هاجمت الفنانة المصرية ” ناهد السباعي ” إحدي المتابعات لها هجوما قويا بعد أن تلقت ناهد تعليقا منها ينتقد حرصها على ممارسة الرياضة واتهامها بتقليد جينيفر لوبيز وإنها لا يمكن ان تصل إلى مستواها الفني .

حيث كتبت المتابعة في تعليقها : ” حد يقول لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها لأنها عمرها ما هتبقي جينيفر لوبينز وبطلي تقليد بقى ” .

ليأتي رد ناهد السباعي الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي وفالت لها : ” أحب أعرفك مين أهلي اللي إنت عايزاني أعيش عيشتهم اللي هما أكبر من جنيفر لوبيز بكتير .. جدي من أمي فريد شوقي ، جدتي من أمي هدي سلطان ، جدي محمد فوزي أخو هدي سلطان ، جدي من أبويا عبد المنعم السباعي ظابط من الظباط الأحرار ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين في الجيش ورئيس ومشرف علي الإذاعة والتلفزيون وغيرها ” .

وتابعت ناهد وقالت : ” يوسف السباعي الأديب الكبير وأمي بقى ناهد فريد شوقي منتجة عظيمة من أعمالها ” لن أعيش في جلباب أبي ” و” حديث الصباح والمساء ” و” حتى لا يطير الدخان ” وغيرها .. وأبويا كان كاتبا وصحافيا ومخرجا كبيرا ” .

وأضافت : ” تحبي أكملك يا حلوة ولا كفاية كدة .. لما تبقي تعرفي تعملي حركة من اللي بعملها إبقي اتكلمي وعيشي عيشة بلدك بدل عقدة الخواجة ديه ” .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه
    يعني جدك فريد شوقي وجدتك هدى سلطان حتت ممثل ومغناوتية الله يرحمهم بقى تقولي تعملي ستربتيز وتكتب كلمة حب وانت مشلحة مشنكحة على العمود ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه فعلا ازمة هوية وانتساب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واي نسب يلصقون فيه وخلاص حتى لو كانوا قوم عاد الي اهلكهم ربنا بريح صرصر عاتية ههههههههههههههههههههههههههه لا وفرحانين هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. شي بيهوي على هالعيلة الكريمة قال جدها فريد شوقي وستها هدى سلطان .تقولوا علماء ولا اطباء ولا فلاسفة ..على كل حال شو رح يطلع من هيك عيلة غير واحدة متلك لا خجل ولا حياء ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *