تواصل الإعلامية المصرية ياسمين عز إثارة الجدل بسلسلة نصائحها الغريبة للمتزوجات والتي كان اخرها بخصوص طريقة تحضير السلطة لأزواجهن.

وقالت ياسمين عز في برنامجها المذاع عبر “إم بي سي مصر: “أرجوكى يا مدام وانتِ بتعملى السلطة بلاش تحطى الطماطم المؤنثة جنب الخيار المذكر غلط وعيب”.

وأرجعت سبب كلامها إلى دراسة علمية، قائلة: “دي دراسة وهقولكم بعدين جبتها منين، بس ليه لأ؟ لأن دا بيعمل طاقة نكد في البيت وخناق على الأكل بسبب طبق السلطة العشوائي”.

وبعد شرح طويل عن المذكر والمؤنث، قالت ياسمين عز “مكونات طبق السلطة الواحد هذا خيار حطي وهذا فلفل حطي هذا بصل حطي هذا بقدونس حطي هذه كزبرة غلط مؤنثة تروح لطبق الطماطم تونسها في الطبق المؤنث يقعدو يرغو مع بعض يحكو مع بعض”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههه
    ليس لان الخيار مذكر والطماطة مؤنث هههههههههههه هذه فتوى داعشية ، انما السبب بعدم اكل الطماطم مع الخيار كما تقول دراسة علمية ( اعتقد انكليزية ) وهي من سنوات على اساس ان الطماطم والخيار يحتاجان إلى مدة مختلفة للهضم، ومزج الخضراوات ذات أوقات الهضم المختلفة قد يؤدي إلى مشكلات في الهضم والأمعاء، وأيضًا تكون الغازات والشعور بالمغص.
    ……… لكن اثبت خطئها وربما اقتنع اصحابها ان الطماطة ما يحتاج تنهظم لانها تتحول عصير تنعش الخيار هههههههههه فالمذكر يقدم على المؤنث ههههههههه والخيار هو الي يذوب الطماطم تذويبا وما في غازات ان حطيت مع السلاطة شوي زيتون ، فالزيتون كما تقول روايات ال البيت عليهم السلام يطرد الغازات
    لا كل واحد يقول لكم شي تروحوا تصدقوه

  2. ثم السلاطة تحتاج خل ونعم الادم : الخل كما في الحديث النبوي

    عن جابر رضي الله عنه : أَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه واله وسلم سَأَلَ أَهْلَهُ الأُدُمَ، فقالوا: مَا عِنْدَنَا إِلَّا خَلٌّ، فَدَعَا بِهِ، فَجَعَلَ يَأْكُلُ، وَيَقُولُ: «نِعْمَ الأُدُمُ الخَلَّ، نِعْمَ الأُدُمُ الخَلَّ».
    فيا ولية من تعملين لزوجك سلاطة نوعي ههههههه وضيفي الخل وزيت الزيتون والاهم من هذا افتحي نفسه هههههههه تغندجي له وكانك في حفلة عرس هههههههههه ولاباس بشموع عطرة و طعميه باصابعك هههههههههه ابو عربو يختلف عن الكوري المدودح هههههههه جاتكم نيلة نسوان اخر زمن ههههههههه ما عارفات شي عن الحياة الكوحكاحية ههههههههه

  3. في نسوان هم بيعملوا عسر هضم وقولون وخلافه ههههههههه تلاقيها جايبة الطبيخ من بيت امها هههههههههه وهو لذيذ هههههههه لكن شكلها يغم ويسد النفس ههههههههه وعلى قول المثل لاقيني كويس ولا تغديني فشوفتك تشبع الجوعان

  4. إرحمونا من الجاهلة ده، الموضوع زاد عن حده، و هذه المعدومة الثقافة تشوهنا أمام العالم لأنها تتكلم في تلفزيون. من المسؤول عن هذه الفوضى. هذه لا بد أن تحال للتحقيق و دغري على مستشفى الأمراض النفسية!!!؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *