أصبح سيناريو مسلسل “الدنجوان” الذى يتناول قصة حياة الفنان الراحل رشدى أباظة، كعب داير على العديد من الفنانين، خاصة من يشبه الفنان الراحل.

وافق محمود حميدة، فى البداية على المشروع ثم تراجع بعد مشاكل مع الورثة وتحذيرات من المقربين له من مسلسلات السيرة الذاتية التى عادة ما تثير مشاكل سواء مع النقاد أو الورثة.

وبعد اعتذار حميدة ظهر ياسر جلال فى الصورة وهو الأقرب شكلاً وموضوعاً من الفنان رشدى أباظة، لكن مشكلته تتلخص فى تسويق المسلسل، وهى المشكلة نفسها التى واجهت شركة الإنتاج عندما رشحت أحمد فلوكس للدور.

واستقر فى النهاية الاختيار على المطرب اللبنانى وائل كفورى، لكنه أجل موافقته أو رفضه حتى الانتهاء من قراءة السيناريو، حيث رشحه للدور مخرج العمل اللبنانى أسد فولا دكار.

الدونجوان، مسلسل من تأليف فكرى أباظة ومجدى الكوتش، تم ترشيح الفنانة “لوسى” لأداء دور الراحلة تحية كاريوكا، والفنانة “لبنى عبد العزيز” لدور والدة رشدى أباظة، حيث تجيد التحدث باللغة الإيطالية، ويلعب محمود قابيل دور سعيد أباظة والد الفنان الراحل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. شخصية وروزة يمكن في ناس شبهوا بالشكل اما الشخصية مابتصور في حدن بيشبهوا

  2. الي قال عن رشدي اباضة حلو فهذا ذوقة معدوم معدوم معود (اكررها ثلاثا ) … رجل يشبه لجحش . و شنباته كمكنسة يدوية .. مقاييس العرب رديئة جدا في الوسامه ولكن طبيعي حيث تندر الوسامه بينهم وانشر حبي

  3. عبد الوهاب أش رايك تدخل المنافسه ممكن تترشح لدور الد نجوان هههههه
    زينه الزواج بين العرب فيه حركه أكشن
    أما الزواج بالأجنبي أو الأجنبيه فيه ملل روتين
    مثل جو النرويج هههههه

  4. رشدي أباظة ملامحه ملامح رجل حقيقي. ليس جميل مثل عمر الشريف ولكن ما يجعله وسيم وجذاب هو شخصيته وعينيه وتصرفاته. أما لو نظرنا اليه كمجرد شكل فهو عادي. لكن عنده شخصية ساااااااحرة. رشدي أباظة هو فارس أحلامي. لكن في هذا الزمن لم يعد هناك رجال بهذه الشخصية القوية والجذابة والناضجة. النضوج يزيد الرجل جمالا.

    أنا أرشح سامر المصري للدور.

  5. انا راح اقدم في الكاستينج لاختيار بطل هذا المسلسل
    اكيد الدور يلائمني ولو انني افضل احمد مظهر او كمال السناوي احسن

  6. يعني ياسر جلال الأكثر شبهاً برشدي أباظة قد لا يُسوّق للعمل لأن ماعنده جماهيرية..
    interesting

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *