في محاولة جديدة منها للخروج من عباءة شخصيتها الشهيرة “هانا مونتانا” ، تستعد الممثلة والمطربة الأمريكية الشابة مايلي سايرس لبطولة فيلم غنائي جديد بعنوان “الأقدام الراقصة foot loose”.

ووفقا لتقرير نشره موقع “holly scoop” الفني على شبكة الانترنت ، فإن سايرس واحدة من بين أربع ممثلات يدرس المخرج كيني اورتيجا – الذي سبق وقدم سلسلة أفلام “مسرحية المدرسة الغنائية high school musical” – اختيارهن لأداء الدور الرئيس في الفيلم.

والممثلات الثلاث الأخريات هن : هايدن بانتيير بطلة المسلسل التلفزيوني “الأبطال heroes” ، واماندا باينز بطلة المسلسل الكوميدي “ما أحبه فيك miley_cyrus000x0360x481what I like about you” بالإضافة إلى الممثلة الشابة جوليانا هيو.

ويُعد الفيلم الذي يستعد اورتيجا لبدء تصويره قريبا إعادة لفيلم موسيقي عرض عام 1984 بنفس الاسم ، وقام ببطولته كل من سارة جيسيكا باركر وكيفن باكون.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول مراهق يصل مع أسرته إلى مدينة أمريكية صغيرة ، ليفاجأ الشاب العاشق لموسيقى الروك والرول والرقض على أنغامها بأن هناك قانونا في هذه المدنية يمنع الرقص خاصة بين الشباب.

ويلتقي الشاب رين بالفتاة اريل التي تشاركه حب الغناء والرقص ، إلا أنها تعاني أيضا من منعها إذ إن والدها هو قس المدينة ، ومن أبرز المؤيدين لقرار المنع.

إلا أن رين وبمساعدة اريل التي تنشأ بينه وبينها علاقة عاطفية عميقة، يسعيان للتمرد على هذه القانون ، ويشجعان زملائهما على تحديه علنا لتبدأ مواجهة بين الشباب والكبار في ساحات المدينة وسط لوحات غنائية وراقصة متتالية.

وكان اورتيجا استقر مؤخرا على الممثل الشاب تشايس كراوفورد بطل فيلم “العهد the covenant” عام 2006، للقيام بدور رين، وبالنسبة لدور اريل تبدو مايلي الأوفر حظا بين منافساتها ، إذ إن المنتجين لم يطلبوا منها التقدم لتجربة أداء لنيل الدور، معتبرين أن أعمالها السابقة كافية لإثبات قدراتها في الغناء والرقص على حد سواء.

حياة صاخبة

مايلي راي سايرس هي من مواليد عام 1992 بولاية تينيسي الأمريكية ، ونشأت في أسرة موسيقية ، إذ يحترف كلا والديها بيلي راي سايرس وتريشا سايرس الغناء الريفي الأمريكي.

وبدأت مايلي مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة ، إذ شاركت في الغناء مع أبيها في عدد من حفلاته، فلفتت موهبتها نظر قناة ديزني مما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل (هانا مونتانا) الذي بدأت القناة بعرضه بداية من عام 2006 ولا يزال مستمرا بنجاح متواصل خاصة في أوساط جمهور القناة من المراهقين والشباب.

وفي أوائل عام 2008 قدمت مايلي فيلما تسجيليا طويلا يصور مجموعة من حفلاتها في ولايات أمريكية عدة إضافة إلى تفاصيل ما تقوم به خلف الكواليس ، وكانت المفاجأة أن الفيلم تربع على قمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي لعدة أسابيع متتالية، متفوقا بذلك على بعض الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار لهذا العام!

كما جذب ظهورها في برنامج الإعلامية الشهيرة “أوبرا وينفري” اهتمام عشرات المشاهدين عبر الولايات المتحدة.

كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم جديد تؤدي من خلاله أيضا شخصية هانا مونتانا ، وهو بعنوان “هانا مونتانا: واحدة في المليون Hannah Montana : one in a million”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. وانا بحب مايلي أكتر من هانا وياريت تزورنا بسوريا وانا معك

  2. انا بحب هانا ومايلى بس نفسى اعرف الصور ؤالاخبار دى صح ولا كدب لو كانت صح يبقى مايلى خلاص بس شخصية هانا فى قلبي ومش هنساها

  3. ياناس حدى يقولى ان الى بيقولو على مايلى مش صح لا يومكن مايلى تعمل كده

  4. مايلي سايرس او هانا مونتانا مابتفرق لان هانا و مايلي نفس والكلام كلوا كذب لان المذيعون بيالفوا كلام وانا من اشد المعجبين وشكرا

  5. انا بحب هانا مونتانا ومش مصدقة ولاهصدق اى حاجة بتتقال عليها لان هى مافيش زيها وانا بتمنالها الاحسن

  6. هانا مونتانا دى حبيبتى بموت فيها دى زى القمر واحلى من اى بنت امريكية و

    البنات الامركيات بيحسبو نفسهم احلى منها لا طبعا العكس وانا بموت فيكى

  7. هل هانا مونتانا نفسها مايلي ستيورات و انا اشد معجبيك navar mained

  8. انا بحب مايلى او هانا جداااااااااا ومن اشد المعجبين بيها وعمرى ماصدق الكلام دة ودة اكيد كلة كدب فى كدب واريد ان ابلغ تحياتى لمايلى اوهانا وشكرا……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *