تتداول وسائل الإعلام، أخبارا عديدة بشأن برنامج «أراب كاستينغ»، وهو برنامج مسابقات لهواة التمثيل يهدف لاختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة من مختلف البلدان العربية من بين مشاركين تراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة.

وبعد خضوع المشتركين لعدة مراحل من الاختبارات والتصفيات، على مدار 3 أشهر مع تدريبات مكثفة على أيادي أهم الممثلين والأكاديميين المختصين في العالم العربي، ستختار اللجنة المؤلفة من النجوم كارمن لبس، قصي خولي، باسل خياط وغادة عبد الرازق، النجم الفائز بالبرنامج، الذي يعد فريدا من نوعه وبعيدا في فكرته عن برنامج «آرابز غوت تالنت» الذي يختار مواهب بعيدا عن الغناء.arab casting

وكشف موقع «نواعم» هوية مقدمي برنامج «آراب كاستينغ»، إذ ستقدمه الفنانة السعودية أسيل عمران إلى جانب الإعلامي اللبناني وسام بريدي، اللذين يجتمعان للمرة الأولى في تقديم برنامج تلفزيوني، بعد تجربة بريدي الناجحة جدا عبر قناة «أبوظبي» في تقديم برنامج «Rating رمضان» إلى جانب الممثلة ميساء مغربي.

وستبصر أولى حلقات البرنامج النور الجمعة 25 سبتمبر الجاري، إذ بدأت تصوير حلقاته بسرية تامة داخل استديوهات «Studiovision» في بيروت.

ويشار إلى أن برنامج «آراب كاستينـــغ»، سيعــرض عـبر شاشتــي «أبوظبـــي» والـ «MTV» اللبنانية، على مدار 12 حلقة (4 منها مسجلة و8 منها عروض مباشرة) تحت إدارة المخرج باسم كريستو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *