في حلقته الخامسة و التسعين، عرض برنامج “What’s Up?” من إعداد و تقديم سيرج أسمر تقارير و مقابلات جديدة مليئة بالمفاجآت مع عدد كبير من النجوم.

و بدأ بعرض مقابلة خاصّة و حصريّة مع السيّدة أسما حريق التي كشفت العديد من التوقّعات لأبرز النجوم، و من أهمّ هذه التوقّعات:d

الفنّانة نايا: سوف تُطلَق إشاعات و هي من سيستطيع فضح أصحابها، كما و أنّها ستظلّ تعاني من مشكلة اتّهامها بتقليد النجمة الذهبيّة نوال الزغبي حتّى آخر السنة.

وائل كفوري: تعلّقه بطفل، من المحتمل أن يكون طفله، يمنعه من السفر بعيداً و لوقتٍ طويل، فعواطفه ستؤثّر على عمله. و هنالك “زعل” ربّما مع مدير أعماله، لذلك عليه أن يلطّف الجوّ.

نوال الزغبي: سوف تدخل مرحلة جديدة و تنتهي من الإبتزاز، و ستشعر براحة في الإنتاج بعد فسخ عقد ما.

فارس كرم: سوف يخيَّر بين سفر ما و عمل محلّي، و سيكون عليه أن يختار أيضاً بين سفره إلى مكان من اثنين مختلفَين. و سيتّخذ قرار في حبّه، في زواجه أو موضوع معيّن يؤدّي إلى مرحلة جديدة.

كارول سماحة: لديها مفتاح النجاح، و ستقوم بتقديم عمل مسرحيّ بإسمها كما ذكرت أسما في مقابلة سابقة على What’s Up، و سوف تنصفها الصحافة.

ميريام فارس: “ما تحطّ عصي بالدواليب” في ما يخصّ العروضات التي تتلقّاها، و عليها أن تتساهل مع الناس المحيطين بها.

إليسا: سوف تكون أقرب من الناس من حولها (مخرجين، مطربين…). عاطفياً، سيكون هنالك ارتباط أو كلام جدّي مع شاب لبنانيّ مغترب. كما هنالك زعل مع شخص معيّن “أو عدد من الأشخاص” سيقوم برفع قضيّة ضدّها.

نجوى كرم: سعادة عاطفيّة تدخل حياتها، و ستقوم بسفر طويل المدى و سيكون مفيداً كثيراً لها. و من الأفضل عدم انتقالها من استديو أو من منزلها.

راغب علامة: من الأفضل عدم الردّ على اتهام أو شخص تكلّم ضدّه أو على شيء أزعجه، كما سيجد أحد أبناءه يقف وقفة عزّ.

جو أشقر: خسارة ماديّة بعد توقيف عمل ما و سيستطيع تعويضها، كما أنّه سيُطلِق مشروع جديد يحمل إسم إبنته أو زوجته و سيقدّم له شهرة و نجاح كبير على صعيد سياحيّ.

باسمة: عليها الإنتباه من فقدان أو سرقة شيء ثمين. عاطفيّاً ستكون في مرحلة إيجابيّة، و نجمها سيصبح أقوى فستكتشف عدداً من محبّيها في مجالها.

نانسي عجرم: محيطها العائلي يقوم بتعكير و تأخير أعمال تريد القيام بها، كما عليها أن تقوّي نفسها أمام اهتزاز تتعرّض له من حولها. من ناحية الألبوم المقبل فسيحصد نجاحاً كبيراً، و لكن عليها التخفيف من الضغوطات العائليّة و حتّى من الضغوطات في العمل.

رامي عياش: نجاحات كثيرة في البلد و خارجه، و سيربح محكمة فيستعيد قوّته.

الموسيقار ملحم بركات: كان منزعج من بعض الأمور منذ سنوات و الآن يُقدِم على خطوات جديدة و تقدُّم، و سيتعامل معه أكثر من 20 مطرب.

جورج وسّوف: غيوم سوداء تزول من حوله و هو بحاجة لوقت راحة، و سيطلّ قريباً بقوّة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *