قال محامي سعد المجرد الأستاذ ابراهيم الراشدي إنه مستاء ومصدوم جداً مما ينشر عن قضية سعد، واعتبر ان ماوصلت له بعض المواقع الإخبارية مخزي فعلاً، وينذر بالخطر على مستوى قيم وأخلاق مجتمعاتنا.

واعتبر الأستاذ الراشدي في حديث لموقع “سيدتي نت” أن الإشاعات المغرضة التي تلاحق الفنان الشاب هي دليل قاطع على أنه ضحية كيد الماكرين والحاقدين على نجاحه الكبير.

وأضاف قائلاً: ” كل مايكتب أكاذيب وخرافات من وحي عقول مريضة لا غير. سعد بخير رغم المحنة التي يمر بها ويواجه مصيره بشجاعة. لقد تقدمنا كدفاع بطلب إطلاق السراح الذي يتطلب اجراءات قانونية ومسطرية ستأخذ مجراها العادي في غضون الاسابيع القليلة المقبلة”.

وأكد أن الأمل في إطلاق سراحه بات قريباً، قائلاً: “يتطلب الأمر منّا التحلي بالصبر والحكمة ،لا إطلاق كلام فارغ يسيء لفنان كبير كان يصفق له الجميع ويحتفي به العالم العربي باكمله، ليتحول اليوم الى مشجب للحساد والحاقدين على النجاح”.

في نفس الوقت، يضيف المحامي المغربي: “ممتنون لكل المنابر الاعلامية التي ساندت سعد بتحري الحقيقة والتأكد من مصادر الخبر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سعدوش أكثروا عليه الشائعات، الاعلام العربي رده مجرما بالقوة و الغصب !! إلى أن تتم مواجهته مع البنت الفرنسية عليه أن يصبر على كل شائعة تطلع من هنا و هناك..شائعات أشكال و ألوان و بمختلف الأحجام .. إن شاء الله يفرج ربنا محنته على خير إن كان مظلوما، و إن كان مذنبا فلا أحد سواه سيتحمل العواقب!

  2. مين اللي مشهور؟!!!!! العرب المنتنيين شهروه من اغنية واحدة وده دليل علي التخلللف والله لو فرنسا أطلقت سراحه بكفالة يبقو فعلا متخلفيييين ويستاهلو لانه جبان هيهرب تاني للمغرب حرقة تحرقه مغتصبب منتنن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *