تقدم شعبان سعيد المحامي، وكيلًا عن الفنانة مريهان حسين، ببلاغ للنائب العام، ضد كل من: مصطفى توفيق وإيهاب بحر، ضابطين بقسم شرطة الهرم، وطبيب مصلحة الطب الشرعي، الذي وقع الكشف على الفنانة مريهان حسين، اتهمهم فيه بالتزوير في محررات رسمية.

وقال “سعيد” في بلاغه الذي حمل رقمة 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، أن الطبيب الشرعي سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطي الشرطة صاحبي المصلحة من ذلك التزوير الذي وصفه بالمفضوح.

وأضاف”سعيد”، أن ضابطي قسم الهرم استغلا نفوذهما وعلاقتهما مع الطبيب الشرعىي، لتزوير وتزييف الحقيقة، وتأكد ذلك من خلال نتيجة التقرير ونشر صورة من نتيجته، التي جزمت النيابة أنه بمأمن من التسريب، الأمر يؤكد أن من سربه هو الطبيب الشرعي محرر التقرير لمصلحة ضابطي الشرط.

وأشار “سعيد” إلى أن ما بدر من أفعال وتحريف وتغيير لحقيقة نتيجته التقرير باتفاق الطبيب الشرعي وضابطي الشرطة يعد تزويرًا في محرر رسمي هو التقرير الطبي، وفي أقوال الطبيب الشرعي الواردة بمحضر التحقيق، علاوة على تسريب نتيجة التقرير ثقبل إرساله للنيابة العامة ونشر صورة مطبوعة من النتيجة والتي يعد تاثير على سير التحقيقات.

وطالب “سعيد”، في ختام بلاغه، بسرعة التحقيق في واقعات التزوير في محررات رسمية هي تقرير الطب الشرعي وأقوال الطبيب الشرعي المزورة والتأثير على سير التحقيقات، في القضية المتداولة وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقهم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية بالتهمة سالفة الذكر.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *