عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن شكرها لدولة الامارات العربية المتحدة لاهتمامها بالفنانة القديرة سميرة توفيق التي تتلقى العلاج في احدى مستشفيات ابو ظبي.

وكتبت مايا دياب في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “بعرف إنو الست #سميرة_توفيق عم تتعالج حاليا بالإمارات العربية وتحديدا إمارة أبو ظبي. بشكر هالدولة اللي عمرها ما قصرت بحق الإنسان حتى لو ما كان إماراتي وهيدي رسالة من دولتنا إلنا حتى نعرف إنو رح نلجأ بآخرتنا لدولة بتحترمنا وبتهتم بصحتنا وحياتنا”.

يذكر ان الفنانة سميرة توفيق كانت قد خضعت منذ ايام لعملية قسطرة في القلب بمستشفى كليفلاند في ابوظبي، وقد طمأنت حينها ابنة شقيقتها لينا رضوان جمهور سميرة توفيق على صحتها ونشرت فيديوات عدّة من داخل المستشفى، مؤكدة أنّ خالتها تحظى بالعناية الطبية الأفضل وهي بألف خير: “اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، وكذلك الممرضون والمشفى والجميع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. معكي حق ! ابن زايد ما يقصر، و خصوصا اذا كان هذا الإنسان يمني أو ليبي أو سوري ما يقصر وياه بالقذاءف و القنابل و الصواريخ، ،

    يا غلام امنح هذه الجارية الف دينار على هذا الكلام !
    سيري كوني تحشمي يا وجه السبع الي مصور في علبة الكبريت القديمة !

    1. امازيغو هههههههههههههه
      صباح الخير بالليل اشلونك يا بعد جبدي ؟؟ ههههههههههههههه
      كان بودي ان اكتب بك قصيدة غزل فورا ههههههههههههههههه لكن المدامات قاعدات بجنبي هههههههههههههههه وانا اخاف موت من النساء امهات العيال كما قالت بعض المشمشات والبطبوطات في نورت ههههههههههههههههههه الله يجمعك في المدامات تبعي على الخير والبركة ، ههههههههههههههه سكوتك المطبق اعتبره علامة رضا ، فليكن ههههههههههههه على بركة الله , عن اذنك احنطر عليك غدا ههههههههههههههههه الان لازم اروح اشوف المدامات شنو يريدون في هذه العواشر اسمع حد سكاكين في المطبخ ههههههههههههههههه جاو بالامازيغي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *