بينما جرت العادة أن يحمل الفائر ببرامج الهواة في العالم العربي علم بلاده احتفالا بفوزه، كان لافتا غياب العلم السوري عن مسرح برنامج “أراب أيدول”، مساء أمس، مع فوز المشترك السوري حازم شريف.

وكان “فاضحاً” مبادرة أحد الحاضرين على المسرح لمناولة حازم علم السعودية، الذي لم يرفعه، “محبوب العرب” الجديد، بينما أكّد آخرون أنّ إدارة البرنامج “فتشتت الجمهور السوري تفتيشاً دقيقاً، لمنع حدوث إشكالات بين المؤيدين والمعارضين منهم”.

https://www.youtube.com/watch?v=FrTX5iia_QA

شريف ربمّا نجح قبلها، في حصد إعجاب أبناء بلاده، وإجماعهم حوله، ليس لجمال صوته والكاريزما التي يتمتع بها فحسب، وإنما أيضاً لكونه لم يصدر عنه خلال إطلالاته المتتالية في “آراب أيدول”؛ ما يثير نعرات الانقسام السياسي بينهم تلميحاً، أو تصريحاً، الأمر الذي فشل فيه إلى حدٍ كبير أصحاب مواهب سوريين، سبق لهم الاشتراك ببرامج مماثلة، بحسب الانطباع السائد -حتى لحظة فوزه-، لدى الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حظي الشاب العشريني بدعم العديد من نجوم سوريا الذين حضروا إلى استوديو البرنامج تباعاً، أثناء العروض المباشرة، كشكران مرتجى، قصي خولي، كاريس بشّار، محمود نصر، وفي العرض الأخير حضرت ليليا الأطرش، وصباح الجزائري، أما فنّانون آخرون كالنجمة السوريّة كندة علوّش (المقيمة بمصر حالياً)، فطالبوا معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتصويت له، بينما أعربت “مطربة الجيل” ميّادة الحنّاوي –بحسب مقربين منها- عن إعجابها بصوته.

أقرأ أيضا:

هذا ما قاله النجوم بعد فوز حازم شريف بلقب “محبوب العرب 2014″

بالفيديو… حازم شريف في أول تصريح له بعد فوزه بلقب محبوب العرب 2104

بالفيديو… حسين الجسمي يغني “بشرة خير” ويُشارك لجنة “أراب أيدول” غناء “بحبك يا لبنان”

المشترك السوري حازم شريف يفوز بلقب Arab Idol 3

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. طلع ذكي ما حب ينتمي لأي جهة …مع أنه بعد اللي صار من دمار بسوريا وقتل ما بقي حدا محايد بظن !
    أنا ساعة إعلان الفائز كنت مستنية لشوف إذا هو فاز رح يرفع أي علم ؟ لو كان رفع علم بشارون كنت رح سخطه مسبات عدد شعر راسه هو واللي فوزوه …وبظن اللي مع بشارون نفس الشي !

  2. حسين الجسمي مبارح أول مرة بسمعو هو عندو مواقف إنسانية و رجولية أنا شفتو بعزاء وردة الله يرحمها و حبيتو لها الشي

  3. ليش أحلام بتلوم محمد رشاد ع اللون الشعبي، الجسمي غنى شعبي و كانت أحلى أغنية بشرة خير.

  4. بلاش فتنة و عكننة خصوصاً أن الموضوع مش مستاهل يتعمل عليه موضوع ! أنا تابعت اللحظة بنفسى و رد فعله كان تلقائى ! بعد إعلان النتيجة و هجوم المُشتركين و الأهل و لجنة التحكيم عليه مسك المايك و قال أنا عاوز أقول كلمة و فى وسط كلامه جيه مُشترك أو شخص و أعطاه العلم السعودى هو خده منه و مسكه فى إيده و مرفعهوش و ده مش معناه إهانة أو تقليل للعلم السعودى أو للسعودية كدولة ! لأن فى اللحظة دى أى حد بيتمنى يكون فى إيده علم بلده !
    .
    أعتقد النتيجة واحدة، لو كان رفع العلم السعودى كان برضو هيلاقى هجوم من أبناء بلده و هيتعمل موضوع مخصوص . لماذا رفع حازم شريف العلم السعودى و لم يرفع علم بلاده !
    الإعلام بيتصيد الأخطاء حتى لو كانت تلقائية !

  5. الي حط علم السعوديه في ايدالمشترك الفائز يا حمار يا ثور .. بالاخر حيوان ! و مبروك انشالله بهال٢٥٠ الف ريال يعمل تبييض لاسنانه الي التبوله ودبس الرمان دمرها.

    1. أهلاً بلو،
      لاحظت أن علم السعودية وزعوه على جميع المُشتركين بعد الإعلان عن النتيجة مُباشرة .

  6. شكراً على التوضيخ vip
    ويمكن لانو mbc ؟ بس وقت محمد عساف ما عملوا هيك !!!
    بحترم فيك إحترامك لنفسك قبل غيرك وتعليقاتك منطقيه ومنصفه واحب قراتها ..
    تحياتي لك وتمنياتي لك ولشعب مصر ولمصر كل الخير ..

    1. كسفتينى و مش لاقى كلام أقوله بعد كلامك، إنتى إللى إنسانة أخلاق و كًلك ذوقك 🙂

      1. والله بالذي فيك وتعليقاتك بتشهد عليك ..
        ..وشكرا لكلامك الطيب هذا من اصلك ..
        تحياتي لك وتصبح على خير

  7. يا جماعه والله انتم ظالميه وفاهميين الموضوع خطآ، الملكة احلام اعطته العلم السعودي واحرجته امام الكامرات، كيف يعني يرمي العلم السعود, اكيد لا فاُحرج امام الكامرات ورفعه،
    وشكرا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *