يجد ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون نفسه مضطراً إلى إلغاء المزيد من الحفلات في بريطانيا خلال فصل الصيف وذلك لأسباب صحية فرضها سرطان الجلد الذي شخصت إصابته به.

michael-jackson

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية ان جاكسون البالغ من العمر 50 سنة قد يضطر للخضوع لعلاج بالأشعة لعلاج المرض الذي شخصت إصابته به في الشهر الماضي.

ولفتت إلى ان المقربين منه متخوفون من أن يضطر إلى تأجيل مزيد من المواعيد في إطار جولته البريطانية المؤلفة من 50 حفلاً، وهم يعتقدون ان علاجه قد ينهكه ما يستوجب إلغاء حفلات شهر تموز/يوليو المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى ان الأخصائيين في عيادة متخصصة بكاليفورنيا أزالوا كتلاً مميتة من أنفه وذراعه ولكنهم ما زالوا متخوفين من بقعة على صدره، ومن الممكن إزالتها طبقة بعد الأخرى من دون التأثير على الجولة الغنائية إلا ان العلاج بالأشعة أكثر فعالية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من جاكسون قوله “مايكل أمام خيار صعب وهو يجد نفسه منجذباً إلى علاج لا يمنعه من الغناء، فآخر ما يريده هو تخييب آمال معجبيه، إلا انه من الممكن أن يتبين ان لا مفر من العلاج الكيميائي في حال كان السرطان عميقاً في الخلايا”.

وأضاف المصدر “سيكون لهذا الأمر تأثير سلبي يمنعه من الغناء”.

يشار إلى ان جاكسون ألغى أول 4 حفلات في ميدان “أو 2” في العاصمة البريطانية لندن، ما خيب آمال 80 ألف شخص، وإلغاء المزيد من الحفلات سيخيب آمال عدد أكبر أيضاً.

وقال المصدر “كلنا نصلي كي لا يضطر لإلغاء المزيد من المواعيد”.

يذكر ان المتحدثة الإعلامية باسم جاكسون أصرت على انه “بصحة ممتازة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ( انسان ) محنط والعياذ بالله ، لا اكثر ولا اقل …ميت وهو حي يرزق … يكفي ان تنظر لشكله وعما فعله لتغيير خلقة الله سبحانه وتعالى لتشعر باشمئزاز ….

  2. ازبل السافلين ومع السعوديه اللي حطتة عندها وهدا حيوان عايش من قلة الموت

  3. اخي امير ، لم تكن السعودية من استضافته عندها قبل سنتين تقريبا بل البحرين … فقط للعلم …

  4. للعلم يا امير ليست السعودية من استضافته بل هي البحرين ونزل بالمنامة هو وطفليه وقادما اليها من فرنسا للنقاهة.

  5. اقووووول…بسكم …هالتفاهات..يظل مايكل ملك…حتى لو شنو..وعن اللي يتحجون عن لون جلده اوالعمليات إلي سواها احب اقول ان ماسواها إلاللضرورة…وعن جلده احب اوضح لكم يا شطاار ان الي جا “the kinG of Pop” هو مرض اسمه “فولتيغو”..وبدا معاه سنه 1983 بيده اليمين وهذا سبب القفازالأبيض..الين سنه 1988 انتشر بنسبة 80% بجسمه بشكل هو مايقدر عليه…و عن إلي يقولون”استغفر الله ياربي”..ان كشط جلده..احب اقولكم انكم فاااشلين بالأحياااء..لأن الواحد اذا شال جلده عمره مرح يطلع لون ثاني وبيرد بني نفس ما اهو…بس اللي جاه مرض خلاه ابيض ابرص..وهذا مرض جيني…

    وبعدين لحظة شوي..كلما طلعوا اشاعه حنا رحنا مصدقينها..هو اكثر انسان تطلق عليه الشائعات ..وليش لأ وهو اكثر انسان مشهور على وجه الأرض..وبعدين ماسبب لمايكل هالإشاعات إلا هاليهوود الخيااس الي متحكمين بإعلام امريكا المنحط..والأمريكاان باطين جبدي..تحسونهم دبش و ثيران كل شي يصدقونه لأنه الاعلام متحكم فيهم مساكين..فبليييز…لاتكونون كذالك
    love ya.peace

  6. الحين هو مات الرجال ولين الحين يبون يعرفون سبب وفاته الحمدلله والشكر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *