عرض الإعلامي المصري عمرو أديب، مقطع فيديو للاعب العالمي كريستيانو رونالدو وهو يقول: “كريستيانو رونالدو رمضان 2017”.

وعقب عمرو، خلال حلقة الامس من برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “اون اي”، قائلا “كل يوم هنقولك حتة من مفاجأة كريستيانو رونالدو على مجموعة قنوات في رمضان”، مؤكدًا أن القناة ستضم أقوى المسلسلات الدرامية في رمضان.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو من أقوى الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه 280 مليون شخص، مضيفا وساخرًا من الصورة التي تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وكريستيانو رونالدو، قائلا: “كل الناس قالت فين عمرو أديب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. ahmed
    May 7, 2017 at 11:25 pm
    الاحترام وكل الاحترام للأخوات المغربيات المحترمات بنورت
    اللواتى غير مشتركات في هذا الحوار.. وليس لهن تعليق في هذه الصفحه.

  2. و بالنسبة للي اسمه zozooo و هو الاسم الخفي لوهب الحسيني الشيعي العراقي و الذي يتخفى به هذه الايام أقول له إذا كان الخليج يعطي رواتب للشرطة المغربية فالمنظمات الدولية تقدم مساعدات إنسانية للعراق لأنه قد وصله الجوع اليوم فيا رحام اللهم لا شماتة .

  3. و هدية لوهب الحسيني العراقي معقول ننساه من فضل هدايانا ههههه

  4. و له هذا الفيديو أيضا هذا على أمل إهدائه المزيد لاحقا و أكرر من يقول المغرب فيه هذا أقول نعم نحن نعترف و لا نختبيء و راء أصبعنا و لا ننكر لكن الباقي ينكرون و يدعون أنهم ملائكة فقط ترفرف بأجنحة و بلدانهم مدينة ة فاضلة أفلاطونية. هدية لوهب الحسيني العراقي.
    https://www.youtube.com/watch?v=9ke_RNq-LDo

  5. و إن ادعوا أن المومسات و كل هالبلاوي من جنسيات أخرى لا تصدقون من هي المومس الحمقاء التي سوف تسافر إلى بلد مشتعلة فيها نار الحروب و القتال من 30 سنة؟ هذا لحمهم الرخيص منهم و فيهم بضاعتكم و ترد إليكم بالصحة و الراحة. شو رأايكم؟ على قولة أحلام هههههه مش كلنا في الهوى سوى و الا ايييييييييييييييييييييه يا وديييييييييييييع خخخخخخ يعني طلعتو رذائل و مخدرات و فسق و مجون و تقولون نحن سندخل الجنة وحدنا و نقفل الباب ورانا هههههه

  6. حرام الشيء يلي تعملوه الجزائر والمغرب أشقاء وهما دولتان رائعتان
    عيب وعار أنو المستوى ينزل لهذه الدرجة ونقحم هذه الأشياء ونعاير أنفسنا بيها
    الجزائر والمغرب أرقى بكثير عار يا جماعة نحن على أبواب رمضان وحنا اخوة

    تحية من الجزائر لأكثر الدول التي أعشقها المغرب الشقيق
    والله يفرجها على عالمنا العربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *