قام سفير النوايا الحسنة الجديد ومحبوب العرب، نجم برنامج “أراب آيدول” محمد عساف بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة “mbc”، بمدينة دبي للإعلام، للقاء معجبيه والغناء لهم وتوقيع “بوستر” خاص بهم، والتقاط صور شخصية معهم.

وبالرغم من أن الأجواء تميل إلى الحرارة، فإن حماس الجمهور والمعجبين بنجمهم جعلهم يصطفون بالمئات منذ وقت مبكر، وحضروا للموقع قبل ساعات، في انتظار ظهور محمد عساف على مدخل مجموعة “mbc”.

وغنى عساف مجموعة من الأغاني التي غناها خلال ظهوره ببرنامج “أراب آيدول”، منها أغنية “قتلوني عيونه السود”، “علي الكوفية”، “عنابي”، وأغنية العندليب عبدالحليم حافظ “صافيني مرة”.

وسيقوم عساف بعد لقاء جمهوره، بعمل مؤتمر صحافي في مجموعة “mbc”، للرد عن أسئلة الصحافيين والحديث عن الخطوة القادمة، وبالتأكيد عن تجربته في برنامج “أراب آيدول”.

وسيستضيف برنامج “صدى الملاعب”، الذي يعرض على شاشة “mbc” النجم محمد عساف، ضمن واحدة من حصريات البرنامج لمشاهديه، ليكشف علاقته بالرياضة وهل هو “مدريدي” أو “برشلوني” كما سألته الفنانة أحلام من قبل في إحدى الحلقات، وكذلك استعراض آراء الفلسطينيين في عساف ودوره في توحيد فلسطين المنقسمة على نفسها.

يذكر أن محمد عساف فاز بلقب أراب آيدول” (Arab Idol) للموسم الثاني، الذي عرض عبر شاشة “mbc”، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية الفلسطيني محمد عساف، والمصري أحمد جمال، والسورية فرح يوسف.

وبهذا الفوز يكون عساف ثاني متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية، كارمن سليمان، في الموسم الأول للبرنامج العام الماضي، وعقب إعلان عساف فائزا باللقب، سجد شكراً لله على الفوز، كما ظهر جليا أمام الجميع تمتمته بكلمة “الحمدلله”، ليبكي بعدها وسط أحضان والدته وأقاربه، وبعدها سلمه عاصي الحلاني الجائزة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اكره الألقاب السابقة لأوانها … محبوب العرب… مازال ما شفنا سكتو الفنية أي اتجاه حتاخذ….صوت جميل و نجح عن جدارة فعلا…. لكن لا نقف هنا ننتظر … شنو براح يتحفنا …و يشنف آذانا …..
    و بعدين محبوب العرب ؟؟ مرة وحدة انتم عملتم استفتاء بها الأمر فرد فرد … درب درب زنكة زنكة …. الله يرحمك يا معمر القذافي هذا ما ورث منك….

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    ..
    العما .. ايش جرى للعرب .. صايرين يثبتون غبائهم يوم بعد يوم ..
    محبوب العرب ..
    سفير النوايا الحسنه ..
    عنتر شايل سيفه بيده ..
    على ايش .. هذا الضحك على انفسكم ..
    كل الي اقوله ..
    الحمد لله انا عربي .. قبل لا اشوفكم .. والا هذا الحال لا يسر ابدا ..
    ..

  3. هذا محبوب العلاليـص مو العرب ..

    ملاحظ انو شبكة mbc متبنية لسان العرب في كل قنواتها .. دعاية رخيصة

  4. …. معلش خفو شوي ع الصبي .. يمكن أل م ب س بتعمل دعاية لكن هي فرحة لها الشعب المسكين المدفون في مقبرة حفرها العرب و اليهود سوى …. كمان الولد متواضع و مو عارف أصلا شو عم بيصير. إلي من المفروض ما كانت تشارك هي فرح لأنو مشاركتها لها دلالات كتيرة مو طيبة.

  5. يا اغبيه هاط اسم القب لي اخده يعني اسم البرنامج بلعربي محبوب العرب مع انو كلمه ايدل تفسر لي اكتر من معنى فيها كفر زي معبود او محبوب الله يهديهم ويهيدينا فهمتوتثقفو شوي

  6. ما عم اضحك غير عتعليق nadiya تثقفو شوي ههههه معقولة الثقافة عندكم ربطتوها بعرب أيدول و انا بسل ليش عم نرجع لورا لا و الأخطاء بتعليقها باين مثقفة خالص هههههههه

  7. كم تمنيت ان لا اكون عربي جاهل يفرح لمزمار من مزامير ابليس طرب وقلة حياء
    عزنا الله بالاسلام كاعرب ولكن لازلنا على جهلنا – الجينات الجاهليه الغبيه لاعبه فينا لعب نحن قوما لايفقهون –

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *