عرض الإعلامي المصري عمرو أديب، مقطع فيديو للاعب العالمي كريستيانو رونالدو وهو يقول: “كريستيانو رونالدو رمضان 2017”.

وعقب عمرو، خلال حلقة الامس من برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “اون اي”، قائلا “كل يوم هنقولك حتة من مفاجأة كريستيانو رونالدو على مجموعة قنوات في رمضان”، مؤكدًا أن القناة ستضم أقوى المسلسلات الدرامية في رمضان.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو من أقوى الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه 280 مليون شخص، مضيفا وساخرًا من الصورة التي تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وكريستيانو رونالدو، قائلا: “كل الناس قالت فين عمرو أديب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. هههه ما سخيت بكم اليوم يا نورت تنقول باي و تشااااو و نرجع ثاني، المعلومات الأكيدة من مصادر مريووووم الموثوق بها تقول بأن كريستيانو رونالدو أيضا يستعد لبناء منتجع سياحي و فندق في مراكش المغربية في القريب الآتي من الايام و التي أغرم بها و يزورها كل ويك آند. مصادر موثوق منها أكيد لا أتحدث من عبث. و الي بده يلاحق تعليقاتي كرها في الحقيقة التي أقولها أقول له ارحم حالك أنا ما يخلصنيش تفقع مرارتك بسببي و كثر من شرب البابونج بيرخي و يهدي الاعصاب تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ….ورايا شوبينغ يا خالتي نورت …ناشر افتح الباب و قوليا سيري يا مريم باش نمشي راني ما سخيتش بكم اليوم….و مرحبا بك يا ناشر نورت في المغرب رحلتك على حسابي مرحبا بك انت بالذات لأنك تتحملني و تتحمل تعليقاتي ….تشااااااااااااو..

  2. في العبر لابن خلدون، الجزء السادس ص 104: يقال إن أفريقش بن قيس بن صيفي من ملوك التبابعة لما غزا المغرب وإفريقية، وقتل الملك جرجيس وبنى المدن والأمصار، وباسمه زعموا سميت إفريقية، لما رأى هذا الجيل من الأعاجم وسمع رطانتهم ووعى اختلافها وتنوعها تعجب من ذلك وقال: ما أكثر بربرتكم فسموا بالبربر والبربرة بلسان العرب هي اختلاط الأصوات غير المفهومة

  3. بغيت نعرف شنو هي المفاجأة ديال كريستيانو في رمضان هل هي: شي شباكية و الا سلو و الا البريوات باللوز أو البريوات بالكروفيت و الفيرميسيل؟ ههههه شكيت ناوي على شي طنجية مراكشية من كثر حبه لمراكش الأمازيغية المغربية.

  4. ان شاء الله ربي يهديه و يسلم علاش لا ؟ إن الله على كل شيء قدير، و على ذكر رمضان على الابواب أقدم شوية أطباق مغربية خاصة برمضان و لمن ترغب في إعدادها من غير المغربيات ما عليها إلا الدخول لمواقع مغربية متخصصة في الطبخ و تتعلم الطريقة.

  5. البريوات باللوز في رمضان مرحبا بك يا ناشر انت الاول…

  6. انشرررررررررررر انا بعرف أن الأطباق المغربية تثير شهيتك الله يسامح لي منك يا ناشر..

  7. دابا البريوات المغربية بالكروفيت و الفيرميسيل..

  8. سوف أرسل لكم المزيد من الأطباق المغربية الرمضانية فيما بعد يا نورت لاحقا إن شاء الله.

  9. المهم تبارك الله على ايدين المغربيات من طنجة إلى تخوم الصحراء اللواتي يتقن هذه الأطباق الرائعة. و مرحبا حتى بكريستيانو في رمضان رغم اني بارصاوية و لست مدريدية.

  10. المغرب أحلى و أجمل بلد طبيعيا و في التقاليد و تاريخه و أصالته في افريقيا و شمالها و جنوبها و غربها و شرقها بشهادة أهم النجوم العالميين اما رأي (…..) لا يهمنا.

  11. و لله الحمد كذلك أن الذين يجاورون المغرب و على حدودها ليسوا عربا : من يجاور المغرب هم: اسبانيا – جبل طارق – البرتغال – جزر الكناري – و المحيط الاطلسي و البحر الابيض المتوسط لهذا حدوده آمنة و مرتاحة آه لو كان يجاور(……..) لكانت كل حدوده مشتعلة و ملتهبة كل يوم…الله سلم و الجغرافيا لعبت لصالحنا هههه و مرحبا بكل أجنبي ثقافته منفتحة و متحضرة و مسالمة و غير إرهابية.

  12. البربرية عجوز النار فاتحة فمها المنتن الموسخ غير على اسيادها العرب
    والأجنبي عندها مقدس وهم اللي يشوهوكم الله يعطيكي الضر بربرية
    خانزة اسمعي وتمتعي تمتع فيكي كللب
    https://youtu.be/1jymgiG2X20

  13. كريستيانو رونالدو,, يتجول و يستمتع رفقة عائلته في مدينة “مراكش” / صور
    و الحقيقة المهمة أن النجوم العالميين يأتون للمغرب بدون مقابل و لا أحد يدفع لهم و لا حتى درهم ليس كما يفعل البعض (….) يشتري زيارة النجوم كي يظهر فقط في الصورة خخخ
    https://www.youtube.com/watch?v=HNfC1e-2sbY

  14. لا يهمني رأي صعاليك الجزائر لأنهم إن سمعوا خبرا جميلا عن المغرب تشتعل قلوبهم نارا و حقدا و غيرة.

  15. طالما اخترتوا حروب الفيديوهات اليكم هذا من الجزائر…

  16. و طالما كنا نحترم البلدان و نقول نسكت و نحترمهم بلاش فضايح إليكم هذا الفيديو رغم أنه لم يكن اسلوبي سوف أبدأ به من اليوم. لا احترام و لانيلة يا صعاليك الارهاب الجزائري.
    https://www.youtube.com/watch?v=ikhkKG3d7Ls

  17. شوفوا فيفتي فيفتي بلاد العرب اي حد يفتح فمه الخانز أنزل له فيديو يفضحه أيا يكن خلص وقت الاحترام و التسامح انتهى من اليوم.

  18. هناك فيلم يحكي عن الشذوذ في الجزائر و اقسم بالله استحييت أنزله احتراما للقراء و المعلقين. و من أراد مشاهدته فليذهب لليوتيوب حتى يرى بام عينه الحقيقة التي يحاول صعاليك الجزائر اخفائها عن أعين الناس لكن الشمس لا تغطي بالغربال نحن نعترف بفضائحنا أما هم فلا و معهم باقي فضائح العرب عاملين مثل النعامة التي تدس رأسها في النعامة.

  19. أنا أتكلم عن بلدي و أتكلم عن سياسة بلدي و إن انتقدت العرب فلي الحق ب لأني أنا التي تعرف السبب في انتقادهم ، و لكن هم لا يريدون أن يروا إلا كل ما هو قبيح عن المغرب إذن إليكم هذا:

  20. إن انتقد سياسة العرب فلي أسبابي الخاصة في ذلك و أنا أعرف لم أفعل ما ظلمتهم، و اإنمدحت جمال المغرب فلكي أعطي صورة جميلة عنه، فكلما سمع صعاليك الجزائر الارهابيين شتيمة في الحق المغرب فرحوا من كل قلبهم، و كلما رأوا شيئا جميلا عن المغرب هبوا للشتم إذن إليكم هذا:
    https://www.youtube.com/watch?v=GJvjIN4xUis

  21. كنت لا أحب هذا الأسلوب و أقول الستر حلو و لا يجب فضح مسلم و لكن هناك صعاليك الكاميكاز الجزائريين يجب فضحهم لأنه صار لهم فترة لاعبين دور المتقين، و نازلين فينا شتم، حتى يغلقوا أفواههم الوسخة و هكذا سوف أتعامل مع اي قندوح اخر من اي بلد أخر حاول أن يوهمنا أنه ملاك. و قد أعذر من أنذر.
    https://www.youtube.com/watch?v=zseHfah2C6k

  22. نحن في المغرب لا نختبئ وراء أصبعنا و نعترف بوجود دعارة و بيوتها في بلدنا و لكن هناك شعوب أخرى تدعي التقوى في المشارق و المغارب و تدعي العفاف و هم كل البلاوي موجودة عندهم و إن قالوا أن هؤلاء مغربيات لا تصدقوهم فالحدود بيننا و بينهم مغلقة من 20 سنة يعني هذا لحمهم الرخيص منهم و فيهم. بضاعتهم ترد إليهم هؤلاء الكاميكاز الحيطست قتالين القتلا و هذا سوف يكون أسلوبي مع الوسخين من الأن و صاعدا و قد أعذر من أنذر.

  23. ………………..انشرررر كمان و اي حدا من الآن من اي داهية يفتح فمو نجيب له العجب العجاب ((أنا شغلي شغل يشبه شغل مخابرات هههه))… و ما عندي علاش نخاف.

  24. هل يكفي هذا أم أنزل كمان فيديوهات؟ عل الأقل نحن نعترف بما يوجد لدينا من بلاوي و ننشرها في صحفنا لكي نلقى لها حلا، أما غيرنا فلاعب علينا دور التقوى و مرتدي رداء العفاف و غاطس راسه في التراب كالنعامة و منهم كذلك اناس آخرين في المشرق لاعبين دور المنصحين و عندي لهم فيديوهات على قولة مرتضى منصور أبو سيديهات ههههه و إن عدتم عدنا شو رأيكم؟ كلنا في الهوى سوى. و الا شو؟ كلنا في الهوى سوى كلنا في الهوى سوى كلنا في الهوى سوى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    و لن أتوقف عن نشر كل ما هو جميل عن المغرب موتوا بغيضكم أيتها الشاة الجرباء التي لا يزورها أحد و لا تزور أحد.

  25. لحد الآن مازلت أتقي وجه الله و لا أريد أنزل أفلام جزائرية تحكي عن الرذيلة و الجنس و السحاق في الحمامات الشعبية و ذلك احتراما للقراء. و لكن يوجد العجب العجاب إن أردت ذلك سأفعل. و إن قلتم أنتم في المغرب يوجد ذلك أقول نحن نعترف، الدور و الباقي على الي لاعب دور الامام و الفقيه خخخخخخخخخخ و على فكرة بائعات الهوى هؤلاء من عندهم فحدودنا معهم مغلقة من 20 سنة كي لا يلصقوها فينا.

  26. أنا ما ظلمت حد تكلمت عن واقع عربي و سياسته لا تعجبني أنا و ظلمتني كأمازيغية فمن لا يعجبه كلامي فليحاججني بالبراهين كي أقتنع…أما الفيديوهات فكلنا نعرف أن ننزلها. و من اليوم و صاعدا سوف أنزل عن الكل إن فتح فمه رغم كرهي لهذا الأسلوب من قبل و لكن جبرة أن أفعله.
    عندما بدات أنزل فيديوهات عن جمال المغرب و أصالته و ثقافته اخذتهم العزة بالإثم هؤلاء الصعاليك الجزائريين الذين لا يحبون حتى أنفسهم و تقاتلوا 10 سنين فيما بينهم كرها لبعضهم، لهذا أرادوا ألا يروا أي شيء جميل عن المغرب سوى أخبار السوء و أخبار الفضائح و محاولات تقسيمه، فبدؤوا يتظاهرون بالدفاع عن العروبة و أنتم لا تعرفون أن الجزائري أكثر شعب يكره العرب.

  27. صوتي لن يخنقه احد سوف أكتب عن كل ما يزعجني شاء من شاء و أبى من أبى و ليتكلم عرب المشرق إن كان كلامي لا يعجبهم و ليبرهنو ا لي أني مخطئة في تقديري أما الجزائريين لا حق لهم فهم أكثر من يسب العرب و يشتمهم . الجزائري دائم السب للعرب و العروبة.
    و لكن ما أزعجهم هو أني مؤخرا أنزل فيديوهات عن جمال المغرب فأصابتهم الهيستيريا لأنهم كالشاة الجرباء التي لا يزورها أحد و لا تزور أحدا. جرابيع.
    تشاااااااااااااااااااااو و الي معجبوا الحال ننزل ليه فيديوهات أكثر من هكا أي واحد من اي جنسية يفتح فمو علينا غادي يكون هكا مصيره و قد أعذر من أنذر.

  28. و اخيرا مرحبا بكل النجوم و المشاهير العالميين في المغرب و مرحبا بكريستيانو عاشق مراكش الاول و مرحبا بالجميع و خاصة المحترمين فقط.
    بون نوي للمحترمين فقط و ليلة كابوسية للصعاليك. ههههه

  29. أصلا المغرب البربري ما محسوب على الخارطة السياحية في العالم ، ومسجل في كل دول اوروبا على انه ماخور للدعارة وللقوادة بجميع اشكالها ولتجارة المخدرات وتهريب اللاجئين حاله حال تايلند وبعض الدول او مكان للتهرب من الضرائب ، او من يعاني من الكآبة الأطباء يصفون له الروحة هناك للتمسخر على الرفيقات والاطلاع على النصب والخزعبالات …….. ولهذا في كل وزارات الخارجية الأوروبية توجد تعليمات خاصة في مكاتبها للتحذير من هكذ دول مثل تايلند المغرب البربري ……

  30. ما يصير نورت تشارك في فتح المجال لعملية نصب علني …… لازم تمسح كل هذ التفاهات ، وما يجوز تنشر لكل رفيقة ههههههههههه تحكها الدودة وتخليها تدور على رفاق خواجايات يملون العين وخخخخخخخخلص ههههههههههههه ان تملي الصفحات !!
    كل الاوربين الي نعرفهم يقولون انهم يزروا المغرب او يشترون فيه فيلات هو للتخفيف من الضرائب بكلمة تانية تهرب يعني ، او يقولون نحتاج وقت للمرح او التمسخر على الرفيقات ههههههههههههههه وانا اقول كيف صار عند الرفيقة رفاق اكثر من شعر الراس ؟ طلعوا شغلتهم يتمسخروا عليها ويلعبوا فيها وهي تقول رفاق ههههههههههههه لله في الله …….
    ما علينا هههههههههههههههههه وما نحكي على الناس ويهني سعيدانو بالعبيطة

  31. الاحترام وكل الاحترام للأخوات المغربيات المحترمات بنورت
    اللواتى غير مشتركات في هذا الحوار.. وليس لهن تعليق في هذه الصفحه.

  32. نسيت أقول الكم مين سعيدانو هذ ههههههههههههههه هو يصير ابن عمة خالة اخو جيران كريستيانو من الرضاعة هههههههههههههههه ورضاعة كبير هم هههههههههههههههه حتى لا يصير عدكم التباس او لا لباس ههههههههههههههه
    اما العبيطة فهي نفسها الرفيقة الشقيقة بالرضاعة من البتاعة هههههههههههههه وافهموها أنتو بقى ولا تحيروني في الشرح ههههههههههههههههههه
    في يوم كنا راح نروح للمغرب البربوري سواحة بعدين شفنا تحذير من المفوضية الأوربية يحذر السائح انو ما يركبوا مواصلات مزدحمة او يدخلوا أماكن مزدحمة لان في قطاعين طرق يشيلون معهم موس ؟؟؟ واذا ما تعطيه فلوسك يشوه وجهك بالموس ههههههههههههههههه قلنا لا يعم هاتوا فلوسنا وبطلنا نزور الرفيقات يكفي انو يملون العين من بعيد لبعيد !!! بيقلك ال سعسعوع هم من يدفع رواتب الشرطة في المغرب ؟؟؟
    بلد عايش على الشحاتة والنصب والسحر وتشليح الرفيقات ههههههههههههه وخلص

  33. “المناضلة الشاعرة الأمازيغية”
    هبة بريس
    —————————————–
    يبدو أن “المناضلة الشاعرة الأمازيغية” مليكة مزان ، تحب اثارة الإنتباه إليها خاصة على صفحتها الفايسبوكية، فبعد إعلانها أن جسدها “ملك مشاع” واضعة خدماتها الجنسية رهن غشارة الجيش الكوردي في اطار ما أطلقت عليه “جهاد النكاح المضاد”، كتب مزان على صفحتها أنه سبق لمناضل أمازيغي أن استفاد من خدماتها الجنسية نصرة للقضية الامازيغية.
    وقالت “المناضلة”: “الانتصار الحالي للقضية الأمازيغية يأتي نتيجة نضالي واستمتاع ذاك المناضل بجسدي وسحري ورونقي..” بعد تدوينة :”أعترف بأني سابقا، وبعد طلاقي بسنوات، مارست جهاد النكاح المضاد لكن لنصرة القضية الامازيغية، وعلى نطاق جد محدود من خلال علاقتي بأحد المناضلين الأمازيغ، الذي ارتأيت أن أستجيب لحاجته إلى الخدمات الجنسية لامرأة جميلة ومثقفة مثلي وذلك فقط ليقوى على مواصلة نضاله وكفاحه من أجل حرية أرضي وكرامة شعبي، وليس هذا الانتصار الحالي النسبي للقضية الأمازيغية على أرضنا المغاربية إلا نتيجة نضالي على أكثر من جبهة وصعيد” ونتيجة استمتاع ذاك المناضل بجسدي وسحري ورقتي”.
    وبخصوص المناضل الامازيغي المستفيد من الخدمات الجنسية “نصرة طبعا للقضية الأمازيغية” فكل المؤشرات تؤكد ان المعني بالأمر هو ابن مدينة تارودانت الباحث الخريج من كلية الأداب بالرباط، والذي سبق له وأن اثار ويثير جدالا اثناء خرجاته الإعلامية، خاصة عندما يتعلق الأمر بتفيراته وتأويلاته لنصوص القرآن الكريم..

  34. بلد عايش على الشحاتة والنصب والسحر وتشليح الرفيقات ههههههههههههه وخلص
    —————–
    الاحترام وكل الاحترام للأخوات المغربيات المحترمات بنورت
    اللواتى غير مشتركات في هذا الحوار.. وليس لهن تعليق في هذه الصفحه.
    =======================
    كووووبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *