أقسم الفنان المصري مجدي كامل على عدم العمل مجدداً مع الفنانة “غادة عبد الرازق” في أي عمل قائلاً: “على الطلاق بالثلاثة لن أعمل معها” مرجعاً ذلك إلى عدم التزام غادة بمواعيد التصوير خلال تصويرهم مسلسل “طريق الخوف” والذي جمعهم قبل سنوات.
وقال مجدي في حواره مع الإعلامية “دينا رامز” في برنامج “أسمع كلامك” والذي أذيع مساء أمس الأول على شاشة التليفزيون المصري أن غادة عبد الرازق لم تكن ملتزمة طيلة الشهور الستة التي استغرقها عمل المسلسل حيث كانت دائمة التأخير وغير ملتزمة بمواعيد التصوير على الإطلاق.
وأشار إلى أن العمل التاريخي الذي يتناول سيرة حياة المناضل الليبي عمر المختار لا يزال في طور الدراسة لافتاً إلى أنه لم يتقرر بعد ما إذا كان سيقدم كفيلم أو مسلسل تليفزيوني، نافياً أن يكون هناك ترشيح للفنان أحمد السقا لتجسيد الشخصية في فترة الشباب.
وأكد كامل أن مسلسل أدهم الشرقاوي الذي قدمه محمد رجب العام الماضي لم يعجبه، لأنه لم يقدم الشخصية كما كانت في الواقع، لافتاً إلى انه كان يتمنى أن يقدم شخصيته إلى جوار شخصية عمر المختار بعد نجاحه في تجسيد شخصية الرئيس عبد الناصر.
وأرجع سبب غيابه عن الشاشة هذا العام إلى اتفاقه على تقديم مسلسل “البرنسيسة والأفندي” إلا أن تراجع الشركة عن إنتاجه في اللحظات الأخيرة، وتأجيله أدى إلى ابتعاده عن الدراما هذا العام، لاسيما وأن الوقت الذي إتخذ فيه قرار التأجيل، كانت هناك عدة أعمال أخرى بدأ تصويرها أو على الأقل تم الاتفاق مع أبطالها وهو ما جعله خارج السباق.
وأضاف أنه إعتذر عن الإشتراك في فيلم “أحاسيس” والذي عرض بداية العام الحالي بسبب خلافه على الأجر مع المنتج، نافياً أن يكون النص الذي عرضه عليه في حينه تافهاً، مؤكداً أن النص كان جيداً ويطرح قضية مهمة، مشيراً إلى أنه لا يعرف ما إذا كان الفيلم قد تم تنفيذه بنفس الطريقة التي عرضت عليه أم لا لأنه لم يشاهده في دور العرض.
وكشف كامل عن فيلم جديد سيجمعه بزوجته الفنانة الشابة “مها أحمد” وهو فيلم “باكبوزة” والذي يحضر له راهناً. مشيراً إلى أن دوره في الفيلم لن يتعدى كونه ضيف شرف ضمن الأحداث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ياااااااااااااااااااااااه من عناوين نورت
    ظننته يقول انها غير ملتزمة بشي اخر
    عموما الشخص ده كلامه لا يودي ولايجيب دمو ثقيل

  2. فنان رائع ملتزم ولن ننسى دوره بتشخيص الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ، ما عليه يا فنان ، الزمن هيدا زمن العوالم والراقصات مو زمن الاشراف ياللي متلك .

  3. اقسم الفنان المصري مجدي كامل على عدم العمل مجدداً مع الفنانة “غادة عبد الرازق” في أي عمل قائلاً: “على الطلاق بالثلاثة لن أعمل معها” مرجعاً ذلك إلى عدم التزام غادة بمواعيد التصوير خلال تصويرهم مسلسل “طريق الخوف” والذي جمعهم قبل سنوات.
    #########################################
    طاب وعلى ايه؟؟؟تشرد الغلبانه مها مراتك
    بس هى الصراحه لا غلبانه ولا حاجه دى قادرة ومفتريه

  4. بس المفروض كنت ترفض العمل فى فيلم زى احاسيس عشان انت راجل عندك مبدأ واخلاق مش عشان الفلوس
    دايما كده تكسفونا !!!!!!!!!

  5. من واجب كل مسلم حق يكتب كلمة على النت او غيره ان يتذكر قوله تعالى”قول الله تعالى .. { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد “!!!!!!!!!!!!

  6. I hate Ghada Avdul Razek, she thinks she is something and beautiful while she is less than normal in looks, and as a personality, she is nothing serously …

  7. ما تقول لنفسك هيدا الكلام قبل ما تنصح غيرك يا أبو …. والا بلاها خليه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *