بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني من برنامج الغناء “هيك منغني” قررت شبكة تلفزيون النهار عرض أولى حلقات الموسم الثالث على شاشاتها الجمعة والذي تستضيف خلاله النجمة اللبنانية مايا دياب عدداً من الأصوات الغنائية القوية على مستوى الوطن العربي في مباره غنائية ممتعة المستفيد الأول منها الجمهور.

ويجمع برنامج المنوعات الكثير من نجوم العرب من مختلفmaya diabb الميادين للاستماع إلى أجمل الأغنيات سواء القديمة أو الجديدة، العربية أو حتى الغربية وقد استضاف “هيك منغني” في أولى حلقات الموسم الجديد كل من سمرا و ايساف و سيليست و مارك نخلة”.

ومن جانبها أكدت مايا أنها سعيدة بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج في موسمه الأول والثاني وقالت : “نقدم في الموسم الثالث كوكبة من الأصوات القوية على شاشة النهار التي أدين لها بالفضل في محبة المصريين لبرامجي”.

وأضافت : نجاح “هيك منغني” أصابني بالرعب من كثر ردود الأفعال التي وصلتني بمجرد عرض الحلقات، ولا أعتقد أن برنامجي يحتاج إلى نجوم صف أول لتزداد قيمته، قيمته عالية دونهم ولا ينتظرهم بل يبحث عن الأصوات الرائعة، وهناك نجوم من الصف الأول لا يملكون موهبة الصوت للغناء في برنامجي”.

ومن ناحية أخرى قررت شبكة تلفزيون النهار عرض برنامج الفورمات العالمي “رقص النجوم” يوم الخميس فقط بدلاً من عرضة على مدار يومين في الأسبوع “الخميس والجمعة” وسوف يحل بدلاً منه برنامج “هيك منغني” والذي تقرر عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *