هنأت الممثلة المصرية شريهان، المسلمين، بمناسبة حلول سنة هجرية جديدة.

كتبت شريهان عبر حسابها على موقع (تويتر): “اللهم عاماً هجرياً جديد دون ذنب أو فقد أو حرمان أو مرض؛ اللهم عاماً جديداً حاملاً معه الأمن والأمان والاستقرار والحب والصحة والخير والسلام”.

تابعت شريهان: “أسأل الله تعالى أن يبلغنا العام الجديد ونحن جميعاً أجد عملاً وأكبر أملاً وألم شملاً، وأسعد حالاً، وأريح بالاً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من مقامي هذا الكريم وفي العام الهجري 1439
    كل عام والمرأة العربية بالف خير
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس

  2. قلم رستم ابوعمرو.كنت اتصفح بعض الصحف ومكتوب اليوم العالمي للعنف ضد المرأة. كما مبسوطين عم بحكو اصبح يوم للعنف ضد المرأة عاميا.
    بارك الله فيكم مهي المرأة عم تستنى مناسبة لمتل هيك مناسبة فظيعة ال اليوم العالمي للعنف ضد المرأة.
    مهي المرأة يوميا تتعرض للعنف وللضرب وللقتل ولتعذيب وتغتصب كل يوم هناك امرأة تشرد وكل ساعة هناك امرأة واطفالها يبحثون عن طعام وشراب .
    المرأة لا تبحث عن مناسبة ولا عن عيد ولا عن الكلام فاضي المرأة بحاجة لشيء ملموس واقعي على الارض زمن الكلام ولا .
    المرأة بحاجة للدعم والمساندة والامان بعيد عن القتل والدمار .المرأة بحاجة تعيش بحرية وبسلام بلا ضرب ولا قتل ولا تحرش ولا اغتصاب والاغتصاب لا يعني الجنس فقط بل اغتصاب لحقوقها المشروعة.
    على الجميع وخاصة الي بعمل مسؤسسة وجمعية ومقر وندوات ومحضرات وقاءات وتصوير وسفر وكل هذا فقط باسم المرأة وعلى اكتاف المرأة يلبسو اغلى الملابس وافضل الطعام والفنادق الفاخرة والسفر في الطائرة درجة الاولى
    وكل صورة بتصورها بلبسة جديدة كلة باسم المرأة ولم يقدمو جزء من الاموال الي بحصلوها باسم المرأة.
    خصصو جزء مما تحصلوة من الاموال للنساء المحتاجة هناك نسوة بحاجة للدواء
    والعلاج الفوري وهناك نساء مقعدات عاجزات عن الحركة .اذا الحروب والنكبات سبب رئيسي بما جرى ويجري للمرأة وانتم ايضا جزء لا يتجزاء مما يجري مع المرأة الجميع يسلب حقوق المرأة وبشراسة نعم جزاء كبيرا من الذين يتاجرو باسم المرأة مشارك في عذاب وقتل وتدمير النساء في كل مكان في انحاء الوطن العربي.
    احترامي وتقديري لكل الشرفاء والشريفات الذين يقدمون المساعدات الفورية للنساء المحتاجات من دواء وعلاج وملابس وطعام وشراب .
    شكرا للجميع.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    24/11/2017 الجمعة

  3. قلم رستم ابوعمرو.الانسان عندما يقسو يظلم أقرب وأحب الناس. هناك البعض وكانهم وجدو لتعاسة بعض البشر ليس في قلوبهم لا شفقة ولا رحمة.
    يحسبون ان لهم سلطة على البشر ولن يكلفهم احد بذالك على اطلاق.
    وهناك من يستهل الضعفاء المساكين وكانهم عبيد وهم المماليك يمشون في الارض مرحا .هناك نساء واطفال وشيوخ لا احد يسئل عنهم ولا يقدومون لهم العون سوى العداء والظلم والحقد والبغضاء.
    اريد ان اعرف انا وغيري لماذا هذا العداء المستمر لهم اليسو هم بشرا ومتساويون لهم الحق بان يعيشون بكرامة وحرية وواجب على الجميع بان يقدمو لهم كافة المساعدات الانسانية وهناك اطفال ونساء بحاجة ماسة للعلاج وللملابس ونحن في فصل الشتاء والبرد القارص اين الرحمة ويقولون لماذا ربنا بعمل فينا هيك والله رب العالمين لو اراد لمسح الكون كلة بلحظة لو رحمة الله وسعة السموات والارض
    اتمنى من الذين يتكلمون ويتحدثون باسم الاطفال والنساء ان يتقوالله .
    والبعض منهم وانا اقول البعض يقولون ما لا يفعلون.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    4/12/2017 الاثنين

  4. زواج القاصرات
    طفلة في المدرسة في احدى الدول العربية التي فيها حروب تروي حكايتها كانت صغيرة مراهقة قالت لها الام لازم تتزوجي كي اطمئن عليكي انا امك اعرف مصلحتك من المجرمين احد يدخل علينا في اليل والمجرمين والقتل في كل مكان الام خلت نفسيت بنتها في الحضيض خوف وقرف لازم تتزوجي بكرة بشتري لكي بيت سيارة بتسافري على بلد في امان. من كتر نزن الام على البنت زوجت اخيرا
    حصل عكس كلام الام كليا لا في امان ولا حماية من الزوج بل طلع من المجرمين السفلة الذي يتزج اكبر عدد من الفتيات الجميلات الفاتنات والحقير فاتح بيت دعارة
    ويجلب الرجال لزوجاتة الصغيرات الذي لا حولة ولا قوة لهم.
    والسب هذة الورطة التي يقع بها الكثيرات الامهات الزواج والزوج رايح يعمل ويقدم يجعلك ملكة ولا اميرة. الذي حصل للفتاة هذة ليس زواج بل اغتصاب عنيف
    وتقول البنت امها كانت بطريقة فظيعة كي تقنعها في الزواج الله اكبر عليكي ظلمتي بنتك طلفة صعيرة وتقول البنت عن امها امي متخلفة لاجل المال باعتني وانا عمري13 سنة البنت وهي تتحدث معي تبكي كثيرا وهي متالمة ومنهارة ونفسية محطمة وبكيت وهي تتحدث معي على الهاتف الله اكبر .
    هناك امهات تظلم بنتها وتحكم عليها باشغال الشاقة بدل من تامين مستقبلها للافضل
    دمرت مستقبل بنتها في شبكة دعارة لما شافت المال والعرض من قبل العريس.
    كما تفضلت البنت المغتصبة بدها امي تتباها اجا لبنتي عريس غني معهو مصاري كثيرة .
    اقسم قلمي عاجز عن التعبير من قساوة هذة القصة المؤلمة الموجعة جدا التي ابكتني وتبكي الكثير.
    اين الجهات المختصة اين الجمعيات اين حقوق الانسان اين المحاكم الشرعية
    كيف يتم تزويج قاصرات يجب محاكمة كل من ساهم في هذة الجريمة الفظيعة
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    15/12/2017 الجمعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *