هذه المرة الخبر صحيح وليس شائعة. الفنانة باسكال مشعلاني تزوّجت مدنياً من الموزّع الموسيقي ملحم أبو شديد الذي يرافقها فنياً منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً.

مراسم الزفاف أُقيمت في قبرص، تلاها حفل عشاء بسيط بحضور عائلتي الزوجين وعدد ضئيل من الأصدقاء المقرّبين.
باسكال وملحم اللذان نفيا مراراً وجود أي علاقة حب بينهما، وتأكيدهما في مختلف حواراتهما الإعلامية أن

العلاقة بينهما هي بحت مهنية، وذلك بعد سلسلة من الشائعات التي سرت أكثر من مرة ومفادها أنهما تزوّجا، يُمضيان حالياً شهر العسل متنقلين بين اليونان وإيطاليا وعدد من الدول الأوروبية.
مصادر مقرّبة من العروسين أكّدت أن الزواج تم خلال شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، وليس كما قال البعض إنهما متزوجين منذ مدة لكنهما أخفيا الخبر عن الإعلام وأعلناه أخيراً.
وأضافت المصادر أن التحضيرات الخاصة بالزواج بدأت منذ حوالي شهرين، وأن العروسين سيقيمان معاً في منزلهما الزوجي الكائن في منطقة أدما في لبنان. مبروك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يالله مبروك احدى العجائز من الله عليها بعريس عقبال عجائز نورت خخخخخ …. الحقي نفسك وانتي في سن 45 حاولى الانجاب باسرع ق وقت وراح ندعيلك ..ده مفيش احسن من الضنا .. وبعدين نتمنى ان تلحقك ام الشراشف لاان ساعتها البايلوجية تدق ..تيك توك ..تيك ..توك …

  2. تي مش قولنا مبروك!!!
    اصبرتي ونلتي يا بسبوسة… وافطارك ما جاش على ب. ص. ل.ة
    بالرفاه والبنين يا كتاكيت

  3. طيب شو يعني زواج مدني و زواج بالكنيسة ليش هو الزواج مو المفروض يتم ف المكانين

  4. منو بيهم الرجال ممكن اعرف؟ يخزون ثنينهم و هوا خو شكلة يخرع كأنة شيطان طالع من القبر وجاي يلحق عليها هالعجوز

  5. شكل الرجال شيعي عشان كذا تزوج زواج مدني من المسيحية باسكال مشعلاني لأنه الزواج المدني ممنوع في لبنان ولا يقام العقد إلى في قبرص ــ يا حظك تزوجت أم صدر كبير ليتي مكانك وأرضع من صدرها أتوقع على طول أنزل مني أححححححح يا أم صدر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *