لم يتماسك أعضاء لجنة تحكيم برنامج اراب أيدول Arab Idol أنفسهم لتدمع أعينهم خلال غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنية “كده”.

ورصدت الكاميرا دموع لجنة تحكيم اراب ايدول الذين انسجموا بشدة من جراء غناء شيرين عبد الوهاب وإحساسها العالي بكلمات الأغنية الحزينة لتقرب الكاميرا من وجه الفنانتين أحلام ونانسي عجرم لتظهر الدموع في عينيهما.

بينما بدى كلاً من الفنان حسن الشافعي ووائل كفوري التأثر الشديد من جراء كلمات الأغنية الحزينة، وعندما انتهت شيرين عبد الوهاب من الغناء التفتت لأحمد فهمي الذي شاركها العزف على الكمان لتقول له: “أنت عيطت يا بيضة”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طلبت من القائمين على البرنامج أن يعزف أحمد فهمي على الكمان أثناء غنائها لأغنية “كده” التي عزف معه ميشال فاضل على البيانو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههه جد تفاهة وسخافة !!!
    ابكوا على أمة العرب والمسلمين وين وصل حالهم

  2. لما قرات العنوان قلت يمكن شيرين او احد المشتركين غنىّ لفلسطين أو لاحد البلدان التي تعاني الحروب والتي يقتل أطفالها ويشرّد شعبها ولكن بعد قراءة المضمون ومشاهدة الفيديو عرفت انه نفاق ورخص وتفاهة…
    أهلا أخت أماني كيف حالك عساك بخير يا الغالية

    1. ياهلا وغلا مايا ، الحمدلله تمام التمام ياقلبي ، كيفك انتي وكتاكيتك الحلوين الله يخليهم لك ويقر عينك بصلاحهم .
      .
      التفاهه والسخافه هنا مااقتصرت على هالموقف منهم ، برنامجهم بكبره تافه وسخيف بل القناه وبكامل كوادرها وأستغرب من الناس اللي يستنون رأي أمثال هؤلاء وينتظرونه بفرغ الصبر .
      تحياتي لك مايا ولبنت الرافدين وأسماء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *