مواهب اليوم على خطى مواهب العالم العربي والعالمي. منهم من قرر البدء بلونه وشخصيته الخاصة. ومنهم من لم يستطع اخفاء حلمه بأن يصبح النسخة الثانية من هيفاء وهبي وبرونو مارس ومايكل جاكسون ومعمر القذافي.

برنامج اراب ايدول في موسمه الثاني جمع الكثير من هذه المواهب، ولكن موهبة واحدة اثارت الكثير من الجدل وهي المشتركة العراقية الملقبة بمجنونة هيفاء وهبي وذلك خلال مشاركتها في الحلقة الثانية من البرنامج.

نالت مجنونة هيفا أعلى نسبة مشاهدة على القناة الرسمية للبرنامج على موقع اليوتيوب حيث تخطى فيديو تجارب الاداء الخاص بها المليون مشاهد خلال يومين فقط ليصل الي مليوني مشاهد حتى هذه اللحظة.

يذكر أن مجنونة هيفا نفت خبر انتحارها وذلك بعدما تداولت الخبر الكثير من وسائل الاعلام العربية.raghad2 raghad3 raghad5 raghed6 raghad el jabar1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شكون هاد la vache qui rit ثاني؟؟
    مليون مشاهد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من أجل رؤية La Vaca que ríe (( و هاذي بالسبنيولة ))..
    تبارك الله..تنفع تدير شراكة مع Centrale laitière ..ههه
    هادوك الزغيبات اللي صابغة بالموف فكروني في شي perroquet هههه

  2. ناس vrai فارغين شغل مالقاو ما يشوفوا من غير هد المخلوقه تخلع يا لطيف en plus شحال قديمه هاد الحوايج حبسوهم ça fait long temps surement جايبتهم من الباله ومانحكيوش على rouge a levers تاعها يضوي من 100km الموف اللي ف شعرها no comment !!!!!

  3. طبعا انشهرت بسبب تصنعها بالضبط مثل اللي مجنونه فيها هيفاء وهبي اللي يحب هيفا مثلها انسان فارغ وتافه

  4. wallah wa tla3lek chaine ya hassen chaf3i avant konte ki ljaja matatnafeche odorka tadhek otahdar 3la koul hal damek t9il

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *