انطلاقتها الاولة كانت في فريق “الفور كاتس” اللبناني كما ومثلت في فيلم “اسد واربع قطط” انها الفنانة اللبنانية مايا دياب التي تتحدث من خلال حوار القبس معها عن حادث اختطافها وحقيقة انفصال الفور كاتس، واعترافات اخرى كثيرة وجريئة.. اليكم الحوار التالي:

من رشحك للمشاركة في بطولة مسلسل “كلام نسوان”؟

فرصة المشاركة في هذا العمل جاءتني دون ان اخطط لها خاصة انني احب ان اترك خطواتي في مشواري الفني تسير بشكل طبيعي ودون تخطيط، وانا كنت وقتها في إجازة بعد إنجابي لابنتي، وكنت اريد ان اتفرغ لها لان الامومة كانت تجربة جديدة بالنسبة لي ولم يمر عليها سوى شهرين، لكنني فوجئت باتصال هاتفي من بيروت يقولون لي نحن شركة بركة للإنتاج الفني، وهناك مسلسل ونريد أن نراك.

هل استشرت احدا قبل موافقتك على هذا الدور؟

أخذت رأي زوجي وقلت له إن المسلسل أعجبني، لكنني لست جاهزة كما أن لدي طفلة صغيرة، فأكد لي ان هذا المسلسل سيكون إضافة الى مشواري وبذلك حسم هو الحيرة التي انتابتني وقمت بتوقيع العقد.

هل جاءتك عروض اخرى بعد هذا المسلسل؟

بالفعل جاءتني عروض كثيرة ليس بعد عرض المسلسل لكن اثناء تصويره ايضا، لكنني رفضت الارتباط باي عمل حتى اعرف اولا رأي الناس في ادائي بمسلسل “كلام نسوان”، وحاليا ادرس أكثر من عرض ما بين السينما والتلفزيون ولم اقرر ماذا ستكون خطوتي المقبله حتى الان.

هل تشعرين بالرضا عن بدايتك السينمائيه في مصر من خلال فيلم “أسد وأربع قطط”؟

لا اعتبر هذا الفيلم بداية سينمائية لي لأنني لم أوجد به كمايا دياب وانما وُجدت به ضمن فريق الفور كاتس الغنائي وبشخصياتنا الحقيقة، فهو كان مجرد تجربة خفيفة، لكن في مسلسل “كلام نسوان” كنت مسؤولة عن دوري وفي عملي القادم سأكون مسؤولة اكثر.

تزوجت مسلما وانت مسيحية ألم يسبب لك هذا اي مشاكل؟

تعرفت على زوجي في أحد الكافيهات حينما كنت أجلس مع بعض أصدقائي، وتعرفنا بشكل سريع وبعد مرور الأيام توطدت العلاقة بيننا لدرجة أنه قال لي إنني كنت حلما من أحلامه، اما مسألة الديانة فلم تسبب لنا اي مشكلة، فهو رجل شهم ويحبني وهذا أهم شيء، واتذكر انه حينما قرر أن يتعرف على أهلي في بداية العلاقة أرسل باقة ورد إلى منزلي وكتب عليها إنها موجهة الى أهلي الذين يحبهم لأنهم السبب في وجودي في هذه الحياة ووقع من تحت اسمه “عباس ناصر”، واهلي لم يعترضوا على زواجي لانهم اكتشفوا انه رجل بمعنى الكلمة وانه يحبني وكلما مرت الايام شعروا انني كنت محقة في اختياري.

هناك من يتهمك بانك اطلقت إشاعة عن اختطافك من قبل مسلحين من أجل لفت الانظار اليك؟

لا يمكن أن اتبع مثل هذا الاسلوب ابدا، وما قلته حدث بالفعل بدليل انه تم القبض على من اختطفوني وهم محجوزون حالياً لدى البوليس اللبناني.

ولماذا تركوك بعد ان اختطفوك؟

لأن غرضهم من اختطافي كان الحصول على سيارتي، وحينما تأكدوا أنها وصلت إلى سورية رموني في طريق المطار، وانا تعلمت الكثير من هذه التجربة واشعر بأنني بعدها صرت اقوى، واتذكر انهم حينما اطلقوا سراحي لم أكن أصدق أنني ما زلت على قيد الحياة.

هل توافقين على تقديم الاغراء؟

للأسف البعض يظن ان اي فنانة لبنانية لا تمانع في تقديم الاغراء، وانا قبلت دور بتول في هذا المسلسل لأثبت العكس، فكل ملابسي كانت محتشمة، خاصة أنني ألعب دور امرأة خليجية، لكن عموما لا امانع في تقديم الاغراء بشرط الا يكون به اي تجاوز.

ما التجاوز في رايك؟

أي شيء اشعر انه مبتذل هو تجاوز، انا مثلا لا ارفض ارتداء المايوه لانني ارتديه في الحقيقة، وبالتالي اذا كان ضروريا في مشهد سأرتديه، اما القبلات والاحضان الساخنة فلا اظن انني سأقدمها، خاصة انني لا اعتبر نفسي ممثلة محترفة، فانا مطربة في الاساس والتمثيل عندي مجرد هواية.

ما حدود تدخل زوجك في عملك الفني؟

على ما أعتقد إن رأيه من رأيي وأي شيء يضايقني من المؤكد يضايقه، ولم يصادفني أي مشكلة مع زوجي في الشغل لأننا تفكير مشترك.

من تتمنين العمل معهم في السينما المصرية؟

أحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وخالد صالح ومن النجمات زينة ومي عز الدين وياسمين عبد العزيز وطبعاً منى زكي وحنان ترك.

ما حقيقة نيتكم كفريق الفور كاتس الانفصال عن بعضكن؟

لا توجد لدينا نية للانفصال، لكن ما عطلنا قليلا في الفترة الاخيرة اننا ننتظر عودة كلوديا من الاجازة التي حصلت عليها بعد الانجاب، كما أن غسان الرحباني بارك لي خطوتي الحالية في مصر وقال لي سأنتظرك، ومن المؤكد أننا سنلتقي قريباً في أغنية جديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بصراحه انا بعرفها شخصيا وكمان والمهم بالموضوع انو اتجوزت عباس ناصر يلي كان مجوز من بنت عمو يلي بتحبو بشكل رائه وهيي بدورها رائعه الجمال وخدوها مني عم يرجع يشوف زوجته الاولى وانا على ثقه من كلامي يعني يا مايا ما تنغري كتير لانو ما رح تطولي مع عباس ناصر

  2. يا سوزي اولا مرحبا تانيا اللي قلتي ما صار تعليق على الخبر صار تخليص تار او تالتا ,سوري, ما في تالتا تحياتي الك

  3. يا اهلا بعرف انو ما علقت عا الموضوع بس لانو كتير شايفي حالها بجوزها يلي بيتضايق ازا هيي اتضايقت فا حبيت بين قديش كلامها صحيح

  4. فعلا زوجك رجل بمعنى الكلمة بالذات انه ما بمانع انك تطلعي بالمايوه * ياســــــــــــــــــــــــلام عنجد رجل ولا كل الرجال *** مش مهم الشرف لانه الشرف بروح وبيجي المهم الصدق في التعامل والنية الطيبه***

  5. if her husband was married to a muslim woman , would he let her do what this singer is doing? and agree with everything. I just want to understand what muslim men do really want.

  6. يعني ما عم بفهم ليش سموا البرنامج هيك منغني كان لازم يسموها هيك بتغني مايا هيك بترقص مايا هيك بتفرجينا فخاضها مايا
    ما حدا قال لها انو فخاضها مش حلوين وعراض حاج تلبس شورت
    عن جد سئيلة

  7. في احدى المقابلات قالت مايا انها لو لم تنغرم بزوجها عباس لما تزوجته
    اريد ان اسألها لو لم يكن عباس غنيا فهل يا ترى تزوجته ؟
    لو كان عباس مسيحيا ولا يستطيع ان يطلق زوجته فهل كانت ستحبه؟
    عباس يعيش في افريقيا يرسل لها الأموال وهي تعيش في نعيم مع من تشاء
    يا حرام عباس شو معتر شو مغشوش يعني مايا كانت ناطرتو؟ ما كانت مصاحبة حدا غيرو او مش شايفة غيرو؟ ايه بس شافت مصرياتو انغرمت فيهن

  8. اهلين ثريا حابة اقولك انتي ايش دراكي بنية مايا لا تغلطي عليها يمكن حبته منجد وياختي هي حرة تعمل اللي بدها تعمله

  9. انابحبك ماااي واااااجد بحبك واااااااااااااااااجد

  10. ثريا هصصصصص انابحب مايا ومن اشد المعجبين لها وانا بحبها ووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد واتمنى اشوفها ولا اللي اكبر منك يقدر يمعني من شوفتها >>>>>>>>>>>>>>>>>هع هع….هع
    هو بصرراااحة يا ثريا مايا حلوة واااااجد وكمان مايا هي غنية يعني ما تحتاج لمصاري زوجها فافي كلامك اغلاط

  11. جد انها جليلة حيا وما تستحي على شرفها اصلا هذي المايا في نارجهنم هه منجد انها وحدة طماعه وقشعه

  12. الصراحه هى عجبتنى فى مسلسل كلام نسوان
    هو مش كان اسمه كده ولا انا متهيألى؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *