤاخذني يعني تعليقاتك ونصائحك بغير محلها ورود إنسانه رائعه ومحترمه كذلك الاخ كريم والعربي مزحهم راقي وجميل فهم يسعدون قلوبنا في الغربه القاسيه وشيلك من هالظنون الغير نظيفه.

  15. hayatiiii في أيلول 3rd, 2011 |

    المشكلة في وقتنا ان المتزوجه اصبحت تنظر للعزباء وتقول ياريتني بقيت عزباء
    =============
    copy

  16. صرااحة هيفاء ماعندها جمال هاجمة علينا بصورتها انا ارشح مايا لانواحلى وحدة مايا احلى من هيفاء وكلش حبيت مايامو هيفاء وجههاغلط تقولوا مقلوب 180 درجة ماااالت هيفاء ماعندها ربع جمالالماايا الجميلة الحلوة

  17. ((عندما أجدها تهزر مع شباب أو رجاله وبهذه الطريقة التي لايرضى عنها الله ورسوله فأنا أحزن من داخلي))

    اسمحلي اسألك يا حضرة سراج وهاج , مين اللي وضفك كناطق رسمي بأسم ربنا سبحانه والرسول عليه الصلاة والسلام؟؟؟ …

    ربنا بيرضى عن الناس الطيبين واللي نيتهم صافيه مش اللي بيوخذو الامور بالشك والفهم الغلط , والواضح من كلامك انك سلفي ممن يعتبرون اتفسهم اوصياء على الدين وافهم بالدين من الباقي ووالله اعلم انكم مغضوب عليكم زي اليهود في زمانهم بسبب تصرفاتكم المشابهة لتصرفات اليهود عندما غضب الله عليهم ..
    وشكرا يا اخت ورود على كلامك الرائع والجميل …….

  18. ya maya min dahek 3alik o9alek hilwa matsada9iche biyadhakou 3aliki wallahi zawji ahla minki ama haifa win wanti wine haifa amoura ama anti chaklek zay lhissan…ya3ni en françai le cheval……… anti tichbahi la mohammed monir wa howa ahla minek chwiya lianou hawajbou ra9i9a moche zayek rohi wanti chaba la hssane

  19. كل عام وانتن بخير ورود وندى

    ينعاد عليكن وعلى أحبابكن بالخير والبركه
    كبيره يا ورود والله
    copy

  20. سعادو حبيبتي كيفك وتنعاد عليكي كمان بالصحة والعافية وع كل اهلك
    وورود كمان 🙂
    كيف قضيتو هالعيد ووين

  21. ma tsad2o 7alkon enkon a7la sabaya be leb.la2en ljamel byeje mn rabna wmsh mn l 3amaleyyet.wbekon bl a5la2 wmn jowwet lsha5es wmsh mn barrato lal sha5es..so don’t believe u’r opinion… duhh !!!!!!!!!!!!!!!!

  22. لما انتي اجمل بنت بلبنان ليش سودا وعليكي غبرة وشكلك زي القرده اللي فاله من الشمبانزي اللي بيعاكسها جاتك نيله دي جارتنا ام سيد مرت المكوجي احلى منك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *