تنظر محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار فادى عزيز وسكرتارية زكريا مبسوط، اليوم الأربعاء، محاكمة الممثلة “حنين” وعارضة أزياء، لاتهامهما بممارسة الرذيلة بحدائق الأهرام في القضية رقم 40769 جنح الهرم.

كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد وجود شقة لممارسة الأعمال المخلة بالآداب بمنطقة حدائق الأهرام، تديرها “مروة. م” ممثلة وعارضة أزياء.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأن القوادة تستقطب الفتيات وتقدمهن لراغبى المتعة المحرمة من الرجال، وتعتاد الممارسة مع راغبى المتعة، مقابل 3000 جنيه للمرة الواحدة.

وبتقنين الإجراءات، تمكن فريق من رجال مباحث الآداب من القبض على المتهمة وأخرى، أثناء ممارسة الرذيلة مع كويتيين، كما تم ضبط رجل سعودى الجنسية وفتاة في حالة تلبس وبحوزتهما 10 زجاجات خمور و1000 جنيه.

وأشارت التحريات إلى أن القوادة ممثلة وقامت بالتمثيل في مسلسل “ولى العهد”، وإعلانات ملابس حريمي وأغنية على اليوتيوب “تملي معاك”، وعارضة أزياء في مسلسل «هبة رجل الغراب»، واعتادت السهر في الكافيهات الراقية بمنطقتي الدقي والمهندسين بمحافظة الجيزة، مع عدد من أصدقائها بغرض استقطاب الزبائن من الأثرياء العرب، وبمواجهتهم أنكروا الواقعة وأقروا أنهم كانوا يقضون سهرة داخل الشقة ولا يفعلون شيئًا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *