نفى المتحدث باسم الفنان التركي “كيفانش تاتيلوج” المعروف “بمهند”، شائعة مقتل النجم التركي الشهير، مؤكدا أنه بصحة جيدة وأنه يعمل حاليا وبجهد على استكمال تصوير دوره في مسلسل درامي طويل.

جاء ذلك في تصريح خاص للمتحدث الرسمي باسم شركة “جايسكومن”، التي تدير أعمال الفنان التركي كيفانش تاتيلوج .

ويأتي هذا النفي الرسمي ليؤكد عدم صحة المعلومات التي انتشرت بالأمس عن مقتل مهند، إذ انتشر الخبر على مواقع الإنترنت والمنتديات، ووصل إلى حد نقله على إحدى الشاشات العربية.
في السياق نفسه، علقت الصحفية التركية جولشان يوكسال -مديرة تحرير الدائرة الفنية لصحيفة الوطن- بأنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها مثل هذه الإشاعة عن كيفانش، لافتة إلى أنه سبق أن انتشرت هذه الشائعة في المنتديات التركية من قبل، مؤكدة أن هذا الخبر لا صحة له.

ونال كيفانش شهرته في الوطن العربي باسم مهند بعد عرض مسلسل نور الذي تم دبلجته إلى اللغة العربية وعرض على MBC محققا نجاحا كبيرا.

والفنان التركي من مواليد 27 أكتوبر/تشرين الأول 1983، وعاش في أضنة إلى أن أتمَّ تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبته في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عددٍ من فرق المقدمة في الدوري التركي ونجح في تحقيق حلم الطفولة باللعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أنه تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية.

بعدها قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه كأفضل عارض أزياء في العالم عام 2002.

وبعد الفوز باللقب، انتقل إلى باريس للعيش هناك، لكنه تلقى عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية، ما أعاده إلى تركيا من جديد ليبدأ مسيرته الفنية الناجحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. من كرة سلة و احتراف في NBA إلى عروض الأزياء إلى العيش بباريس إلى الدراما التلفزيونية— حياة مليئة بالمغامرات.. هذا النوع من الحياة يعجبني.. أن تجرب كل شيء.

  2. الله يحفظك مهند من عيووونونهم :$ الله يهديني عقولتكم بس لا تفاولوون

  3. لو كان مات عن جد كان ارتفع سعر القماش الاسود في الوطن العربي من كثرة اللذين سيقومون بالحداد عليه من النساء العربيات.
    الله يهدينا بس

  4. قرد شيرازي وله قيمه !!!
    الله يحفظ شباب العرب
    والله يسوونه الف مره

  5. والله ضحكتني ابو رامي معك حق
    براي الجمال اكيد مهم بس الاهم الاخلاق الي للاسف شوي شوي يتلاشي ربنا يهدي الجميع

  6. على ايش جنن هذا الممثل نساء العرب انا اشوف وسامه طبيعى مساكين يمكن شايفين كل ازواجهم سمر وشكل عربى وهذاالاسمر جنن نسائهم الله يشفيهم كم واحده تطلقت بسببه

  7. بالذمه فيه بنت تعجب بواحد شعره اصفر وبيعمل ضفيرة ويلبس حلق.؟؟!!!.
    امال هى بقى تعمل ايه؟؟ تربى دقن !!!
    كل واحده معجبه بهذا المخلوق اللى مش معروفله راجل ولا ست جاتها ستين نيله
    دا عدنان بك برقبته !!!
    مفيش احلى من الرجل الشرقى رغم كل عيوبه !!

  8. لو كان مات عن جد كان ارتفع سعر القماش الاسود في الوطن العربي من كثرة اللذين سيقومون بالحداد عليه من النساء العربيات.
    الله يهدينا بس
    copy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *