انتابت حالة من الغضب أسرة الممثل الراحل علي حسنين، الذي توفي منذ عدة أيام بعد صراع طويل مع المرض.
فبعد أن قرروا نقل العزاء من الإسكندرية إلى القاهرة، حتى يتمكن الفنانون من الحضور، فوجئت أسرة علي حسنين بغياب تام لجميع الفنانين.
واقتصر الحضور الفنّي على نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وهو الأمر الذي أثار دهشة أسرة الراحل، خاصةً أن العديد من الفنانين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيله لكن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي فقط، ولم يكلفوا أنفسهم عناء الحضور.
يُذكر أن الفنان علي حسنين كان يُعاني من سرطان الكبد، وشارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل “الصعلوك”.ashraf zaki1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. نفس السبب الي مزعل مواطن عربي مسلم عدم الاهتمام بيه من أعضاء نورت إد الاهتمام ب نور الشريف

  2. أختي الفاضلة الكريمة المحترمة Nanosa: فعلا صدقت فيما قلتيه .

    لأن الكثير من أعضاء جريدة نورت حين كتبت أن بأن ما قام به نور الشريف من معاصي ومحرمات في أفلامه حرام شرعا وما سمح به لزوجته من سفور ومن القيام بالمحرمات في الأفلام حرام شرعا انقلبت الدنيا علي ومثلوا دور المسلمين الطيبين الرحماء المسالمين أصحاب القلوب البيضاء وانهالت عبارات الترحم على نور الشريف والتعازي لأسرة نور الشريف وبأنه مسلم ويجب الترحم عليه وحرام عليك وووووووو ……… الخ .

    ولكن حين مات الفنان المسلم علي حسنين ولم أعلق أنا بأي تعليق متعمدا وانتظرت ثلاثة أيام كاملة لم يترحم عليه الزملاء والزميلات المعلقين والمعلقات ممن ترحم على نور الشريف بأي عبارة وكأن طيبة قلوبهم وحبهم للميت تكون على حسب درجة نجومية الميت فلم يترحم عليه أحد ولم يرسل أي معلق رسالة تعزية لأسرته وأهله وأصدقائه ولم يهتم به أحد وأهملوه لأنه ليس نور الشريف فبالتالي فهو لا يستحق أن يكلفوا أنفسهم بكتابة عبارة ترحم له .

    وسؤالي للزملاء والزميلات المعلقين والمعلقات في جريدة نورت: لماذا لم تكتبوا عبارة تترحمون بها على الفنان علي حسنين كما ترحمتم وتباكيتم على نور الشريف ؟ أليس علي حسنين مسلم أيضا مثل نور الشريف أم كونه ليس بدرجة نجومية نور الشريف إذن هو لا يستحق منكم أن تترحموا عليه ؟

    أم كنتم تنتظرون من مواطن عربي مسلم أن يذكر بحرمة المحرمات التي قام بها علي حسنين في أفلامه لكي تنفجر ينابيع الرحمة في قلوبكم وتترحمون عليه .

    إلى أسرة الفنان علي حسنين: أرجو أن تكوني قد أخذت الدرس فالوسط الفني وسط نفاق فهم لا يبكون على علي حسنين لأنه درجة ثانية فلم نسمع عن فنانة انهارت بكاءا على علي حسنين ولم نسمع بأن ممثل أجل عرس ابنه حزنا على علي حسنين بل حتى أنهم لم يأتوا إلى عزائه لأنه ” مش قد المقام ” فابعدوا عن هذا الوسط واذهبوا إلى الوسط الإسلامي وسط العدالة والمحبة والإخاء ويمكن أنه من رحمة الله عليه أن الفنانين والفنانات لم يحضروا عزائه لكي يكون عزائه نظيفا بعيدا عن البوس والأحضان بين الفنانين والفنانات والله تعالى أعلم وأجل .

  3. الله يرحمه علشان زميلي يكون satisfied
    انا بترحم علي اي احد حتي لو واحد ملوش دين
    بس أسلوبك يا زميلي اهببببببببل جداااا لان الموت مفيهوش اد المقام او مش اد المقام الموت واحد والرحمة تجوز علي الممثل والزبااال المتعلم والجاهل حتي الصيني والعربي فكفاك هبلللل قال مش اد المقام هههه
    الله يرحمنا جميعا احياء وأموات
    قاتها نيلة اللي عايزة خلف يا زميلي

  4. اللة يرحمة ….لكنة لم يكن بطل اعمالة او صف ثاني هو اكبر من كمبارس طبعا

  5. إلى الزميل خالد-اليمن: أولا: علي حسنين مات من أكثر من أسبوع والخبر منشور منذ مدة فلماذا لم تكلف نفسك بكتابة عبارة الترحم عليه منذ أن مات ؟

    ثانيا: لماذا لم ترسل برسالة تعزية لأهله وأصدقائه كما أرسلت برسالة تعزية للست هانم بوسي – التي لم تعتد على زوجها العدة الشرعية – ولبنات نور الشريف وأهله وأصدقائه , أليس لعلي حسنين أهل وأصدقاء أيضا أم أنك ترسل تعازيك على حسب درجة النجومية ؟

    ثالثا: وأنت قلت عن علي حسنين : ” .لكنة لم يكن بطل اعمالة او صف ثاني هو اكبر من كمبارس طبعا ”

    وأنا أقول لك: ألا تخجل من كلامك هذا ؟ فهل في موت مسلم بطل وصف ثاني وكمبارس ؟ يعني أنت متخصص بالترحم فقط على الصف الأول ؟

    رابعا: ثم عبارة ” بطل ” هذه تنطبق على الأبطال المسلمين ولكن ما يسمى بالبطولة بالأفلام فهي دياثة ومعاصي ومحرمات ومنكرات .

    1. الى مواطن يا عربي مسلم …..ولا تزعل اللة يرحمة دنيا واخرة ,تعازينا لاسرتة واصدقاءة .

  6. هكذا هي الدنيا .. ظالمة
    ممثل مشهور تسوّد له الصفحات … أما ممثل مغمور فلا يلتفت إليه أحد ..
    عالم او غني يُحكى فيه .. أما 120 معتر وفقير فلا يلتفت لهم أحد ..!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *