أثار الفنان المصري محمد الشرنوبي الجدل خلال زفاف مواطنته الإعلامية لينا طهطاوي، التي تجمعه بها صداقة، حيث صافحها ووجه لها كلمات اعتبرها النشطاء غير لائقة.

وتداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا فيديو من حفل زفاف الإعلامية لينا طهطاوي، ومشهور مواقع التواصل محمد فرج، يظهر خلاله محمد الشرنوبي وهو يصافح العريس، ثم ينظر للعريس نظرات وصفها النشطاء بـ”الغريبة”، ثم صافحها وهو يقول: “مبروك يا صايعة.. أخيرا اتجوزتي”.

واعتبر رواد مواقع التواصل أن كلمات الشرنوبي لا تليق أبدا بعروس حتى وإن كانت مقربة منه، خاصة وأنه قال ذلك أمام زوجها، بينما استهجن البعض موقف محمد فرج، الذي ضحك على كلمات الشرنوبي لزوجته.

تعرفوا على شقيقة الفنان محمد الشرنوبي المطربة الشابة: لن تصدقوا جمالها! – صور

وأقيم حفل طهطاوي ومحمد فرج، مساء الخميس، في أحد الفنادق الشهيرة بـ مصر، حضره عدد من نجوم الفن والإعلام، من بينهم محمد الشرنوبي، وهنا الزاهد.

يُذكر أن محمد فرج كان قد تقدم لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، وأوهمها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها، وأقيم حفل الخطوبة يوم 20 ديسمبر الماضي، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون.

في 15 ديسمبر الماضي، أعلن البلوجر محمد فراج خطبته على المذيعة لينا طهطاوي والتي اشتهرت كمؤثرة على السوشيال ميديا.

أعلن “فراج” خطوبته من لينا فراج من خلال صفحته الشخصية على “إنستجرام” بعدما نشر صورًا لهما أثناء تواجدهما في لبنان.

أما عن لينا طهطاوي فهي مواليد 26 نوفمبر 1995 بمحافظة القاهرة، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة.

كان أول ظهور لـ”لينا الطهطاوي” برفقة الفنان عزيز مرقة في برنامج The Blind Date Show، وتصدرت التريند حينها بعد ظهورها في كليب خاص مع الفنان ذاته، وتناقل الجمهور أنباء عن ارتباطهما.

والدها الملحن المعروف طارق طهطاوي، تزوجت من قبل من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عن “الجوهري” وهي في عمر الـ 24 عامًا.

ذاع صيتها بعد بعد ظهورها في برنامج the blind date show، وظهرت كموديل مع المطرب المعروف عزيز مرقة في أغنية “مجنناني”، وعملت كمذيعة في عديد من المحطات الإذاعية.

تقدم حاليًا برنامج “كلاكيت” المذاع على “نجوم إف إم”، بدأت العلاقة بين لينا الطهطاوي وزوجها البلوجر محمد فرج بعد مشاركتهما في تقديم أحد البرامج.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. الصياعه اللي مابعدهاش في بنات المتعه
    مهما كان الشكل 🦧 يستخدمن المتعه كعذر لما حرم الله
    فيه صياعه اكبر من المتعه
    نسأل الله العفو والعافيه

    1. كم واحد عمل ارضاع كبير من اختك يا لولو بدرية هههههههه طيب من يرضع من اختك وتصب له كوكاكولا ههههههه يعطيك بقشيش هههههه والا فقط يطبطب على المايوه تبعك ؟؟!!
      اسئلة تطرح نفسها ههههههههه بيحكي على المتعة التي هي حلال الله وتقول كتبهم ان اسماء بنت ابي بكر عملتها ههههههه وحتى المعلمة تبعك اقتنعت فيها ومنتظرة الدور في الطابور هههههههه بعد ما جبت لها ادلة ان معاوية ابن هند نمروقة عملها مع الولية معانة كما تقول كتبكم لكن طلع مفيش هههههههه

  2. المتعه تنتج فاذورات مثل انجي الحسيني
    شاذ عطواني
    وشاذه مثل تربية الشوارع الشيعيه التي تعاني من الانوثه الكشوهة ومراكز حياء مضروبه
    مثالين على المتعه وجرائمها واستحلال ماحرم الله
    واخيرا الخبيثات للخبيثين

    1. ههههههه وارضاع الكبير ينتج حثالاث امثال لولو بدرية مايوه ههههههههههههههههه
      اقلها المتعة اية في كتاب الله وابن هند زحلوقة سيدكم معاوية عملها هههههههه وهو مفيش ، واسماء بنت ابي بكر تقول فعلناها على زمن رسول الله صلى الله عليه واله .
      لكن تخلي رجل غريب يرضع من اختك او امك او بنتك او مرتك ههههههههه وانت قاعد تبص عليه واخر انبساط هههههههههه فذلك شيء ما حصل حتى عند الهندوس ههههههههههه
      اكيد انت تكتب شعر ل المعلمة تبعك حتى تقنعها تشتغل مرضعة كبير محترفة ههههههههه لانه في ازدحام شديد في الشغل الارضاعي هذه الايام ههههههههههه

      1. هذا لك للاسباب التاليه
        فاجره بشهاده ابي عبدالله المعصوم عندكم
        انوثه مشوهه وبالتالي خنزيره تاكلين كل قاذورات
        مضروبة مراكز الحياء
        متعه تستحلين الحرام
        خائنه لدينها ووطنها
        نكتفي 😎
        يلا الخلا يامتعه

      2. لازم نضيف للعبت البلوت بنت المتعه فاجره انوثه مشوهه حساسيه تبع وسيم
        لازم نضيف للعبت البلوت بنت المتعه فاجره انوثه مشوهه حساسيه تبع وسيم
        شيعيه فلسطينيه والقاذورات

  3. اهداء للفاجره الفلسطينيه 🦧
    صاحبة الانوثة المشوهه
    وللعطواني الحسيني انوجه الغنوجه

  4. ههههههههه
    طيب يا لولو بدرية مايوه هههههههههه
    لماذا تهاجمني ؟؟
    كل المعلقين بيقولون عنك فاسق وتكتب شعر للمعلمة تبعك ، ويطعنون في شرفك وشرفها ههههههههه فقط انا الوحيد الذي اتفهم انه قصدك شريف هههههههه وانك مش بتاع متعة ولا غيرو ههههههههه انما فقط تريد تقنع المعلمة تبعك ان تكون مرضعة كبير محترفة ههههههههه ومالها شغل بالكوحكاح او الهز للعريس في ليلة الدخلة حافية القدمين هههههههههه فانت والوهابية يستحرمون المتعة رغم انها اية في القران وثبت عملوها الصحابة بما فيهم معاوية ابن هند نمروقة هههههههه لكنكم تحلون ارضاع الكبير ههههههههه لا تنسى لو قنعت المعلمة تبعك تصير مرضعة كبير ههههههه والنبي نزل لنا فديو خاص بذلك ههههههههه ما انت تخصص فديوهات وفرحان جدا وما مصدق انه عندك موبايل ينزل يوتيوب ههههههههه انه سحر ورجس من عمل الشيطان ههههههههه كما تقولون هههههههههه

  5. هههههههه
    يا حسرة عليك يا عنكود هههههههههه
    انت تكتبين له شعر وعملتيه ملطشة وسميتيه لولو مزونة مايوه هههههههههه ومعتقدة انه يجي منو هههههههه والمعلقين لهذا السبب صاروا يطعنوا في شرفك ولا شرفه ( فهو اصلا بدون شرف ) ههههههههههه وبالاخير يتبين انه كل الي يريده منك ان تكوني مرضعة كبير هههههههه يجيب لك الرجال يرضعون منك ههههههه حتى يعطوه بقشيش بعد ما يصب لهم الكهوة ههههههههه خلي بالك ههههههههه

    1. اذا واحد لولو بدرية مايوه هههههههه فهذا مستبعد ان يتزوج من الشريفات لا زواج مؤقت متعة ولا دائمي هههههههههه لانه اصلا هو لولو تغذية تبحث عن فيتامينات وهورمونات ههههههههههه فكيف يتزوج ؟؟

    1. بتموت انت على العطوانين هههههههه يالولو بدرية مايوه هههههههههه فقط امس العراقين قتلوا في السجن واحد عطواني استدرجوه من امريكا هههههههه كان شغلته يكحكح مرضعات الكبير بالحرام هههههههه وقالوا انه مات قضاء وقدر يا حبة عيني هههههههه نحن حتى العطوانين تبعنا شغلتهم يركبون اللوليات تبعكم امثالك هههههههه يعني ون وي ههههههههه

  6. وش اخبار مرور ب يطانيا معك عطواني انوجه😎
    اعطاك الون وي 😂😂😂

    1. هههههههههه
      كل شرطيات بريطانيا حولتهم رافضيات يهتفون فلسطون حرة حرة هههههههههه لكن عجزت عن تحويل اي مرضعة كبير تكون وطنية ههههههههه وكلهن عندكم هم واللوليات امثالكم بيهزوا مع الحاخامات هههههههه شوف الشرطية البريطانية الامورة الي صارت رافضية وتهتف للكضية ههههههه يخيبك وانت بدرية لولو مايوه هههههه

  7. بذمتكم يا معلقي نورت المحترمين الي يشوف تعليقات الوهابي الناصبي لولو مايوه بدرية المخنث الديوث الجاهل الغبي طرطور آخر القرود
    بالله عليكم ما بقول هذا تافه مهرج مسخرة ؟
    هذا مخ يوك !! مؤخرته مكان راسه شايلها على رقبته و ماشي و تعليقاته كلها شذوذ و يبحث عن شواذ شيء مقرف ولا اخلاقي و مخالف شرع الله و حرام .
    والشمطاء صابها الصدأ وهي تركض وراه معتقده بحماقتها كل بعراني سلولي يعني غني طمعانه الغبيه !
    ولك والله لو ملياردير سلولي وهابي يبوس صرمايتي ما التفت عليه ، أبصق وامشي .
    الي تتزوج سلولي وهابي شغلته مطبلجي و ذبابة إلكترونية عبد لحكومته الصهيونية الخونة يعني هو مثلهم صهيوني و خاين يعني وكأن الوحده تتزوج يهودي صهيوني!
    ما في فرق بين صهاينة العرب الحثالات الخونة و بين الصهاينة نفس الحقارة و الإجرام و نفس المعتقد الديني و هذا مثبت بالأدلة و المصادر ، عقيدة الوهابية بالخليج مأخوذة من اليهودية من كتب اليهود .
    يخرب بيتكم يا جهلة تحركوا روحوا ابحثوا عن دينكم
    بدل التفاهات و الذنوب وانتو تعتدوا على خلق الله
    اشغلوا انفسكم بشيء مفيد واعرفوا دينكم و اعرفوا الخونة و الخوارج و اعداء الإسلام الحقيقين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *