أثارت تصريحات هيفا وهبي غضب المحامي المصري نبيه الوحش، فلم يجد أمامه وسيلةً للرد عليها سوى الخوض في حياتها الشخصية و”نشر غسيل” عائلتها على الهواء مباشرة على قناة “الحافظ”.

وقد استخدم المحامي المصري أسلوباً سوقياً في الرد على تصريحاتها بأنّها ستقاضي مذيع قناة “الناس” محمد عبد العال الذي وصفها بـ “الساقطة التي تعرّي لحمها”، مضيفةً “تجاوز المذيع حدوده بطريقة غير أخلاقية. كشف أنه بيموت في ما أقدمه، وإلا كيف عرف ماذا أرتدي في حفلاتي؟”.

الوحش اعتبر كلام هيفا شتماً لمصر وللمصريين وللإسلاميين تحديداً. وقام بالتشهير بها وبعائلتها بطريقة غير لائقة، وقال إنّها فشلت في الأمومة وفي الحياة الزوجية وفي الفن. وتابع أنّ ابنتها البالغة 24 عاماً تبرأت منها وقالت لها: “لو ما بطلتيش عري وهيشك بشيك، لن أعتبرك أماً”.

واعتبر الوحش أنّ كلامه عن حياة وهبي الشخصية هو كلام في الفن وليس تناولاً لحياتها الشخصية، مضيفاً أنّه لا يحق لها التبرؤ من المصريين وشتم “الإسلامين” وعايرها بأنّ أمها من حواري بولاق، وبخالتها خماسة عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي أشهر راقصة في شارع الهرم.

واسترسل المحامي المصري في التشهير بعائلة هيفا وبوالدتها، مضيفاً أنّها كانت تعمل في الشقق المفروشة في منطقة عرابي بعد طلاقها من زوجها الأول. وبعدها سافرت الى لبنان، وتزوجت من سائق التاكسي والد هيفا.

وطلب سؤال الإعلامية نضال الأحمدية عن القضايا التي كانت هيفا متهمة بها، مؤكداً ومهدداً “مش حاسيبها”.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيه الوحش هيفا، بل سبق له أن هاجمها كثيراً.

كما رفع الكثير من القضايا على النجوم والفنانين وعلى الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعلى رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير والملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ابدا مو مستغربه هذا النسب الشريف .. هههههههههه اللهم لاشماته

  2. طيب امها مصريه وكانت رقاصه علاقتها مع ربها مش مع نبيه الوحش وفريد الغول

  3. يعني قلت عليك الاهتمامات بالدين والبلد رايح تبحث عن اعراض الناس وحياتهم….. سبحان الله كانو ما عندك لا شغل ولا مشغلة غير ماضي الناس. يا اخي دع الخلق للخالق يحاسبهم واهتم بما هو اهم…..

  4. ما هذه الألفاظ السوقية وما هذا الأسلوب المتدني الذي يصدر من شيوخ ومحامين؟!! وإذا كان قصدك هدايتها فهنالك أسلوب أرقى من ذلك!!

  5. تضربي منك إله تنيناتكم مشرشحين يلا بتستاهلي …يارب سلطه على ألغام البغيضة وبقية هالشلة خليه يغسلهم ويجرصهم

  6. كما رفع الكثير من القضايا على النجوم والفنانين وعلى الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعلى رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير والملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.
    ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *